أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات موجودة بشكل مجاني وتدعم جميع أجهزة الأندرويد وغير متوفر على جوجل بلاي

3 تطبيقات موجودة بشكل مجاني وتدعم جميع أجهزة الأندرويد وغير متوفر على جوجل بلاي

يسعدني تقديم لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة والتي سوف تقدم لكم خدمات مهمة جدا لهاتفك ، وهي تعتبر من أقوى التطبيقات حالياً والتي قد تجعلك تدمن إستخدامك لها خصوصا التطبيق الأول ، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في هذه السلسلة. والذي لن تستطيع الإستغناء عنه بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك. ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. كما يمكنك التواصل معنا حول أية مشاكل تواجهها لكي نقوم بحلها لك من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ويمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات إذا كنت مهتم بها بشكل كامل من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

3 تطبيقات موجودة بشكل مجاني وتدعم جميع أجهزة الأندرويد وغير متوفر على جوجل بلاي
3 تطبيقات موجودة بشكل مجاني وتدعم جميع أجهزة الأندرويد وغير متوفر على جوجل بلاي

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق مهم جدا لأنه سوف يساعدك في الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية. كما يساعدك في الإطلاع على مجموعة من الأقسام الأخرى ، والتي ستسهل عليك الوصول إلى السينما. والتي يمكنك مشاهدتها في أي وقت تريده داخل هذا التطبيق ، والذي يعمل بدون أية مشاكل ويمكنك من الوصول إلى كل الإذاعات وتسجيلها داخل هاتفك. و الإحتفاظ بالبرامج المهمة لك والتي يمكنك إعادة الإستماع إليها في الوقت الذي تريده. وهذه كلها مزايا سوف تجعلك تتأكد بأن هذا التطبيق يعتبر الأفضل حالياً.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الوصول إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية وتسجيلها داخل هاتفك.
» متوافق مع كل أجهزة الأندرويد وهو مجاني ويعمل بشكل جيد وهو آمن وسهل الإستخدام.
» يتوفر على إمكانية تحويل الشكل الخاص به إلى شكل رائع وغير متوقع.
» هو مجاني وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم ومساحته جد صغيرة.


✓ شرح التطبيق التاني

سيساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى جميع التطبيقات التي هي مفتوحة المصدر ، وتمكنك من الحصول على كل الخدمات التي تريدها. حيث إذا كنت تبحث عن تطبيق يمنحك جميع الخدمات بدون أية مقابل ، فيمكنك تحميله من داخل هذا التطبيق الذي يعد واحد من أقوى المتاجر الموجودة حالياً على الأنترنيت. ويمكنك الآن تتمه شرح هذه التطبيقات كلها. وتحميلها إذا كنت مهتم بذلك من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


3 تطبيقات موجودة بشكل مجاني وتدعم جميع أجهزة الأندرويد وغير متوفر على جوجل بلاي

حيث يعتبر هذا المتجر من بين المتاجر القليلة والتي تحتوي على كل الأقسام التي تبحث عنها ، وكل قسم سوف يقدم لك جميع التطبيقات التي أنت بحاجة إليها ويمكنك الوصول إليها وتحميلها بدون برامج خارجية. ولا شك أنك سوف تكون من الذين سيحبون هذا المتجر ولن يستطيع الإستغناء عنه بعد اليوم.

✓ مميزات البرنامج
» يساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات والبرامج والألعاب التي تريدها مجاناً.
» يمكنك تحميله في أي وقت تريده والدخول إليه والاستفادة من البرامج التي توجد في داخله.
» يتوفر على عدة مميزات من أهمها تحميل كل البرامج بدون مصادر خارجية.
» حجمه صغير ولن يؤثر على مساحة التخزين داخل هاتفك وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.


✓ كيف يعمل؟
لكي يعمل يتطلب منك الأمر تحميله من الرابط في الأسفل وبعد ذلك يجب لك الدخول إليه. والإنتظار لثواني حتى يتم تحميل جميع التطبيقات التي توجد داخله. وسوف يتم إظهارها لك. ويمكنك الوصول إليها بكل سهولة تامة وإذا كنت أول مرة قد حملت فيه هذا التطبيق فلا يجيب لك الإسراع ، لأنه يحتاج إلى بعض الوقت لكي يظهر المحتوى الموجود داخله.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو يعد واحد من أفضل التطبيقات التي حملتها في الآونة الأخيرة. والتي تمكنني من تحميل جميع الفيديوهات والصور من كل مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لدي داخل هذا التطبيق. حيث سوف يساعدك في تصفح كل المواقع والدخول إلى أي شيء تريده. وفي نفس الوقت يقدم لك مجموعة كبيرة من المواقع. مثل الفيسبوك والإنستغرام والتويتر....إلخ والتي يمكنك الدخول إليها في أي وقت تريده. والإستفادة من المزايا الموجودة داخلها وتحميل أي شيء تريده بشكل مجاني.



✓ رابط التطبيق الأول beIouiz

✓ رابط التطبيق التاني F-Droid

✓ رابط التطبيق التالث InsTube


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-