أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات على الإطلاق في سنة 2021 لن تستطيع الإستغناء عنها

أفضل 3 تطبيقات على الإطلاق في سنة 2021 لن تستطيع الإستغناء عنها

توجد العديد من التطبيقات على الأنترنيت ولكن لكي تجد التطبيق المناسب لك فهذا سوف يأخذ منك وقت كبير فعلا ، وهو الأمر الذي نحن نقوم به في هذه التدوينة لأننا سنحاول قدر الإمكان أن نقدم لكم أفضل 3 تطبيقات أسطورية. ستجعلك تدمن إستخدامها و توفر لك العديد من الخصائص والمزايا من بينها الإستماع إلى إذاعات الراديو سواء كانت عربية أو عالمية بجودة عالية جداً. وتعديل مجموعة من المشاريع من خلال صورك. ونشرها على كل المنصات التي لديك وكذلك تستطيع إنشاء شخصيات كرتونية بطريقتك الخاصة. و بشكل مجاني وهذه أهم المزايا التي تحتوي عليها هذه التطبيقات. ولكي تتعرف عليها بشكل مفصل فالأمر جد بسيط يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات على الإطلاق في سنة 2021 لن تستطيع الإستغناء عنها
أفضل 3 تطبيقات على الإطلاق في سنة 2021 لن تستطيع الإستغناء عنها

✓ شرح تطبيق Foot+

لا شك أن هذا التطبيق سوف يجعلك تستمتع بجميع المزايا والخدمات التي يقدمها لك. لأنه يمكنك من تشغيل جميع إذاعات الراديو التي تريدها بشكل مجاني ، وبجودة عالية جدا ويمكنك من حفظ جميع البرامج التي تقدمها هذه الإذاعات داخل هاتفك. ومن خلال ميزة تسجيل الصوت الموجودة داخل التطبيق ، وهذا ما سوف يجعلك لن تستطيع الإستغناء عن هذا التطبيق بعد اليوم ، أنا فعلا إندهشت من الأقسام التي وجدتها في داخله وجعلتني أستمتع بكل البرامج التي أريدها.

✓ مميزات التطبيق
» أصبح بإمكانك أن تستمع لجميع اذاعات الراديو التي تريدها سواء عالميا أو عربيا.
» يتوفر على العديد من الأقسام المجانية والتي يمكنك استخدامها على هاتفك.
» يتميز بواجهة جد إحترافية وسهلة الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على بلايستور.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد ويمكنك من تسجيل جميع إذاعات الراديو التي تريدها.


✓ محتوى المقال
* تطبيق سوف يساعدك في الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني.
* تطبيق يمكنك من إنشاء شخصيات كرتونية بطريقتك الخاصة و بشكل إحترافي.
* تطبيق سوف يقدم لك مجموعة من المشاريع التي يمكنك إعادة التعديل عليها بصورك.


✓ شرح تطبيق Tweencraft cartoon video creator

لاحاجة لتعلم الرسم والرسوم المتحركة. ولإنشاء مقاطع فيديو خاصة برسوم متحركة باستخدام العديد من التطبيقات الأخرى اليوم أصبح بإمكانك من خلال تطبيق  Tweencraft cartoon video creator ، تحديد الشخصيات وتسجيل الحوارات والتحريك باستخدام حركات إصبعك. حيث إنه تطبيق الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد. وتطبيق محرر الفيديو الكارتوني الكامل لإنشاء أفلام كرتونية صغيرة.

✓ النقاط الرئيسية في Tweencraft
لارسم أو رسوم متحركة لإنشاء فيديو كرتوني باستخدام Tweencraft ، حيث كل ما تحتاجه هو قصة أو فكرة أو نكتة. حيث يتم توفير لك العديد من الشخصيات والخلفيات داخل التطبيق. والتي يمكنك اختيار أي منهم. وقم بتخصيص شخصيتك. ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات على الإطلاق في سنة 2021 لن تستطيع الإستغناء عنها

وقم بإضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك. ومع الكثير من العناصر من الملابس الرائجة وتسريحات الشعر ، والسترات إلى مزيج سخيف عبر عن نفسك بأي طريقة تتخيلها. ويمكنك تغيير أو تحريك أجزاء جسم الشخصية ، وتغيير التعبير ، والتكبير ، والتحريك ، وتغيير السرعة ، وهذا سهل للغاية.

✓ صلاحيات الوصول لدى التطبيق
لكي تستخدم هذا التطبيق على هاتفك لابد من الموافقة على العديد من الصلاحيات الضرورية. والتي سوف تجعله يعمل على هاتفك بشكل عادي ، ومن أهمها الوصول إلى الميكروفون والملفات داخل هاتفك ، وهذه هي الصلاحيات التي يتوجب عليك منحها للتطبيق لكي تحصل على المزايا التي يقدمها لك.

✓ شرح تطبيق Ad Director

يمكنك تكوين فريق التسويق الخاص بك وتنشئ مقاطع فيديو جذابة للتفاعل مع عملائك باستخدام Ad Director , وهو يعد أفضل صانع فيديو متعدد الإمكانات والذي هو مصمم خصيصًا للشركات. والتي سيمكنهم من إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسرعة وبسهولة ، وكل ذلك في راحة يدك وآختر من بين مئات القوالب المحسّنة. والقابلة للتحرير والقابلة للتخصيص بألوان ، وخطوط وتأثيرات زاهية وملئها من مكتبة كاملة من وسائط التخزين الممتازة. ويحتوي Ad Director على كل ما تحتاجه لإنشاء إعلانات جذابة أو مقاطع فيديو ترويجية أو عروض توضيحية أو حتى برامج تعليمية تؤدي إلى نتائج في تطبيق واحد. ويعمل مدير الإعلانات على تمكين الشركات من جميع الأحجام والمبدعين من جميع مستويات المهارة لتسخير قوة تسويق الفيديو.


✓ رابط التطبيق الأول Footplus

✓ رابط التطبيق التاني tweencraft

✓ رابط التطبيق التالث AdDirector


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-