أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمها رائع

3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمها رائع

تطبيقات الأندرويد هي من أكثر الأشياء التي يطلبها كل مستخدمين هواتف الأندرويد. والتي لا زلت لحد الآن أقدم منها عدد كبير جدا ، ويمكنك مشاهدة كل التطبيقات التي نشرحها دائما من خلال متابعة هذه التدوينة. واليوم قد أتيتكم بأفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك ، وستمكنك من الوصول إلى عدة خدمات ستشكرني عليها ، وهي كلها خدمات بسيطة وتعمل بشكل جيد ولديها الكثير من الأقسام. وإذا كنت تريد التعرف على هذه التطبيقات بشكل مفصل. فيمكنك الولوج إلى أسفل الصورة كما يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية لكي تقوم بتحميل جميع التطبيقات.

3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمها رائع
3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمها رائع

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من بين التطبيقات التي ستمكنك من تحميل جميع التطبيقات التي لديها عروض في متجر جوجل بلاي داخل جهازك بشكل مجاني. وهل سئمت من استخدام نفس التطبيقات كل يوم وترغب في إكتشاف شيء جديد في سوق متجر التطبيقات؟ اليوم يمكنك إكتشاف أفضل التطبيقات المتاحة لك في البلايستور. ولدينا فريق كبير لاستكشاف أفضل التطبيقات والألعاب في متجر الألعاب كل يوم ، وسنقدم لك التطبيق عالي الجودة كل يوم. ونحن نقدم الجودة وليس الكمية. وتتمتع بعض التطبيقات والألعاب بجودة عالية وإبداعية ولكن القليل من الناس يجدونها. ولا داعي للقلق بشأن العثور على تطبيقات مثيرة للاهتمام والابتكار بنفسك بعد الآن نحن نقوم بهذا لك.

✓ مهمة التطبيق
 مهمتنا هي إكتشاف التطبيقات والألعاب عالية الجودة لك كل يوم. ولذلك لا يتعين عليك الاستكشاف بنفسك. نعدك بمنحك تجربة تطبيقات رائعة وجميع التطبيقات والألعاب التي نوصي بها بجودة عالية في سوق التطبيقات. ويمكنك أيضًا البحث في التطبيقات على نظامنا الأساسي. ولدينا أيضًا مدير تطبيقات مدمج لك ، وإدارة تطبيقاتك على جهازك بأسهل طريقة. وإستخراج ملف apk ومشاركته بنقرة واحدة فقط. وتجربة بحث جيدة وأداة استكشاف سوق متجر التطبيقات العظيم.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق عربي هدفه دعم وجمع المحتوى العربي حيث يحتوى على العديد من المسارات التعليمية. والكثير من الدورات العربية المجموعه بشكل جيد داخل التطبيق. وهدفنا من التطبيق جعلك مصمم مميز حيث بحثنا وحرصنا على إختيار أفضل الدورات العربية لك. ولأننا نحرص على أن تتعلم من مصادر موثوقة ومناسبة لك. ويتوفر داخل التطبيق عدت مسارات وبعض مميزات التطبيق وخصائصه. ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى وكذالك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمها رائع

والتطبيق موجه لجميع المراحل وجميع المستويات التعليمية سواء كنت مبتدأ او حتى تعرف بعض المفاهيم في التصميم. والتطبيق يحتوي على مكتبة كبيرة للمصممين بجميع اقسامها وبأمكانك تحميل الكتب او قرائتها بداخل التطبيق بدون الخروج من التطبيق بشكل سهل وبضغطة زر واحدة. والتطبيق يحتوي على شرح لبرامج التصميم والمونتاج والرسم. ويحتوي على بعض النصائح الجوهرية التى يحتاج اليها اى مصمم فى بداية مشواره. وكذالك على قسم لقصص نجاح المصممين العرب لتشجيعكم على تعلم التصميم.

✓ مميزات التطبيق
» سوف يساعدك في تعلم التصميم بكل الطرق التي تريدها بشكل مجاني.
» يتوفر على العديد من الدورات التي ستساعدك في تعلم كل ما تريده بسهولة تامة.
» يقدم لك قصص لمصممين عرب نجحوا في المجال يمكنك التعرف عليهم.
» يحتوي على قسم خاص لمعرفة كيف يتم برمجة تطبيقات الأندرويد.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يحتوي علي كيفية تتقن الكلام و كيف تتقن الرد و تعلم فن الكلام و فن الرد و تعلم الحوار و فن الحوار . وتقوية شخصية وتعلم أن تتق في نفسك وتعلم الحوار و مهارات الاقناع ،‎ وكيف تتخلص من الخجل وتطوير مهاراتك. وكيف تصبح مقنعاً و كيف تنمي شخصيتك بإستخدام التطبيق ، وهو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها بشكل مجاني.




✓ رابط التطبيق الأول apphunt

✓ رابط التطبيق التاني تعلم التصميم بالعربية

✓ رابط التطبيق التالث فن الكلام


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-