أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ستدمن إستخدامها أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني عليها كثيراً وتحملها بدون تردد

ستدمن إستخدامها أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني عليها كثيراً وتحملها بدون تردد

أصبح مجال تطبيقات الأندرويد من أكثر المجالات طلبا لدى مستخدمي هواتف الأندرويد. وهذا ما جعلني أبحث كثيراً عن كل التطبيقات التي أنتم بحاجة إليها. والتي طلبتموها مني بكثرة واليوم بإذن الله. سوف أقدم لكم أفضل وأقوى 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها. حيث يعد التطبيق الأول من أهم وأقوى التطبيقات. والذي سوف تستطيع من خلال حماية الهاتف الخاص بك. وإزالة جميع الملفات الخبيثة التي تأخذ مساحة كبيرة داخله. وبهذا سوف تتخلص من مساحة التخزين داخل الهاتف الخاص بك. وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات وتريد المزيد منها فيمكنك متابعة هذه التدوينة. كما يمكنك متابعة حتى الآن شرح خاص بكل هذه التطبيقات من أسفل الصورة. واذا كنت تريد تحميلها فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

ستدمن إستخدامها أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني عليها كثيراً وتحملها بدون تردد
ستدمن إستخدامها أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني عليها كثيراً وتحملها بدون تردد

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف تساعدك في حماية الهاتف الخاص بك. وإزالة جميع التطبيقات الخبيثة والتي تأخذ صلاحيات عديدة بدون إذنك. وتسبب لك مشاكل داخل جهازك كما سوف تستطيع إزالة كل الملفات الخبيثة. والتي تأخذ مساحة كبيرة على هاتفك وتسبب في ملئ مساحة التخزين على الجهاز الخاص بك. وهذه كلها مزايا عديدة سوف تستطيع الحصول عليها بإستخدام هذا التطبيق ، كما تستطيع أيضا تسريع الهاتف الخاص بك. ومعرفة كل المعلومات التي تريدها عن البطارية و عن الرام والمعالج.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في حماية الهاتف الخاص بك بشكل مجاني وبدون أية مشاكل.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد ويساعدك في حذف الملفات الخبيثة على هاتفك.
» يمكنك الإطلاع على جميع المعلومات حول جهازك من البطارية والمعالج والرام.
» يساعدك في الإطلاع والوصول إلى جميع التطبيقات داخل هاتفك والملفات بكل أنواعها.


✓ صلاحيات التطبيق
لكي تستخدم هذا التطبيق يتوجب عليك منح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والملفات داخل هاتفك لكي يتم فحصها وإزالة الملفات الخبيثة. وهذه كلها صلاحيات ضرورية يتوجب عليك منحها للتطبيق لكي يعمل بشكل جيد ويقدم لك الخدمات التي تريدها.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها ضغط الفيديو وتقليص حجمه. وكذلك يمكنك تسريع الفيديو وتبطئه وقص أي جزء منه. وحفظه على هاتفك وعدة خدمات أخرى يساعدك هذا التطبيق في الوصول إليها. و لكي تتعرف على الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها. وكذلك لكي تحملها يتوجب عليك النقر على الزر التالي في الأسفل للولوج إلى الصفحة التالية.


ستدمن إستخدامها أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني عليها كثيراً وتحملها بدون تردد

ولماذا تتصارع مع ملف فيديو كبير؟ يمكنك إستخدام هذا التطبيق وضغط ملف الفيديو الكبير الخاص بك. وأخصل على ملف صغير لن يأخد من مساحة الهاتف الخاص بك. ويمكنك توفير مساحة اخرى يمكنك إستخدامها في عدة أمور أخرى مهمة لك. ولا تقلق ، فنحن لا نساوم أبدًا على الجودة. يمكنك ضغط الفيديو بجودة جيدة (بصريا وسمعيا). ويجب لك الإنتباه أننا نوصى بـ x264 عندما تريد ضغط أي فيديو لك.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك ضغط الفيديو وتقليص الحجم الخاص به بشكل كبير وبدون التأثير في جودته.
» يمكنك تحويل الفيديو إلى صوت بسهولة تامة و بشكل مجاني تماماً.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.
» يمكنك تسريع وتبطيئ الفيديو وقص أي جزء منه وعدة مزايا أخرى يقدمها لك.


✓ شرح التطبيق الثالث

يساعدك هذا التطبيق في معرفة من يريد سرقة الهاتف الخاص بك أو نزع الشحن الخاص به أو السماعات. وكذلك سوف تتعرف على من يريد الدخول إلى الهاتف الخاص بك. وبإستخدام النمط أو الكود السري بشكل خاطئ. وهذا التطبيق سوف يقوم هذا التطبيق بإلتقاط له صورة ويقدمها لك داخل التطبيق.


✓ رابط التطبيق الأول Avast Cleanup

✓ رابط التطبيق التاني Video Compressor

✓ رابط التطبيق التالث Anti Theft Alarm


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-