أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

4 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

يتوجب عليك كل يوم متابعة هذه التدوينة لكي تحصل على أهم وأفضل التطبيقات التي نقدمها دائما ، واليوم بإذن الله سوف أعرض لكم أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها ، وسوف تساعدك في الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي تسهل عليك امكانية إدارة الهاتف الخاص بك. وسوف تتمكن من الوصول إلى مجموعة من الفيديوهات التي يمكنك إعادة التعديل عليها. وأيضا تتيح لك زيادة صوت هاتفك إلى أقصى درجة. والحفاظ على خصوصيات وآمان الهاتف الخاص بك. والعديد من الخدمات التي سوف نتطرق إلى شرحها من خلال أسفل الصورة. كما يمكنك تحميلها من الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

4 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها
4 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق يعرفه العديد منكم وقد شرحته لكم منذ مدة على قناتي ، ولكن ما جعلني أقوم بشرحه مرة أخرى وهو أنه نزل بتحديث جديد. سوف يمكنكم من إضافة فيديوهاتكم الخاصة. وتغيير الوجه الخاص بأي فيديو إلى وجه أي شخص تريده بسهولة. وهو تحديث رهيب جدا لم يكن من قبل داخل هذا التطبيق ، حيث كان من قبل يحتوي على فيديوهات من إختيار مصممي التطبيق. يمكنك إعادة التعديل عليها وإضافة لها وجه أي صديق لك. ولكن اليوم جاء بهذا التحديث الرهيب والذي سوف يدهش الجميع ، وسوف يمكنهم من الوصول إلى عدة خدمات يحتاجونها بشكل مجاني ومباشر.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج لكي يعمل إلى صلاحيات عديدة يتوجب عليك منحها له لكي تحصل على كل الخدمات التي ذكرناها لكم. ومن أبرز هذه الصلاحيات الوصول إلى الكاميرا على هاتفك والميكروفون والملفات ، وهو الأمر الذي سوف يساعد التطبيق في إلتقاط الصور ، وتحميل جميع الفيديوهات داخل الملفات على هاتفك ، وكل هذه الصلاحيات فهي ضرورية ويتوجب عليك منحها للتطبيق لكي يعمل بشكل سهل ، ولكي يشتغل داخل جهازك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق التاني

هل تعتقد أن هناك من خبيثة على هاتفك؟ وهل تعتقد أن شخصًا ما يقرأ رسالتك ، ويتتبع ما تكتبه ويسرق كلمات المرور الخاصة بك ، وتريد إكتشاف البرامج الخبيثة على هاتفك Android؟ ولكن اليوم يمكنك أن تكون في مأمن منهم باستخدام هذا التطبيق الأكثر أمانًا. حيث يحمي Spyware Detector خصوصيتك ضد البرامج الخبيثة والتتبع غير المصرح به والمراقبة. وأنواع مختلفة من البرامج الضارة وحتى هجمات الخبيثة بملايين أجهزة Android التي تحمل توقيع برامج خبيثة والبرامج الضارة. ويعمل تطبيق الحماية من برامج الخبيثة أيضًا كأداة ذكية لإزالة برامج الخبيثة. ولكي تتعرف على شرح مفصل لباقي التطبيقات وكذالك يمكنك تحميلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.


4 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها

وقد تم تطوير تطبيق Anti-Spy الخاص بنا لفحص أجهزة Android بشكل فعال ، بحثًا عن طريقة خبيثة محتملة لهاتفك. وتطبيق Anti-Spy الخاص بنا عبارة عن ماسح ضوئي ، وماسح ضوئي لمكافحة برامج خبيثة ومطارد ومنظف وكاشف داخل جهازك.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك فحص هاتفك والتعرف على جميع البرامج الخبيثة داخله ويمكنك إزالتها.
» متوفر بشكل حصري ومجاني ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على بلايستور.
» يمكنك الإطلاع على جميع المعلومات الخاصة بجهازك ومعلومات البطارية من خلاله.
» يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام وحجمه صغير جدا.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يسمى مخفي وهو التطبيق الأول من نوعه في المتجر لحماية الرسائل الحساسة التي تشاركها في جميع مواقع وتطبيقات التواصل. والتطبيق يستخدم طريقة تشفير معقدة وسحرية لإخفاء أي رسالة حساسة أو سرية بداخل رسالة تظهر بشكل عادي. والتطبيق يفيدك مثلا إذا كنت تريد إرسال أي معلومة سرية وعلى أية منصة تواصل ستظهر رسالة تحتوي على كلام عادي (مثال: السلام عليكم) ، ولكن إذا قمت بلصق هذه الرسالة على تطبيق مخفي سوف تظهر الرسالة سرية(مثال: كلمة سر حسابك البنكي).

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق الأفضل والذي طلبه العديد منكم لزيادة صوت الهاتف إلى أقصى درجة. حيث سوف يمكنك بنقرة زر واحدة من تضخيم الصوت إلى الشكل الذي تريده. حيث يحتوي على العديد من الإعدادات التي ستمكنك من ضبط صوت هاتفك إذا كان الصوت ضعيف جدا. فأنت في المكان الصحيح يتوجب عليك فقط تحمل هذا التطبيق. وإذا كنت تمتلك أجهزة السامسونج فاليوم سوف تتمكن من إستخدام هذا التطبيق لأنه يعمل على جميع هذه الأجهزة بشكل جيد.



✓ رابط التطبيق الأول Reface

✓ رابط التطبيق التاني Spyware

✓ رابط التطبيق التالث مخفي

✓ رابط التطبيق الرابع Volume Boost


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-