أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 3 تطبيقات أسطورية جديدة ورائعة على متجر جوجل بلاي ولديها العديد من التحميلات

أقوى 3 تطبيقات أسطورية جديدة ورائعة على متجر جوجل بلاي ولديها العديد من التحميلات

سنعرض لكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد التي طلبتموها بكثرة. وهي سوف تمنح لكم مجموعة من المزايا والخصائص ، والتي بإمكانكم من خلاله الإستفادة من جميع الخدمات التي ستجدها فيها بشكل مجاني. ويعد التطبيق الأول والتالث من أهم التطبيقات التي سوف أقدمها لكم. حيث يمكنك تغير الحواف الخاص بهاتفك إلى أي شكل تريده. وكذالك يمكنك لعب الكثير من الآلعاب التي سوف تجدها في التطبيق الأول ، وهناك آلعاب مسلية سوف تدمن إستخدامها. ويمكنك تحميل جميع التطبيقات من خلال الصفحة التالية. كما يمكنك متابعة شرح خاص لجميع التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته. ويمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عنكم ونحل جميع المشاكل التي تعانون منها.

أقوى 3 تطبيقات أسطورية جديدة ورائعة على متجر جوجل بلاي ولديها العديد من التحميلات
أقوى 3 تطبيقات أسطورية جديدة ورائعة على متجر جوجل بلاي ولديها العديد من التحميلات

✓ شرح التطبيق الأول

يمنحك التطبيق جميع الألعاب الشائعة مجانًا أيضًا ، وكذالك ألعاب القيادة والألعاب عبر الإنترنت ، والألعاب الممتعة وغيرها الكثير إذن لماذا تنتظر قم حالا بتنزيل جميع الألعاب من خلال هذا التطبيق ، حيث لم يكن اللعب مع الأصدقاء ممتعًا أبدًا بدون هذا التطبيق ، ولأن لدينا ألعابًا جديدة ومثيرة عبر الإنترنت على الشبكة لشخصين ، وبالإضافة إلى ألعاب الحرب وتطبيق اللعبة الرئيسية والألعاب والأسماك ، وهي اللعبة التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء ، وهي لعبة في العالم السرعة وغيرها من الألعاب المصغرة. وإلى جانب كل هذا ستساعدك ألعاب الأولاد على الإستمتاع فقط.

✓ ملاحظة مهمة:
جميع محتويات الموقع مملوكة لموقع الويب المعني. وليس لدينا حقوق طبع ونشر على محتوى / شعار مواقع الويب الأخرى. ولأية تفاصيل الرجاء مراسلتنا.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك الكثير من الأقسام التي ستمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الآلعاب الممتعة مجاناً.
» هناك إمكانية لعب الألعاب داخله بدون إستخدام الأنترنيث داخل الهاتف الخاص بك.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع.
» مجاني وغير متوفر بنسخة مدفوعة وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.
» سهل الإستخدام وأنيق ويقدم لك مجموعة متنوعة وكبيرة من التصنيفات.


✓ شرح التطبيق التاني

هو أفضل تطبيق يمكنك من إستعادة جميع الملفات والصور والفيديوهات. وهو مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي. ويمكنك الوصول إلى كل الصور التي تم إستعادتها من خلاله بسهولة. والآن يمكنك تثمة شرح التطبيقات كلها من خلال الصفحة التالية كما يمكنك تحميلها من خلال الروابط الموجودة في الصفحة التالية. والتي يمكنك التوجه إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.


أقوى 3 تطبيقات أسطورية جديدة ورائعة على متجر جوجل بلاي ولديها العديد من التحميلات

وسوف تجد في داخله مجموعة من الأقسام التي يمكنك النقر عليها وإسترجاع الملفات الموجودة في داخلها. وهو يقدم لك ميزة لكي تسترجع الملفات بشكل حقيقي وبنسبة 100٪ ، وهذه من أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد منكم لكي يسترجع الملفات التي تم فقدانها على هاتفه ، وهناك العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد التي لطالما يعانون من هذه المشكلة العويصة. ولكن اليوم بحمد الله وبإستخدام هذا التطبيق يمكنك حل جميع المشاكل التي تعاني منها داخل هاتفك. ومن خلال إستخدام هذا التطبيق الرائع جدا.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تستطيع إسترجاع جميع الملفات داخل هاتفك بسهولة والتي تم فقدانها.
» يساعدك في إسترجاع الفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك باستخدام هذا التطبيق.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.
» هو تطبيق رائع ومجاني ويعمل بشكل جيد ويبحث عنه الكثير منكم.


✓ صلاحيات التطبيق
لكي تستخدم التطبيق يتطلب منك الامر منحله بعض الصلاحيات الضروريه والاهم في انه يتطلب منك الموافقه عليه للحصول على ملفات داخل هاتفك والحصول على الارقام الهاتفيه والكاميرا لكي يعمل معك بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق الذي سوف يقدم لك مجموعة  من الأشكال الإحترافية والرائعة. والتي يمكنك إضافتها لهاتفك وتزيين به الحواف الخاصة به. ويمكن لجميع التطبيقات الصور المحذوفة واستعادة الفيديو المحذوف حذف الصور واستعادة الصور المفقودة وكذلك حذف مقاطع الفيديو من بطاقة الذاكرة الخاصة بك. وسواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك باستخدام استعادة الصور المحذوفة. ويمكنه بسهولة اكتشاف مقاطع الفيديو التي تم حذفها مسبقًا والصور المحذوفة بنقرة واحدة تمامًا كما هو الحال في تطبيقات الاسترداد الأخرى.


✓ رابط التطبيق الأول All Games

✓ رابط التطبيق التاني Recover Deleted Video

✓ رابط التطبيق التالث Edge Lighting


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-