أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أروع 3 تطبيقات جديدة وتساعدك في إسترجاع الأرقام الهاتفية التي تم فقدانها من جهازك

أروع 3 تطبيقات جديدة وتساعدك في إسترجاع الأرقام الهاتفية التي تم فقدانها من جهازك

درس جديد مع تطبيقات جديدة وهي الأفضل على الإطلاق ، وتمكنك من إسترجاع الأرقام الهاتفية التي تم حذفها من هاتفك ، وأيضًا تمكنك من عمل مونتاج للفيديوهات الخاصة بك ، وكذلك تساعدك في تصفح المواقع والحصول على أفضل خاصية لتسريع الأنترنيث داخل الهاتف ، وهذه من أهم المزايا التي تمنحها لك هذه التطبيقات التي شرحت لكم على قناتي ، وسوف نقوم كذلك بشرحها لكم على هذه التدوينة. التي أتمنى أن تنال إعجابكم وإذا كنتم تريدون التوصل معي فيمكنكم الإلتحاق بصفحة إتصل بنا داخل المدونة ، ونحن سوف نرد عن جميع التساؤلات التي طرحتموها علينا ، و نقوم بحل كل المشاكل التي تعانون منها ، ونرجوا أن تنال هذه التطبيقات إعجابكم وتستفيدون من خلالها ، وكل الشكر لجميع الناس التي تدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ويمكنكم الآن الإطلاع على شرح لكل هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

أروع 3 تطبيقات جديدة وتساعدك في إسترجاع الأرقام الهاتفية التي تم فقدانها من جهازك
أروع 3 تطبيقات جديدة وتساعدك في إسترجاع الأرقام الهاتفية التي تم فقدانها من جهازك

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر التطبيق الأبسط والأفضل على الإطلاق والذي سوف يمكنك من إسترجاع جميع الأرقام الهاتفية التي تم فقدانها من جهازك ، حيث عندما تستطيع الولوج إلى هذا التطبيق سوف تجد عدة خيارات ، وستمكنك من إسترجاع هذه الأرقام داخل جهازك بطريقتك الخاصة. ويمكنك أن تسترجعها عن طريق ملف pdf ، وهو الذي أفضله شخصيا والذي سوف يمكنك من مشاركتها مع أصدقائك إذا كنت تريد ذلك عن طريق هذا الملف.

✓ مميزاته
» يمكنك إسترجاع جميع الأرقام الهاتفية المفقودة من جهازك بسهولة.
» يمكنك الوصول إلى عدة خيارات ستساعدك في تصفح جميع الأرقام الموجودة على هاتفك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.
» يتميز بواجهة إحترافية سوف تبهر أصدقائك وتساعدك في إسترجاع جميع الأرقام الهاتفية.


✓ شرح التطبيق التاني

هو يعد أفضل تطبيق يمكنك من خلاله عمل مونتاج لجميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك. حيث يمكنك من إضافة الموسيقى للفيديو ، ويمكنك قص الفيديو الذي تريده منه كما تستطيع الوصول إلى جميع الخيارات المتاحة داخل التطبيق بشكل مجاني ، وهو جديد على متجر جوجل بلاي ولديه تقييم رائع ، ويمكنك الإطلاع على جميع التطبيقات الأخرى ، كما يمكنك تحميلها بشكل مباشر من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


أروع 3 تطبيقات جديدة وتساعدك في إسترجاع الأرقام الهاتفية التي تم فقدانها من جهازك

حيث يعتبر هذا واحد من أقوى التطبيقات التي سوف تساعدك في إضافة أي موسيقى إلى أي فيديو داخل جهازك ، ويمكنك تحويل الصيغ الخاصة بالفيديو إلى عدة صيغ يقدمها تطبيق بشكل مجاني وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في الوصول إلى جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك وعمل لها مونتاج بشكل إحترافي.
» يقدم لك إمكانية إضافة الموسيقى للفيديو بطريقة سهلة ورائعة جدا.
» جديد على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع.
» يمكنك قص أي جزء من أي فيديو وتعديله بشكل جد سهل ورائع.
» يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً والتي تقدم لك جميع الخدمات التي تريدها.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو يعتبر من أفضل المتصفحات التي سوف تساعدك في تصفح المواقع ، وتمكنك من إستخدام خاصية vpn التي سوف تساعدك في الإتصال بمجموعة من الدول العالمية. والتي ستمكنك من فتح المواقع المحجوبة وتسريع الأنترنيث داخل هاتفك ، وأيضًا تساعدك في الوصول إلى عدة أدوات آخرى ، ومن بينها إخفاء الصور عندما تتصفح المواقع أو تساعدك في تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود في اي وقت تريده. وعدة خصائص أنا متأكد أنها سوف تنال إعجابكم بشكل كبير ، وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.




✓ رابط التطبيق الأول Contact Recovery

✓ رابط التطبيق التاني Video to MP3 Converter

✓ رابط التطبيق التالث Snap Search


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-