أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها داخل هاتفك ولن تستطيع الإستغناء عنها

أفضل 4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها داخل هاتفك ولن تستطيع الإستغناء عنها

سنوفر لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى العديد من الخدمات. ومن أهمها خدمة الإستماع إلى عدة إذاعات راديو عالمية وعربية. وكذالك التعرف على إحصائيات الإنستغرام وحماية الهاتف من السرقة. وكذالك من إزالة الشحن الخاص به وعدة خدمات رائعة بشكل كبير ، ويمكنك التعرف على العديد من الخدمات الأخرى من خلال التوجه للصفحة التالية. أو من خلال الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها من خلال أسفل هذه الصورة. ونرجو منكم جميعاً دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديكم. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال أسفل الصورة.

أفضل 4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها داخل هاتفك ولن تستطيع الإستغناء عنها
أفضل 4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها داخل هاتفك ولن تستطيع الإستغناء عنها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من بين أهم التطبيقات التي سوف تساعدك في الوصول إلى عدة خدمات. ومن بينها إدارة جميع الملفات داخل هاتفك وكذلك الوصول إلى عدة أقسام أخرى ، والتي تتمثل في الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني. وكذلك سوف يساعدك في اداره الملفات الموجوده في هاتفك والتعرف على جميع الفيديوهات والصور من خلال هذا التطبيق وايضا الوصول الى مجموعه من المزايا الرائعه التي سوف تدمن استخدامها مجرد ان تحمل هذا التطبيق.

✓ مميزات التطبيق
» سوف يقدم لك إمكانية التوصل بعديد إذاعات الراديو التي يمكنك الإستماع إليها.
» سيساعدك في إدارة جميع الملفات داخل هاتفك والدخول إليها بشكل بسيط وسهل للغاية.
» يمكنك الوصول الى مجموعة من الأقسام داخل التطبيق والحصول على المزايا الخاصة به.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق التاني

هو يعد من أقوى التطبيقات التي يمكنك من خلالها حماية الهاتف الخاص بك من السرقة. وحمايته من نزع الشحن الخاص به عندما يتم شحن الهاتف ، ويحول شخص ما نزعه سوف يصدر إنذار قوي جداً يخبرك عن ذلك. كذلك نفس الامر مع السماعات ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يمكنك معرفة أي شخص قام بفعلها داخل هاتفك. وبواسطة هذا التطبيق ومن أهمها إلتقاط الصور الخاصة بأي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك. وبإستخدام النمط أو الكود السري بشكل خاطئ لهاتفك. والتطبيق سوف يعرفك عن ذلك من خلال إلتقاط له الصور الخاصة به. وهذه من أقوى الخصائص التي يقدمها لك.

✓ سياسة الخصوصية
يتطلب منك هذا التطبيق لكي تستخدمه بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى جميع الملفات على هاتفك. والوصول إلى الميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وأيضا التحكم في الكاميرا والجهاز الخاص بك. ولكي تتعرف على شرح خاص بجميع التطبيقات المتبقية. أو أيضا يمكنك تحميلها من خلال الروابط الموجودة في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها داخل هاتفك ولن تستطيع الإستغناء عنها

وهذه كلها من أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها هذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد. ونرجو أن ينال إعجابكم وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ، ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.

✓ شرح التطبيق الثالث

متأكد بنسبة كبيرة أن هذا التطبيق سوف ينال إعجابك عندما تحمل على هاتفك. لأنه سوف يقدم لك جميع تحديثات التطبيقات الموجودة على هاتفك ، والتي يمكنك التعرف على التحديث الخاص به. وأيضًا الحجم الخاص بالتطبيق كما سوف يساعدك في إزالة أي تطبيق من هاتفك بسهولة تامة. والشيء الجميل أنه يتميز بواجهة سوف تساعدك في الوصول إلى التطبيقات داخل هاتفك مقسمة إلى ثلاثة أقسام. قسم خاص بالتطبيقات التي تريد فحصها ، وأيضًا قسم خاص بالتطبيقات التي تأتي مع الجهاز الخاص بك. وكذلك قسم آخر يساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها من مصادر خارجية داخل هاتفك. وهذه من أهم الأقسام التي سوف تجدها مجرد الدخول إلى هذا التطبيق ، وأنا متأكد أنك سوف تعجب به بشكل كبير ولن تستطيع حذفه.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في الوصول إلى جميع تحديثات التطبيقات داخل جهازك بسهولة.
» يقدم لك إمكانية إزالة أي تطبيق من هاتفك بسهولة من خلاله وبدون تعقيدات.
» سيعرفك على حجم جميع التطبيقات داخل هاتفك والإصدار الخاص بأي تطبيق.
» متاح بشكل مجاني داخل متجر بلاي وقد حصل على العديد من التقييمات داخله.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو التطبيق الأخير ولكنه يعتبر الأفضل على الإطلاق لأنه سوف يساعدك في التعرف على الإحصائيات الخاصة بحسابك على الإنستغرام. وأيضًا سوف يعرفك على الأشخاص الذين لا تتابعهم والذين يتابعونك. ويمكنك أيضاً الإطلاع على ستوريات الخاصة بجميع الأشخاص داخل حسابك على الإنستغرام دفعة واحدة.



✓ رابط التطبيق الأول elMubashir

✓ رابط التطبيق التاني Anti Theft Alarm

✓ رابط التطبيق التالث Software UpDate

✓ رابط التطبيق الرابع Follow Reports


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-