أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات رهيبة ستمكنك من تلبية جميع طلبات هاتفك وتساعدك في الحفاظ عليه

4 تطبيقات رهيبة ستمكنك من تلبية جميع طلبات هاتفك وتساعدك في الحفاظ عليه

في العالم توجد الكثير من الهواتف تصنع يومياً وهذا ما يجعل العديد من مستخدمي هذه الهواتف يحتاجون إلى تطبيقات عديدة للحصول على عدة مزايا وخصائص ، وهذا ما مكنني من البحث بشكل عميق وجلب لكم أفضل التطبيقات على مستوى العالم ، واليوم سوف أقدم لكم اقوى وأفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وأنا متأكد أنك لن تستطيع الإستغناء عنها. بعد تجربتها على هاتفك لأنها تمكنك من فحص الهاتف وتساعدك في تحويل شاشة الهاتف إلى أي هاتف آخر أو إلى جهاز الكمبيوتر ، وأيضًا الكثير من الخدمات الأخرى سوف تحصل عليها مجرد تثبيت هذه التطبيقات على جهازك. وإذا كنت تريد معرفتها فيمكنك الإطلاع على الشرح خاص بكل هذه التطبيقات من أسفل الصورة.

4 تطبيقات رهيبة ستمكنك من تلبية جميع طلبات هاتفك وتساعدك في الحفاظ عليه
4 تطبيقات رهيبة ستمكنك من تلبية جميع طلبات هاتفك وتساعدك في الحفاظ عليه

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من أهم وأقوى التطبيقات التي لأول مرة أقوم بشرحه لكم. حيث سوف يساعدكم في معرفة جميع الأشخاص الذين هم متصلون بشبكة على الواي فاي. ويمكنك بإستخدام هذا التطبيق من تغيير الكود السري الخاص بالشبكة الخاصة بك. لحمايتها والإطلاع على معلومات حول الأجهزة التي هي متصلة بشبكتك. وباستخدام هذا التطبيق الأسطوري وهذه كلها خدمات رائعة يقدمها التطبيق ، وبشكل مجاني يتوجب عليك تحملهم داخل هاتفك و الإستفادة منها.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في تغيير كلمة السر الخاصة بشبكة على الواي فاي بخطوات بسيطة.
» يتيح لك معرفة جميع الأجهزة المتوفرة أمامك والتي هي متصلة بشبكتك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» يقدم لك العديد من الإعدادات التي يمكنك ضبطها والتحكم فيها في أي وقت تريده.

✓ شرح التطبيق الثاني

هو عبارة عن رنامج سطح المكتب البعيد والآمن والأفضل. ويتيح لك هذا البرنامج الإتصال بجهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة في أي وقت. وكذالك في أي مكان. قم بتشغيل البرنامج على النظام الأساسي الذي اخترته ، سواء كان Windows أو macOS أو iOS أو Android. وستتمكن من عرض شاشتك عليه. ولكي تتمكن من تتمة شرح كل هذه التطبيقات وكذالك لكي تحملها يمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل.


4 تطبيقات رهيبة ستمكنك من تلبية جميع طلبات هاتفك وتساعدك في الحفاظ عليه

يمكنك استخدام هذا البرنامج من أجل العمل من المنزل مع الوصول عن بعد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وكذالك الوصول عن بعد. ودعم الأجهزة المحمولة أثناء التنقل ولعب ألعاب الكمبيوتر على الأجهزة المحمولة. و وصول غير مراقب عن بعد بنقرة واحدة. ويمكنك دعوة الأصدقاء لاستخدام البرنامج لبناء اتصال سطح مكتب بعيد ، وكسب العديد من النقاط Sunshine ، والتي يمكن استخدامها لاسترداد خدمات AweSun المجانية.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو يعتبر من أفضل التطبيقات التي ستمكنك من عمل فحص شامل لجميع الأشياء الموجودة على هاتفك. حيث يمكنك من فحص الملفات وفحص التطبيقات داخل هاتفك ، ومعرفة معلومات حول بطاقة الذاكرة الخارجية والمعلومات حول الجهاز الخاص بك ، وكذلك يمكنك تسريع المعالج وتبريد الهاتف وعدة خدمات أخرى يقدمها التطبيق بشكل مجاني ، وهو موجود على متجر جوجل بلاي ولدي العديد من التحميلات.

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك العديد من الخدمات المجانية والتي يمكنك إستخدامها على هاتفك.
» ستتمكن من تسريع الهاتف وتبريد المعالج وحذف الملفات الخبيثة على جهازك.
» يمكنك الإطلاع على معلومات حول البطارية وبطاقة سيم الخارجية والواي فاي.
» يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه العديد من الناس حول العالم.

✓ شرح التطبيق الرابع

ما الذي يجعلك مستخدمًا محترفًا لتطبيق WhatsApp لأنه مجموعة أدوات مصممة خصيصًا لتطبيق الواتساب. الآن لست مضطرًا إلى تنزيل الكثير من التطبيقات لميزات مختلفة. لأنك ستحصل على أكثر من 15 أداة مذهلة في داخل هذا التطبيق. وستمكنك من التحكم فيها واستخدامها على تطبيق الواتساب الخاص بك. حيث يمكنك تنزيل فيديوهات الخاصة بأصدقائك على الواتساب ، وعمل مكالمات وهمية ورسائل وهمية داخل تطبيق الواتساب. وفحص الواتساب وإزالة الملفات الخبيثة داخله وعديد الخدمات الأخرى.



✓ رابط التطبيق الأول WOM WiFi

✓ رابط التطبيق التاني AweSun

✓ رابط التطبيق التالث Android Tester

✓ رابط التطبيق الرابع Whatsy


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-