أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 50 تطبيق أسطوري لن تصدق وجودها متأكذ ستحمل 30 منهم على الأقل في هاتفك

أفضل 50 تطبيق أسطوري لن تصدق وجودها متأكذ ستحمل 30 منهم على الأقل في هاتفك

نظرا للطلب الكبير الذي يكون على تطبيقات الأندرويد أحببت اليوم أن أعرض لكم أفضل 50 تطبيق أندرويد. سوف تمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا التي تريدها بشكل مجاني. حيث لم يسبق لي أن كنت قد عرضت عليكم هذا الكم الهائل من التطبيقات. ولكن بطلب من العديد من متابعي قناتي قررت أن أشارك معكم هذا العدد المطلوب من التطبيقات. ونرجو منكم دعمنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيد من خلالها ، وكذلك يمكنكم التواصل معنا إذا كنت تواجه أية مشاكل من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عنك ونحل جميع المشاكل التي لديك. كما يمكنك متابعة شرح خاص بكل هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 50 تطبيق أسطوري لن تصدق وجودها أنا متأكذ ستحمل 30 منهم على الأقل خصوصا التطبيق 25
أفضل 50 تطبيق أسطوري لن تصدق وجودها

✓ شرح تطبيق OLA

هو التطبيق الأكثر طلبا والذي يحتوي على العديد من الأقسام. والتي سوف تجعلك تستمتع بكل إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني. وكذالك بجودة عالية جدا وبدون تقطعات. حيث يعتبر من بين التطبيقات الجديدة كلياً على الأنترنيت. والتي ستسهل عليك الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها.

✓ شرح تطبيق fast Facebook

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام أولاً وقبل كل شيء ، قم بتثبيت هذا التطبيق وافتحه الآن ، ثم يمكنك رؤية زرين مختلفين في الشاشة الرئيسية ، تم اضغط على إسم الزر الثاني هو لون للفيسبوك انقر على هذا الزر واستمتع بخمسة ألوان جميلة للفيسبوك.

✓ شرح تطبيق Net Optimizer

هو تطبيق رائع سوف يساعدك في تسريع الإنترنيث داخل هاتفك وهو يمنحك العديد من DNS التي يمكنك الإتصال بها. وهي التي ستساعدك في تسريع الإنترنيث إلى درجة كبيرة على هاتفك. حيث يعد من بين التطبيقات الجديدة كلياً والتي تتميز بالعديد من الخصائص داخل هاتفك. وهي متاحة لجميع أجهزة الأندرويد.

✓ شرح تطبيق trucaller

هو تطبيق تروكولر الذي سوف يساعدك في معرفة من يتصل بك. حيث يقدم لك الإسم الخاص به وصورته بطريقة سهلة يمكنك إجراء أية مكالمة تريدها. وبإستخدام هذا التطبيق أو يمكنك أيضاً معرفة صاحب أي رقم تريده بسهولة تامة.

✓ شرح تطبيق cimabest

هو يعد من بين التطبيقات الرائعة التي ستمكنك من الحصول على عدة أقسام. وتساعدك في الإطلاع على العديد من الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها من خلال هذا التطبيق وهي متاحة بشكل مجاني.

✓ شرح تطبيق recovery image

هو تطبيق يتيح لك إسترجاع كل الصور التي تريدها من خلال تواني فقط. حيث هناك العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد يعانون من فقدان الصور الخاصة بهم داخل الهواتف. ولكن بإستخدام هذا التطبيق يمكنك إسترجاعها بطريقة سهلة ومضمونة. حيث يتيح لك العديد من الأقسام التي يمكنك تجربتها.

✓ شرح تطبيق Casse-o-player

هو يعتبر أفضل تطبيق يتيح لك إمكانية تشغيل الموسيقى على هاتفك. لأنه عبارة عن مشغل الموسيقى إحترافي ، ويتميز بالعديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها وبواجهة ذات شكل إحترافي وجداب.

✓ شرح تطبيق Anti Spy Mobile Free

هو تطبيق يمكنك من فحص الهاتف الخاص بك ومعرفة جميع التطبيقات الخبيثة داخله. ويمكنك إزالتها بشكل بسيط ، حيث يقدم لك العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك معرفتها عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك. وهو جديد كلياً ومتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ شرح تطبيق FocoVideo

هناك العديد من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها من خلال صورك يقدم على هذا التطبيق بشكل مجاني. حيث يمكنك تحميلها فقط على هاتفك ويمكنك إضافة صورك عليها. وتعديلها بشكل إحترافي ونشرها على جميع المنصات المتوفرة لديك.

✓ شرح تطبيق Hidey Hole

يمنحك هذا التطبيق مجموعة من الخلفيات التي يمكنك إضافتها على هاتفك ، وهي خلفيات بجودة عالية جدا وغير متوقع ما يمكنك مشاهدته في داخل هذه الخلفيات التي لن تجدها في أي تطبيق آخر كيف ما كان نوعه.

✓ شرح تطبيق All Mobiles Secrets Codes

سوف تتمكن من الحصول على العديد من الاكواد التي يمكنك تجربتها على هاتفك. لأنه يحتوي على مجموعة من مركات الهواتف. التي يمكنك تجربة الأكواد الخاصة بهم إذا كان هاتفك في داخل هذا التطبيق ، فأنت محظوظ لأنك سوف تتمكن من تجربة الأكواد التي توجد داخله. وستساعدك في معرفة مستوى الصوت ومعلومات البطارية. وإزالة الملفات المؤقت على هاتفك والعديد من الخدمات الأخرى.

✓ شرح تطبيق hiden

هو تطبيق سوف يعرفك عن أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك. من خلال إدخال كود السري أو النمط بشكل خاطئ. على حسب عدد المرات التي قمت بتحديدها لهذا التطبيق ، وسوف يتم إلتقاط له صورة ويقدمها لك عندما تفتح الهاتف الخاص بك.

✓ شرح تطبيق Mountain Climb 4x4

هي لعبة رائعة جدا سوف تمكنك من قيادة السيارة ذات شكل إحترافي في العديد من المنعرجات الخطيرة. التي يمكنك المرور منها باستخدام هذه السيارة و بطريقة ذكية. وهناك العديد من المراحل التي يحتوي عليها هذا التطبيق يجب لك تخطيها بشكل كامل.

✓ شرح تطبيق XRecorder

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتسجيل شاشة الهاتف فهذا التطبيق سوف يقدم لك إمكانية عمل ذلك. و بجودة عالية جدا وأيضا سوف يمكنك من عمل مونتاج للفيديو الخاص بك بشكل إحترافي.

✓ شرح تطبيق Smart Tools

هو التطبيق الذي نال إعجابي بشكل كبير لأنه يتيح لي مجموعة من الأدوات. التي يمكنني التحكم فيها على هاتفي لأنه سوف يساعدني في قياس أي شيء داخل هاتفي ، وسوف يساعدني في معرفة مستوى البطارية والعديد من الخدمات الأخرى.

✓ شرح تطبيق duolingo

هو الذي سوف يمكنك وسيساعدك من تعلم اللغة الإنجليزية. من خلال العديد من المدرسين المعترف بهم عالميا ، والذي سوف تتمكن بعد أيام قليلة من إتقانك للغة الإنجليزية. وبطريقه إحترافية بإستخدام هذا التطبيق الذي لن تجده على أية منصة أخرى.

✓ شرح تطبيق ledscroller

يمكنك ربطها مع جهاز التلفاز وكتابة أي شيء داخل هذا التطبيق من إسمك أو إسم قناتك على يوتيوب. أو إسم شركتك وسوف يظهر بشكل إحترافي داخل شاشة التلفاز و يمر كأنك محترف في مجال المونتاج ، وهذا ما سوف يجعل الشركة أو القناة الخاصة بك تجلب عدد زوار كثر من خلال عمل إعلان بهذه الطريقة.

✓ شرح تطبيق photoedit

هو أفضل تطبيق يساعدك في تعديل الصور الخاص بك بطريقة إحترافية واضافتها داخل العديد من القوالب الجاهزة. التي يقدمها التطبيق التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني. وبعد تعديل الصور الخاص بك مشاركتها على أية منصة تريدها.

✓ شرح تطبيق Icon Changer free‏

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للتعديل على التطبيقات وتغيير الإسم الخاص بها ، وتغيير الأيقونة الخاص بأي تطبيق داخل هاتفك. فأنت في المكان الصحيح لأن هذا التطبيق ، يلعب هذا الدور بشكل إحترافي وسوف يساعدك في تغيير إسم وأيقونة التطبيق بكل سهولة.

✓ شرح تطبيق secret.gallery

هو في واجهته الأولى قد تعتقد أنه متصفح جوجل لكن عندما تدخل كود سري مهم سوف يتيح لك إمكانية الدخول إلى داخل هذا التطبيق ، ويمكنك إخفاء الفيديوهات والصور داخله بشكل احترافي وهذه ميزة قد لا تصدق ولا تعتقد أنها موجودة.

✓ شرح تطبيق world

هو تطبيق يوفر لك العديد من إذاعات الراديو العالمية والعربية. والتي تشتغل بجودة عالية جدا ويمكنك الإستمتاع بمشاهدة البرامج الخاصة بها بشكل إحترافي و بشكل مجاني داخل هاتفك.

✓ شرح تطبيق candide

يساعدك في تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور بشكل مخفي. لأن هذا التطبيق واجهته تظهر سوداء ولكن عندما تنقر على زر زيادة الصوت أو خفض الصوت. يتم تسجيل الفيديو بدون علم أي شخص وبطريقة بسيطة.

✓ شرح تطبيق Stargon

هو عبارة عن متصفح رائع ويقدم لك العديد من الخدمات الإحترافية. والتي ستساعدك في تصفح المواقع من بينها تحميل أي شيء من الأنترنيث. وكذلك يوفر لك أن تقوم بمشاهدة الصور والمقالات التي قمت بتحميلها داخل قسم يقدمه لك التطبيق.

✓ شرح تطبيق free private browser

ستتمكن من تصفح موقعين في أن واحد وعدة مواقع كذالك. حيث يتم من خلال هذا التطبيق تقسيم شاشة الهاتف الخاص بك إلى قسمين ، وهي الخاصية التي ستساعدك في تصفح موقعين في أن واحد صعوبات وهذا ما يجعل التطبيق خرافي جدا.
 

✓ شرح تطبيق Instabridge

توفر لك إمكانية معرفة شبكات الواي فاي القريبة منك وسوف تستطيع الإتصال بها بطريقة سهلة للغاية. يقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الأقسام الإحترافية. التي يمكن استخدامها عندما تحمل على هاتفك و لكي تتعرف على الشرح الخاص بجميع التطبيقات الأخرى المتبقيه. و أيضا يمكنك تحميلها من خلال النقر على الزر التالي الموجود في الأسفل.


أفضل 50 تطبيق أسطوري لن تصدق وجودها متأكذ ستحمل 30 منهم على الأقل في هاتفك

وهذا ما جعلني أحب هذا التطبيق كونه يمكنك من الإطلاع على المعلومات التي تريدها عن شبكة الواي فاي الخاصة بك ، ويمكنك أيضا من معرفة المسافة التي بينك وبين الشبكات المتوفرة في مدينتك.

✓ شرح تطبيق panda

هو أفضل متجر لتحميل جميع التطبيقات التي تريدها وهو يحتوي على العديد من الأقسام. التي ستساهل عليك الوصول إلى أي تطبيق الذي تريده بدون العناء في البحث عنه ، وهو متجر أسطوري وغير متوفر بشكل كبير على الأنترنيت. ولكن يمكنك تحميله من الرابط الموجود في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

✓ شرح تطبيق volume booster

هو أفضل وسيلة ستمكنك من زيادة الصوت الخاص بهاتفك. إذا كنت تعاني من هذه المشكلة التي لا زالت تسبب العديد من المشاكل لهاتفك. فأنت باستخدام هذا التطبيق فقط تستطيع زيادة صوت هاتفك إلى أقصى درجة وبدون ضرر لهاتفك.

✓ شرح تطبيق stores pro

هو تطبيق مكتبة القصص التي سوف تساعدك في التعرف على العديد من القصص الواقعية. والتي سوف تحب قراءتها بإستخدام هذا التطبيق. الذي لم أجد لحد الآن البديل المناسب له لأنه يعتبر الأفضل على الإطلاق.

✓ شرح تطبيق Video Editor

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بك. أو لتحويل الصور الموجودة على هاتفك إلى فيديو إحترافي. فأنت في المكان الصحيح لأن تطبيق اليوم سوف يقدم لك امكانية عمل ذلك وبجودة عالية وبشكل احترافي.

✓ شرح تطبيق marvel vs capcom

هي عبارة عن لعبة رائعة جدا يمكنك لعبها وهي تتوفر على العديد من التصنيفات. التي سوف تجعلك تدمن استخدامها لأنها لعبة حربية قديمة. ولكن جيدة الشكل والجرافيك عالي جدا داخل هذه اللعبة.

✓ شرح تطبيق Facebook

وتطبيق فيسبوك يحتوي على واجهة إحترافية يمكنك الوصول إلى جميع المزايا التي تريدها على منصة فيسبوك. من بينها تحميل الفيديوهات والصور بشكل سهل وبجودة عالية جدا ، ويمكنك أيضاً تصفح الفيسبوك باللون الأسود. وهي خدمات يتوجب عليك تحميل عليها التطبيق.

✓ شرح تطبيق Binoculars

هو تطبيق كاميرا يساعدك في تقريب كل الأماكن البعيدة عنك. ويمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا. وهذه خدمات أسطورية سوف تدمن إستخدام عليها التطبيق.

✓ شرح تطبيق soft keyboard

يوفر لك العديد من الكيبوردات التي يمكنك تجربتها على هاتفك. وتغيير الشكل القديم للكيبورد داخل جهازك إلى أي شكل داخل هذا التطبيق الذي يساعدك في الوصول إلى جميع الأشكال التي تريدها.

✓ شرح تطبيق Traffic Racer‏

هل تحب لعبة قيادة السيارة في أماكن ذات منظر طبيعي جداب. فأنت باستخدامك لهذا التطبيق يمكنك الحصول على ذلك. حيث يوفر لك العديد من المراحل التي يمكنك قيادة بها السيارة والمرور منها والفوز بها.

✓ شرح تطبيق windows98

هل تبحث عن أقوى طريقة لتحويل جهازك الأندرويد إلى كمبيوتر ، فهذا التطبيق يمكنك من عمل ذلك وفي ثواني فقط وبشكل إحترافي كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر وليس الهاتف.

✓ شرح تطبيق ملك المنتاج

هل تبحث عن أقوى طريقة لعمل المونتاج للفيديوهات الخاصه بك بشكل إحترافي. فهذا التطبيق يقدم لك العديد من الأقسام التي ستسهل عليك امكانية عمل ذلك. حيث باستخدامك لهذا التطبيق سوف تشكرني كثيرا على الفيديوهات التي قمت بانشائها من خلالها.

✓ شرح تطبيق pexel NetCut

سيعرفك على جميع الأشخاص الذين اتصلوا بشبكتك على الواي فاي ، ويمكنك حذفهم كما يمكنك أيضاً الإطلاع على المعلومات التي تريد عن الجهاز الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.

✓ شرح تطبيق NetGuard

هو أقوى التطبيقات التي يمكنك استخدامها إذا كان أصدقاءك يزعجونك في الرسائل ، أو إذا كنت تريد قطع الأنترنيث عن أي تطبيق. فهذا التطبيق يمكنك من عمل ذلك لأنك تستطيع قطع الأنترنيث. عن تطبيق الواتساب أو أي تطبيق آخر لكي لا تتوصل بالرسائل داخله.

✓ شرح تطبيق your name ringtone

سوف تحصل على العديد من الرنات الرائعة والتي يمكنك اضافتها للمكالمات أو للإشعارات أو للمنبه داخل هاتفك. حيث يقدم لك هذا التطبيق رنات باسمك يمكنك فقط تحمل على الهاتف الخاص بك واستخدامها عليه.

✓ شرح تطبيق مكافحة الفيروسات

هو الأقوى والأبرز في هذه السلسلة والذي سيساعدك في حمايه الهاتف الخاص بك. وفحصه بشكل كامل والتعرف على الملفات الخبيثة. والتطبيقات الغير جيدة ويمكنك إزالتها كما يتيح لك تسريع الهاتف والعديد من الخدمات الأخرى التي يجب لك تجربتها.

✓ شرح تطبيق متجر العرب

هو تطبيق غير متوقع ما يمكنك فعله من خلاله لانه سوف يساعدك في تحميل كل التطبيقات التي تريدها من اي مكان تجده وبدون ان تعاني من اي مشاكل لان هذا التطبيق سوف يحل كل المشاكل ويقدم لك رابطه التطبيق بشكل مباشر.

✓ شرح تطبيق iTranslate

يمكنك من ترجمه أي نص لديك باية لغة إلى اللغة التي تريدها في ثواني فقط. حيث سوف تستطيع من خلال هذا التطبيق الوصول إلى العديد من اللغات حول العالم. والتي يمكنك التكلم بها وترجمة النص الذي قمت بكتابتة بكل سهولة تامة.

✓ شرح تطبيق راديو الاذاعات العربية

هو التطبيق الأبرز في هذه السلسلة والذي سوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من إذاعات الراديو العالمية والعربية. والتي تشتغل بجودة عالية ويسهل لك إمكانية الوصول إليها وتسجيلها وحفظها داخل ملفات هاتفك

✓ شرح تطبيق whatssap

هو عبارة عن تطبيق واتساب بالعديد من المزايا التي لم تجدها في الواتساب الرسمي ، لأن هذا يقدم لك إمكانية اخفاء اخر ظهور لك او اخفاء مشاهدة الستوريات. وتغيير اللغة الخاصة بالتطبيق ، وقفل تطبيق بكود سري والعديد من الخدمات التي يمكنك الإستفادة منها.

✓ شرح تطبيق calculator

هو عبارة عن الة حاسبة يمكنك من خلالها اجراء عمليات حسابية. ويمكنك الإستماع على الحل الخاص بها من خلال صوت فتاة. وبدون أن تنظر إلى الرقم الذي يوجد داخل هاته الآلة الحاسبة.

✓ شرح تطبيق smsrobot callu

هو تطبيق رائع وجديد كليا يمكنك من تسجيل المكالمات سواء التي توصلت بها على هاتفك ، والتي قمت باجرائها ويمكنك الإطلاع على الوقت الذي تم تسجيل فيها المكالمة. وأيضًا الوقت الذي قمت باجراء فيه تلك المكالمة أو كنت قد إستقبلت فيها تلك المكالمة.

✓ شرح تطبيقمكافحة البرامج الخبيثة

لا شك أنك تستخدم العديد من التطبيقات على هاتفك وتقوم بالدخول لها. وأيضا تقوم بتصفح المواقع من خلال متصفح جوجل. لكن لن تعتقد أن هناك اشخاص يقومون بإستغلال هذا الأمر لتشجيلك الفيديوهات والتقاط الصور بدون علمك. فاليوم باستخدامك لهذا التطبيق يمكنك حمايه الكاميرا الخاصه بك والميكروفون وتعطيلها في اي وقت تريده كما يمكنك تعطيل إمكانية الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك.

✓ شرح تطبيق إيدجنغ ميكس

هو أهم تطبيق سوف يساعدك في تشغيل موسيقى في أن واحد. لأنه عبارة عن مشغل موسيقى إحترافي يمكنك من تعديل الموسيقى ، وأيضا يساعدك في الوصول إلى عدة خدمات أخرى.

✓ شرح تطبيق اتصال وهمي

هل تريد إجراء مكالمات وهمية وتجعل أصدقائك ينبهرون منها. فقم بتحميل هذا التطبيق الذي سوف يسهل عليك بنقرة فقط من التوصل بآية مكالمة وهمية من أي شخص أنت تحدده بطريقتك الخاصة. داخل هذا التطبيق الذي هو موجود على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

✓ شرح تطبيق vidmix

هو تطبيق يتوفر على العديد من التصنيفات التي يمكنك الوصول إليها. من بينها تشغيل الفيديوهات الخاصة بك على يوتيوب ، والوصول إلى مجموعة من الأخبار سواء العالمية والعربية. والتي يمكنك قراءتها بإستخدام هذا التطبيق الذي هو متاح لجميع أجهزة الأندرويد.


✓ رابط التطبيق OLA

✓ رابط التطبيق fast Facebook

✓ رابط التطبيق Net Optimizer

✓ رابط التطبيق trucaller

✓ رابط التطبيق cimabest

✓ رابط التطبيق recovery image

✓ رابط التطبيق Casse-o-player

✓ رابط التطبيق Anti Spy Mobile Free

✓ رابط التطبيق FocoVideo

✓ رابط التطبيق Hidey Hole

✓ رابط التطبيق All Mobiles Secrets Codes

✓ رابط التطبيق hiden

✓ رابط التطبيق Mountain Climb 4x4

✓ رابط التطبيق XRecorder

✓ رابط التطبيق Smart Tools

✓ رابط التطبيق duolingo

✓ رابط التطبيق ledscroller

✓ رابط التطبيق photoedit

✓ رابط التطبيق Icon Changer free‏

✓ رابط التطبيق secret.gallery

✓ رابط التطبيق world

✓ رابط التطبيق candide

✓ رابط التطبيق Stargon

✓ رابط التطبيق  freeprivatebrowser

✓ رابط التطبيق Instabridge

✓ رابط التطبيق panda

✓ رابط التطبيق volume.booster

✓ رابط التطبيق stores pro

✓ رابط التطبيق Video Editor

✓ رابط التطبيق marvel vs capcom

✓ رابط التطبيق Facebook

✓ رابط التطبيق Binoculars

✓ رابط التطبيق soft keyboard

✓ رابط التطبيق Traffic Racer‏

✓ رابط التطبيق windows-98

✓ رابط التطبيق ملك المنتاج

✓ رابط التطبيق pexel NetCut

✓ رابط التطبيق NetGuard

✓ رابط التطبيق yournameringtone

✓ رابط التطبيق مكافحة الفيروسات

✓ رابط التطبيق متجر العرب

✓ رابط التطبيق getapk

✓ رابط التطبيق iTranslate

✓ رابط التطبيق راديو الاذاعات العربية

✓ رابط التطبيق whatssap

✓ رابط التطبيق calculator

✓ رابط التطبيق smsrobot callu

✓ رابط التطبيق مكافحة البرامج الخبيثة

✓ رابط التطبيق إيدجنغ ميكس

✓ رابط التطبيق اتصال وهمي

 

✓ رابط التطبيق  vidmix

 


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-