أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات من المستقبل غير متوقع ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول خرافي

أفضل 3 تطبيقات من المستقبل غير متوقع ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول خرافي

لا شك أن الكثير منكم دائما ما يحاول البحث عن تطبيقات جديدة وخرافية. ولكن هذا ما سوف يجعلني دائما أقدم لكم كل التطبيقات التي أنتم بحاجة إليها في هذه التدوينة ، والتي أدعوك بمتابعتها حيث اليوم سوف نقدم لكم واحدة من أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها. حيث تتميز بالعديد من الخصائص التي سوف تساعدك في إدارة الهاتف الخاص بك ، ومن أهمها تعديل الصور الخاصة بك حتى تصبح بطريقة إحترافية. ويمكنك تحويلها على شكل فيديو إحترافي يمكنك مشاركته على جميع منصات التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك. وكذلك العديد من الخصائص الأخرى التي أنصحك بالتعرف عليها من خلال الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات من المستقبل غير متوقع ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول خرافي
أفضل 3 تطبيقات من المستقبل غير متوقع ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول خرافي

✓ شرح التطبيق الأول

يساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى العديد من الخدمات الرائعة جدا ، والتي سوف تمكنك من الإستمتاع بها وإبهار اصدقائك بها ، حيث يمكنك الوصول إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية. والتي يمكنك الإستماع إليها بجودة عالية جدا ، كما يمكنك حفظها داخل هاتفك في أي وقت تريده. وإعادة الإستماع إليها إن كانت لديك يعني وقت مشغول فيه ، ولا تستطيع الإستماع إلى تلك الاذاعة فيمكنك تسجيلها. والرجوع إليها في أي وقت تريده ، وهذا ما جعل التطبيق يعتبر الأفضل حالياً والذي يبحث عنه العديد منكم.

✓ كيف يعمل؟
لكي يعمل معك التطبيق لا بد منك أن تحمله من الرابط الموجود على الصفحة التالية. وبعد ذلك سوف تقوم بالدخول إليه وسوف تجد واجهة تحتوي على مجموعة من الأقسام. وتمكنك من الدخول إلى أي قسم تريده وسوف تجد الإذاعات التي كنت تبحث عنها.

✓ شرح التطبيق التاني

هو متصفح ويب سريع وآمن وخاص بنظام Android ، والذي يسمح لك بتحميل سريع للصفحات ومواقع التصفح الخاصة. وحظر الإعلانات والعثور على مواقعك المفضلة على الأنترنيث. ويقدم لك عدة إعدادات يمكنك تعديلها بطريقتك الخاصة. ومن أهمها تحويل الشكل الخاص به إلى أجهزة الكمبيوتر ، وهي كلها خدمات سوف تدمن استخدامها وتنال إعجابك ، وتبهر بها جميع أصدقائك وسوف يتمنون لو كان هذا التطبيق على هواتفهم من قبل وأنصحك أن لا تضيع تحميله. وهو يساعدك على إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وكذالك الإشارات المرجعية والعديد. و لمعرفة المزيد حول هذه التطبيقات وأيضًا لكي تحملها. فيمكنك الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات من المستقبل غير متوقع ما تقدمه لك خصوصا التطبيق الأول خرافي

وكما عودناكم دائما ما نحاول أن نقدم لكم تطبيقات جد خرافية ، وهذا التطبيق الذي هو عبارة عن متصفح رائع سوف يساعدك في تغيير التيمم الخاص به إلى اللون الأسود ، وفي أي وقت تريده لكي تقوم بحماية عيناك عندما تستخدم هذا التطبيق.

✓ يقدم لك تصفح سريع
 وضع التصفح السريع ، سرعة تصفح أسرع بنسبة تصل إلى 60٪ ، يتم تحميل صفحات الويب بشكل أسرع من المتصفحات الأخرى ، مما يوفر لك الوقت.

✓ يتيح لك تنزيل سريع
 يحتوي KeepBrowser على مدير تنزيل يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والملفات وما إلى ذلك بسرعة لعملك ودراستك.

✓ شرح التطبيق الثالث

يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتحويل الصور الخاص بك. الى فيديو إحترافي يمكنك مشاركته مع أصدقائك في كل منصات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك. حيث هو يتوفر على العديد من الأقسام التي سوف تساعدك في الوصول إلى العديد من المشاريع داخل هذا التطبيق ، وهي بشكل مجاني يمكنك إعادة التعديل عليها وحفظها داخل هاتفك.



✓ رابط التطبيق الأول korouizgane

✓ رابط التطبيق التاني KeepBrowser

✓ رابط التطبيق التالث PixPoz


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-