أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

صدق أو لاتصدق 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك

صدق أو لاتصدق 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك

سوف نقدم لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة والتي تجعلكم تستخدمونها كل يوم على هواتفكم. لأنني سوف أشرح لكم أفضل 3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي ، ويمكنك التطبيق الأول من الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. حيث يحتوي على عدة أقسام يمكنك من الوصول إلى أي خدمة تريدها. وتقوم بتشغيلها بشكل مجاني كما سوف تجد في جميع التطبيقات الأخرى مجموعة من المزايا الخرافية. والتي لن تصدق وجودها على الأنترنيت وننصحكم بتجربتها. وإذا كنت تريد تحميل هذه التطبيقات فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي سوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر وبدون أية مشاكل ، والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

صدق أو لاتصدق 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك
صدق أو لاتصدق 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك

✓ شرح التطبيق الأول

هو يقدم لك إمكانية تغيير الصوت الخاص بك إلى مجموعة من الأصوات. والتي سوف تجدها مجرد تحميل هذا التطبيق على جهازك. وهو تطبيق يستخدم لتغيير صوتك لهذا فقط يمكنك فتح التطبيق والتحدث وأختر صوتًا معينًا ، وقم بتحويله إلى صوتك المفضل مثل إعلان الروبوتات التي تريدها أكثر من ذلك. والتطبيق فهو رائع المظهر ويتيح لك تغيير الصوت بعدة أصوات مختلفة.  وهو مغير الصوت وسهل الإستخدام ولديه واجهة مستخدم متصلة. وهو لا يحتوي على مغير الصوت وعلى مؤثرات صوتية للفتيات فحسب ، بل يحتوي أيضًا على أصوات متعددة بخلاف أصوات الفتيات مثل الروبوت والأطفال وبعض الآخرين. ويعد تغيير الأصوات أمرًا ممتعًا وترفيهًا لمشاركته مع مستخدمين آخرين.

✓ كيفية استخدام التطبيق.
عندما تقوم بفتح التطبيق يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك والتحدث وبعد ذالك يمكنك إختيار العديد من مغيرات الصوت المختلفة ، والتأثيرات مثل الأطفال والفتيات والروبوتات وما إلى ذلك. بعد التحديد المطلوب ، سيتغير الصوت على الصوت المحدد. وثم يمكنك بسهولة مشاركة هذا الصوت على أي منصة لديك. أو يمكنك حفظه على هاتفك ومشاركته مع جميع أصدقائك في كل الأماكن.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر من بين التطبيقات التي سوف تستطيع من خلالها أن تغير واجهة الإشعارات لديك. إلى الواجهة الجديدة الخاصة بأجهزة شياومي ، والتي يمكنك التحكم في الشكل الخاص بها وتعديلها بطريقتك الخاصة. ويمكنك إختيار اللون وعدة أدوات أخرى ، وسوف تساعدك في تعديل الواجهة الخاصة بك. حتى تصبح واجهة إحترافية وأفضل بكثير من الواجهة التي تأتي مع أجهزة شياومي. والآن يمكنك تتمة شرح هذه التطبيقات وأيضا يمكنك تحميلها بشكل مباشر ، ومن خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


صدق أو لاتصدق 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك

يمكنك إضافة نسبة شحن البطارية وايضا الواي فاي و إلتقاط سكرين شوت للهاتف. وكل هذه الأدوات إلى الواجهة الجديدة. والتي سوف تستطيع الوصول إليها من داخل هذا التطبيق ، وتثبيتها على هاتفك بشكل دائم وأنصحك أن تسرع لكي تجربه.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تستطيع تغيير واجهة الهاتف الخاص بك إلى الواجهة الجديدة لشياومي.
» يساعدك في تغيير اللون وعدة أدوات أخرى داخل التطبيق بشكل مجاني.
» بسيط جدا ويعمل بشكل جيد وهو آمن ولديه مجموعة من التحميلات في بلايستور.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.


✓ سياسة الخصوصية
يتطلب منك الوصول إلى الجهاز الخاص بك وأيضًا الوصول إلى الملفات. وهذا لكي يتم تثبيت لك واجهة الإشعارات الجديدة لأجهزة شاومي داخل جهازك كيف ما كان نوعه. وهذه أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ، وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو يعد التطبيق الأفضل على الإطلاق والذي سوف تستطيع من خلاله الحصول على مجموعة من الخلفيات. التي يمكنك تغيير بها الشكل الخاص بهاتفك حتى يصبح بشكل أنيق جدا ، ويقدم لك كل الأقسام التي تريدها ومن أبرزها تحميل الخلفيات على هاتفك ، وإعادة التعديل عليها وبعد ذلك يمكنك تخصيصها كخلفية للهاتف الخاص بك ، وإذا كنت تريد هذا التطبيق في يمكنك تحميله من الرابط الموجود في الأسفل بشكل مباشر ومجاني ومن خلال متجر جوجل بلاي.



✓ رابط التطبيق الأول Voice Changer

✓ رابط التطبيق التاني Mi Control Center

✓ رابط التطبيق التالث Prism


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-