أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات رهيبة لأول مرة يتم تحميلها جعلتني أعجز كليا عن وصفها لكم

أفضل 5 تطبيقات رهيبة لأول مرة يتم تحميلها جعلتني أعجز كليا عن وصفها لكم

ستحصلون اليوم على أفضل التطبيقات التي هي موجودة على الأنترنيت. وستقدم لكم مجموعة من الخدمات التي لن تستطيع الإستغناء عنها ، ويعد التطبيق الأول من بين التطبيقات الأسطورية في هذه السلسلة. وكذلك التطبيق الثاني الذي سوف يمكنك من إزالة جميع التطبيقات على هاتفك ومن جذورها ، والتطبيقات الأخرى فهي تحتوي على عدة خدمات سوف تتعرف عليها بشكل كامل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميلها من الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل ، والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات رهيبة لأول مرة يتم تحميلها جعلتني أعجز كليا عن وصفها لكم
أفضل 5 تطبيقات رهيبة لأول مرة يتم تحميلها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أهم التطبيقات التي ستمكنك من الوصول إلى مجموعة من الأقسام. والتي ستجد فيها جميع الفيديوهات التي تريد التعديل عليها ، والتي يمكنك تحميلها على هاتفك. كما يمكنك مشاهدة جميع الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات وبشكل مفصل ، وإذا كنت تريد ذلك ويعتبر التطبيق الأول من بين التطبيقات في هذه السلسلة. والتي ستساعدك في إضافة صورك إلى أي فيديو تريده وتحويل الفيديو إلى شكل إحترافي بسهولة.

✓ مميزات البرنامج
» سيساعدك في التعديل جميع الفيديوهات التي تريدها ويمكنك حفظها على هاتفك.
» لديه مجموعة من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهذا ما يبين قيمته.
» يتوفر على جميع الأقسام التي تريد التعديل عليها ويمكنك الوصول إليها بسهولة.
» مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الذي طلبه مني أحد متابعي القناة والذي سوف يمكنك من حذف جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك من الجذور ، ودون أن تخلف أثار جانبية قد تسبب لك في ملئ مساحة التخزين على هاتفك. كما يمكنك تسريع الهاتف بواسطه هذا البرنامج ، ومجموعة من الخدمات الأخرى التي يحتوي عليها مجرد أن تحمله على هاتفك وسوف تدهش أصدقاءك به.

✓ سياسة الخصوصية
يتوجب عليك لإستخدام هذا التطبيق منح له صلاحيات ضرورية. والتي سوف يحتاجها للعمل ومن بين هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك والموقع الجغرافي الخاص بك. ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى وكذالك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 5 تطبيقات رهيبة لأول مرة يتم تحميلها جعلتني أعجز كليا عن وصفها لكم

وأيضا يحتاج منك إلى الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. والغرض من ذلك وهو إزالتها من الجذور ، وهذه من أهم الصلاحيات التي يحصل عليها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ، وهو تطبيق مجاني ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق الأفضل والذي سوف يمكنك من تحويل هاتفك إلى شكل جهاز Mac Os. الذي سوف تتمكن من خلاله من الوصول إلى جميع التطبيقات على هاتفك. وإستخدامها بشكل جيد وتصفح الهاتف على أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر وليس الهاتف ، وهذا هو الشكل الذي سوف تجعل به أي شخص يشاهد الهاتف الخاص بك ويستغرب من الشكل الذي تحول إليه.

✓ شرح التطبيق الرابع

نظرًا لكونه أحد التطبيقات المميزة في مجموعة إدارة التخزين في Remo ، فقد تم تطوير هذه الأداة لتحديد موقع الصور المكررة ومعاينتها وحذفها. ومع مليون عملية تنزيل ، يتم تشغيل التطبيق على خوارزمية De-Dupe الذكية الخاصة بشركة Remo لمسح وتحديد موقع الصور المماثلة التي تم التقاطها في وضع الاندفاع أو وضع صور HDR.  تخلص بسرعة من الصور التي تم تغيير حجمها وما شابهها الواردة من خلال تطبيقات المراسلة الفورية ووسائل التواصل الاجتماعي.

✓ شرح التطبيق الخامس

Splite Browser هو متصفح ويب ذكي وسريع وخفيف مع ميزات رائعة أخرى مصممة للهواتف الذكية لتجربة تصفح الانترنيث السريعة. ولتوفير مساحة الهاتف والبيانات تم تحسين متصفح Splite لتقديم تجربة تصفح ويب رائعة جدا. وأيضًا يمكنك جعل تصفح الويب أكثر ذكاءً من خلال استخدام متصفح مزدوج مدمج مع التطبيق. لكي تتصفح موقعين في نفس الوقت. ومتصفح Splite صغير وهو بحجم 6 ميجا بايت فقط.
 

 

✓ رابط التطبيق الأول Boo

✓ رابط التطبيق التاني Delete apps Pro

✓ رابط التطبيق التالث Launcher for MAC OS

✓ رابط التطبيق الرابع Remo Duplicate Photos Remover

✓ رابط التطبيق الخامس Smart Browser


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-