أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات من المستقبل غير متوقع وجودها ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

5 تطبيقات من المستقبل غير متوقع وجودها ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

يشرفني أن ألتقي بكم وأقدم لكم أفضل خمسة تطبيقات سوف تتمنى لو كانت على هاتفك. ولن تعتقد ولن تصدق ايضاً أنها موجودة بالمزايا التي سوف نذكرها لكم. بإمكانك تصفح المواقع بسرعة كبيرة جدا بإمكانك ايضاً حماية الهاتف الخاص بك. والتعرف على التطبيقات الخبيثة داخله وأيضًا يمكنك مشاهدة عدة أماكن حول العالم. وبشكل مباشر والعديد من الخصائص الأخرى التي تتوفر عليها هذه التطبيقات. وهي سوف تجعلك تدمن إستخدامها ولن تستطيع الإستغناء عنها داخل هاتفك بشكل نهائي ، وإذا كنت تريد فيمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل الصورة. أو يمكنك أيضاً تحميل جميع تطبيقات من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل. كما تستطيع ايضاً أن تتواصل معنا إذا كنت مهتم بذلك من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة ونحن في إنتظارك وسوف نقدم لك الإجابة التي طلبتها منا.

5 تطبيقات من المستقبل غير متوقع وجودها ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم
5 تطبيقات من المستقبل غير متوقع وجودها ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

✓ شرح تطبيق Live Earth Camera View

متأكد بنسبة كبيرة أن هذا التطبيق سوف يحدث ضجة كبيرة لديكم لأنه سوف يمكنكم من مشاهدة مجموعة من الأماكن حول العالم. وبشكل مباشر كأنك فعلا تقطن في ذلك المكان وهذه خاصية مهمة يحتوي عليها هذا التطبيق ، وكذلك يحتوي على جميع الخصائص الأخرى التي أنت بحاجة إليها. من بينها مشاهدة الخريطة بشكل واقعي لأي مكان تريده حول العالم. كما تستطيع معرفة حالة الطقس في مدينتك من خلال هذا التطبيق ، وأيضًا يمكنك الإطلاع على الأماكن العمومية المتوفرة أمامك والتي أنت بحاجة إليها مثل المساجد والمسابح ...إلخ

✓ مميزاته
» تستطيع الوصول إلى جميع الأقسام التي أنت بحاجة إليها من بينها كشف المآثر التاريخية في مدينتك.
» يمكنك مشاهدة بشكل مباشر أي مكان تريده حول العالم أو يمكنك تصفح الأماكن بشكل واقعي.
» سوف يعرفك على جميع الأماكن العمومية من مسابح مساجد مقاهي أو أي مكان آخر موجود أمامك.
» متوفر على متجر جوجل بلاي وهو قد حصل على الكثير من التقييمات.


✓ شرح تطبيق SMS Editor

هو التطبيق الأكثر من رائع والذي سوف يمكنك من تعديل الرسائل النصية التي تستقبلها على هاتفك بطريقتك الخاصة. ويمكنك إبهار بها أصدقائك كما يمكنك أيضاً إعادة تعديل الوقت والتاريخ الخاص بالرسالة. والتي توصلت بها ويمكنك إرسالها إلى الشخص المرسل لك الرسالة وسوف تفاجئه بتلك الرسالة.

✓ صلاحيات التطبيق
لكي تستخدم هذا التطبيق يتطلب منك بعض الصلاحيات التي لابد منك الموافقة عليها لكي يعمل بشكل جيد داخل هاتفك ، ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الرسائل النصية داخل الجهاز الخاص بك. وأيضا لكي تتعرف على جميع التطبيقات الأخرى وكذلك لكي تقوم بتحميلها فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل.


5 تطبيقات من المستقبل غير متوقع وجودها ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

ويعد من أهم التطبيقات التي لا تحتاج إلى صلاحيات كثيرة لكي يعمل داخل هاتفك. فالصلاحيات التي قمت بالموافقة عليها مجرد إستخدام هذا التطبيق وهي الوصول إلى الرسائل ، والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك على جهازك.

✓ شرح تطبيق Secret Gallery

هو عبارة عن متصفح سوف يتيح لك إمكانية تصفح المواقع بشكل أسرع. ولكن ليس هذا هو الدور الذي يعمله هذا التطبيق ، لأنه في الواجهة الأولى الخاصة به عندما تقوم بتحميله أول مرة. يتطلب منك إدخال كود سري من إختيارك وهو الكود الذي سوف تتمكن بعد الدخول إلى التطبيق وتصفح المواقع. أن تقوم بادخاله وسوف يلج بك إلى واجهة مخفية داخله. والتي تتيح لك إخفاء الملفات من صور وفيديوهات وأي شيء تريده. ولن يستطيع أو يعتقد أي شخص أن هذا التطبيق في داخله هذه الأشياء.

✓ شرح تطبيق Android Assistant

هو يساعدك في الوصول إلى جميع المعلومات التي تريدها عن جهازك من معلومات البطارية والرام وعدة أشياء أخرى ، ولكن أيضاً في نفس الوقت يقدم لك العديد من الأدوات من بين تشغيل الواي فاي والإنترنت أو تعطيل الشبكة الخاصة بجهازك ، أو تدوير شاشة الجهاز وعدة خصائص أخرى يحتوي عليها هذا التطبيق الذي يعتبر الأفضل على الإطلاق.

✓ شرح تطبيق Stargon

هو التطبيق الأخير في السلسلة والذي سوف يمكنك من الوصول إلى عدة أدوات مهمة جدا في هاتفك ، حيث عبارة عن متصفح يتيح لك امكانية تصفح المواقع بشكل مجاني وأسرع ، وفي نفس الوقت يمكنك تحويل شاشته إلى شاشة كمبيوتر أو الوصول إلى جميع الملفات التي قمت بتحميلها من الأنترنيت. أو تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود. أو أي لون آخر لحماية عيناك عندما تستخدم هذا المتصفح ، وهذه من أهم المزايا التي جربتها داخله وقد أبهرتني وأعجبت بها بشكل كبير.



✓ رابط التطبيق الأول Live Earth Camera View

✓ رابط التطبيق التاني SMS Editor

✓ رابط التطبيق التالث Secret Gallery

✓ رابط التطبيق الرابع Android Assistant

✓ رابط التطبيق الخامس Stargon


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-