أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه 5 تطبيقات جد خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

هذه 5 تطبيقات جد خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

سنهديكم اليوم أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك. وسوف تجعلك تدمن استخدامها في جهازك ، ولن تصدق المزايا والخصائص التي توفرها لك حيث دائما ما نحاول أن نجلب لكم. كل التطبيقات التي أنتم طلبتمها منا وإذا كنتم مهتمون بالمزيد من التطبيقات فيمكنكم الولوج إلى الموقع ، وسوف تجدون جميع المواضيع التي أنتم بحاجة إليها. لأنني دائما ما أحاول أن أقدم لكم. كل التطبيقات والبرامج التي تحتاجون إليها لإستعمالاتكم اليومية لهاتفكم. وإذا كنت مهتم بالتطبيقات التي جلبناها لكم اليوم. فيمكنك الولوج إلى الشرح الخاص بها أسفل الصورة. كما يمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عليكم ونحل جميع المشاكل التي تعانون منها.

هذه 5 تطبيقات جد خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها
هذه 5 تطبيقات جد خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من أفضل التطبيقات التي عبارة عن إنستغرام تمكنك من تصفح حسابك باللون الأسود ، وإخفاء أخر ظهور لك وإخفاء مشاهدة الستوريات و قراءة الرسائل بدون علم الشخص الاخر ، وجمع كل المنشورات في صفحة واحدة والإطلاع عليها بطريقة سريعة. وهذه من أهم الأمور التي سوف تجدها داخل هذا التطبيق ، والذي سوف يساعدك أيضا في متابعة أي شخص بدون أن يعلم بذلك. ويمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك قراءة الرسائل بدون علم الشخص الآخر وبطريقة سهلة للغاية.
» يمكنك إخفاء آخر ظهور لك ومشاهدة الستوريات بدون ظهور للشخص الأخر،
» سوف تقوم بتغير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدم التطبيق.
» يتوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.


✓ شرح التطبيق الثاني

هو يعد من أهم التطبيقات التي تستطيع من خلالها فحص الهاتف الخاص بك. والتعرف على جميع التطبيقات الخبيثة داخله كما يساعدك في تسريع الهاتف. و الوصول إلى جميع الملفات الخبيثة وإزالتها ، وأيضا يمكنك من إظهار جميع التطبيقات المخفية داخل هاتفك. وفحصها بشكل كامل وإزالة أي تطبيق لا تريده ، ولم تقوم بتثبيته وأيضا يقدم لك عدة معلومات حول البطارية الخاصة بجهازك. و لكي تتعرف على المزيد من المعلومات حول التطبيقات الأخرى ، وتقوم بتحميلها فيرجى منك النقر على الزر التالي في الأسفل.


هذه 5 تطبيقات جد خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

وسوف يساعدك هذا التطبيق في معرفة المعالج الخاص بهاتفك ، وأيضًا يساعدك في قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. لحماية المعلومات الخاصة بك داخل كل تطبيق ، وهذه من أهم الأمور التي يحتاج إليها الكثير منكم ويطلبها بشكل كبير ،

✓ شرح التطبيق الثالث

يتيح لك إنشاء فن خيالي مذهل لنفسك بنقرة واحدة فقط باستخدام ميزة FANTASY BEAUTY. وسيساعدك في تحوّيل نفسك إلى شخصية كارتونية ذات مظهر مذهل. ولا تنس مشاركة صورك الجديدة مع الأصدقاء! وفي كل مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك. وهذا ما قد يجعل الكثير من الأصدقاء سينبهرون من الصور التي تم تعديلها منه.

✓ شرح التطبيق الرابع

هي أفضل أداة لإضافة ترجمات وتعليقات توضيحية إلى الفيديو الخاص بك. وبدون علامة مائية وتظهر الأبحاث أن مقاطع الفيديو المترجمة في الشبكات الاجتماعية تحصل على مشاهدين أكثر من مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على ترجمات. ويسمح لك التطبيق بنسخ الترجمات والتعليقات التوضيحية في الفيديو مباشرةً ، بحيث لا تضيع الترجمة بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تتم مشاركة الفيديو عليه. وهو محرر فيديو يحتوي أيضًا على التعرف التلقائي على الكلام والترجمة وإنشاء الترجمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ويستخدم خوارزميات تحويل الكلام إلى نص وتحويل الصوت إلى نص والتي تعمل بدون أخطاء تقريبًا.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو من بين التطبيقات الأكثر روعة والتي تساعدك في تسجيل المكالمات. والتي تصلك على هاتفك والتي تقوم باجرائها. ويحتوي التطبيق على نظام Android وعلى ميزات ذكية عالية التقنية فيه. مما يجعله مختلفًا عن جميع التطبيقات الأخرى في متجر play. وهو تطبيق رائع يسمح لك بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة من هاتفك وبصوت عالي الجودة.


✓ رابط التطبيق الأول Barinsta

✓ رابط التطبيق التاني AntiHack

✓ رابط التطبيق التالث Gradient

✓ رابط التطبيق الرابع Voicella

✓ رابط التطبيق الخامس Automatic Call Recorder


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-