أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الموضوع حصري شاهد كيف يمكنك قراءة رسائل ماسنجر ولو قام الشخص الآخر بحدفها

الموضوع حصري شاهد كيف يمكنك قراءة رسائل ماسنجر ولو قام الشخص الآخر بحدفها

كما نعلم كلنا أننا في تطبيق الماسنجر وكذلك في تطبيق الواتساب والإنستغرام. وعدة تطبيقات التواصل الإجتماعي سوف يتمكن أي شخص قام بإرسال لك رسالة بحذفها من كلا الطرفين ، ولن تستطيع قراءتها ولكن اليوم سوف نعرفكم حول أفضل تطبيق يمكنكم من الحفاظ على كل هذه الرسائل التي تم حذفها من الشخص الآخر ، ويمكنك الإطلاع عليها وقراءتها بكل سهولة تامة وهذا ما يجعل هذا التطبيق يعتبر الأفضل والذي حصل على أكثر عدد من التقييمات على متجر جوجل بلاي ، وهو مجاني تماماً و يمكنك تحميله من الرابط في الصفحة التالية إن شاء الله. أما الآن إذا كنت مهتم بهذا التطبيق هل يمكنك الإطلاع على الشرح الخاص به أسفل هذه الصورة. كما يمكنك معرفة العديد من المزايا الأخرى حول التطبيق ، وكذلك يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة.

الموضوع حصري شاهد كيف يمكنك قراءة رسائل ماسنجر ولو قام الشخص الآخر بحدفها
الموضوع حصري شاهد كيف يمكنك قراءة رسائل ماسنجر ولو قام الشخص الآخر بحدفها

✓ شرح التطبيق Unseen

وهو يعد Unseen أفضل حالياً والذي سوف يمكنك من إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها ، وقراءتها بسهولة تامة حيث سوف تستطيع الوصول الى مجموعه من الاقسام والتي سوف تقدم لك جميع التطبيقات التي قمت باختيارها لاسترجاع الرسائل داخلها حيث يمكنك استرجاع رسائل الواتساب التي تم حذفها والفيسبوك والماسنجر والانستغرام والتلغرام وبعض التطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى التي يحتوي عليها هذا التطبيق نصيحه لك لا تضيع ابدا تحملك له لانك فعلا لن تندم على تجربته داخل جهازك.

✓ مميزات Unseen
» يساعدك Unseen في إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها من كلا الطرفين داخل تطبيق الماسنجر ، و كل التطبيقات التواصل الإجتماعي المتوفرة داخله.
» هناك عدة خصائص ستساعدك في الإستفادة من هذا التطبيق إلى أقصى درجة.
» يتوفر Unseen على العديد من الأقسام والتي يمكنك الوصول إلى أي قسم منها بسهولة.
» يتميز Unseen بواجهة جد آنيقة وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


✓ كيف يعمل Unseen ؟
يتوجب لك لكي يعمل معك هذا Unseen أن تقوم بتحميله وإعطاء له الصلاحيات اللازمة للعمل ، والتي تتمثل في الوصول إلى الرسائل داخل هاتفك ، والموقع الجغرافي الخاص بك لكي يتم تحديد جميع الرسائل التي تم إرسالها لك من كلا الطرفين ، وسوف يقوم هذا التطبيق بالحفاظ عليها داخل هاتفك. و لتتمة شرح هذا التطبيق و تحميله يمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل.


الموضوع حصري شاهد كيف يمكنك قراءة رسائل ماسنجر ولو قام الشخص الآخر بحدفها

وبهذه الطريقة فقط يمكنك إستخدام Unseen وبدون أية مشاكل وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد. وهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق فسوف نذكرها لكم في الأسفل.

✓ الأهمية
 يتطلب تطبيق Unseen إذن الوصول إلى الإشعارات لكي يعمل بشكل صحيح. ولا يقوم تطبيق Unseen بجمع أو تخزين البيانات الشخصية للمستخدمين.

✓ تنصل
تطبيق Unseen غير تابع أو معتمد بأي شكل من الأشكال بواسطة Messenger أو WhatsApp أو Instagram أو Viber أو Telegram أو KakaoTalk أو Line أو Imo أو VK. وجميع العلامات التجارية المعروضة على هذه التطبيقات هي ملك لأصحابها.

✓ البساطة والكفاءة.

تم تجميع جميع رسائل الدردشة المفضلة لديك في مكان واحد ، حيث يمكنك فرزها بدقة. وتمكين أو تعطيل تطبيق Unseen لتطبيقات الدردشة المحددة فقط. ورؤساء الدردشة للحصول على نظرة عامة على الرسائل السريعة وتعدد المهام.



✓ رابط تحميل التطبيق Unseen


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-