أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك موجودة بنسخ مجانية على بلايستور.

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك موجودة بنسخ مجانية على بلايستور.

هناك الكثير من المصادر التي يمكنك إستخدامها لجلب تطبيقات الأندرويد. ومن أهم هذه المصادر هي هذه المدونة التي تستطيع من خلالها. الحصول على كل التطبيقات الجديدة والتي تبحث عنها دائما. حيث نستعرض فيها كل يوم جميع التطبيقات التي تطلبونها منا. واليوم قد جلبت لكم أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك. وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات وتريد تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل. كما يمكنك مشاهدة شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك موجودة بنسخ مجانية على بلايستور.
أفضل 5 تطبيقات خرافية

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الذي سوف يقدم لك كل التصنيفات التي تريدها في الحصول على جميع التطبيقات التي قد تهمك وتريد تحميلها مجاناً. حيث تسهل لك الوصول إلى جميع هذه التطبيقات وتحميلها على هاتفك. كما يمكنك مشاهدة جميع المزايا التي تقدمها لك بشكل مباشر قبل أن تحملها على هاتفك. وهي تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك.

✓ مميزات التطبيق
» ستستطيع الوصول إلى جميع التطبيقات التي تريدها بشكل مجاني.
» يمكنك تحميل أي تطبيق بشكل مباشر وبسرعة كبيرة جدا من خلاله.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» يتوفر على العديد من التصنيفات والتي ستجد فيه جميع التطبيقات التي تريدها.


✓ شرح التطبيق التاني

إقرأ النص الخاص بك بإستخدام جهاز إرسال ذكي وسجل مقطع فيديو من الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية في نفس الوقت. وقم بتغيير سرعة تمرير النص. وتقرأ نصًا مُعدًا مسبقًا أثناء تسجيل نفسك باستخدام الكاميرا الأمامية أو كذالك الخلفية. وكل ما عليك سوى الضغط على "تسجيل" وقراءة النص أثناء التمرير للأسفل على الشاشة. وأثناء تمرير النص بجوار عدسة الكاميرا ، وهو يبدو أنك تتحدث إلى جمهورك بينما تقرأ بالفعل ، وسيقلل هذا التطبيق من وقتك في تسجيل الفيديو ، ويجعل عرضك التقديمي أكثر ثقة وجاذبية.

✓ شرح التطبيق التالث

يمكنك من متابعة مباريات اليوم بشكل مباشر والإستمتاع بأقوى المباريات، وأقوى الدوريات العالمية، عن طريق تحميل هذا التطبيق لمشاهدة جدول و نتائج مباريات اليوم لحظة بلحظة. كما يحتوي التطبيق على مجموعات كأس العالم روسيا و توقيت و ملاعب كأس العالم. ومواعيد مباريات اليوم و مواقيت مباريات الغد. ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى وكذالك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.


أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك موجودة بنسخ مجانية على بلايستور.

ويقدم لك نتتائج مباريات الامس ونتائج مباريات اليوم و أهم مباريات الأسبوع. وجدول ترتيب الدوريات. والبث المباشر للمباريات. وجدول مباريات كأس العالم و توقيت مباريات كاس العالم.

✓ شرح التطبيق الرابع

كل شخص يرغب في الحصول على مظهر مختلف لهاتفه. وكذالك يكون مخصصًا تمامًا لذوقه ومحبته ، وسوف يندهش أصدقاؤك من مظهر هاتفك مع هذا المظهر البسيط والجميل لـ iPhone 14 Launcher ، وغيرها الكثير هذا المظهر  لـ iPhone 14 Launcher يأتي مع خلفيات جميلة وأيقونات مخصصة. وصُنعت هذه الرموز بتفانٍ وقضت الكثير من الوقت في العمل ، وكل هذا العمل الشاق للمطورين ، ومع ذلك فإن هذا الموضوع مجاني ، وقاذفة موضوع وخلفيات مذهلة.

✓ مميزات البرنامج
» يمكنك تغيير شكل هاتفك إلى أيفون بسهولة وبدون تعقيدات تامة.
» أحصل على مجموعة من الخلفيات الخاصة بأجهزة الأيفون التي يمكنك إضافتها لهاتفك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وهو مجاني تماماً وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.
» يتيح لك العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت تريده.


✓ شرح التطبيق الخامس

يمكنك من خلال التطبيق أن تضيف حلم او رؤيا و سوف يرد عليك أحد المفسرين اللذين يعملوا في البرنامج بتفسير الحلم حسب الشريعة الاسلامية و السنة النبوية ومتوفر أيضا في هذا التطبيق كتاب كامل في تفسير الأحلام يمكنك الوصول الية بدون الحاجة إلى تشغيل الأنترنت في أي وقت. والهدف من التطبيق أن يبني مجتمع لتفسير الأحلام و ننشر فية علم تفسير الأحلام وهو تطبيق يحتوي على قاموس قواعد تفسير الاحلام في الإسلام من خلال الإعتماد على تفسير النابلسي ، و محاضرات النابلسي و تفسير الشعراوي و صحيح مسلم ويمكنك تفسير الأحلام لإبن سيرين وبدون أنترنت و بعض الشيوخ الأخري ، ويعتبر هذا التطبيق جامع تفسير الأحلام أو تفسير الأحلام الشامل.




✓ رابط التطبيق الأول SlideME

✓ رابط التطبيق التاني Teleprompter & Video

✓ رابط التطبيق التالث مباريات و نتائج

✓ رابط التطبيق الرابع iPhone 14

✓ رابط التطبيق الخامس المفسر


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-