أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحويل شكل أي هاتف أندرويد بالكامل إلى شكل أيفون 12 مع ios 14 وبدون روث

تحويل شكل أي هاتف أندرويد بالكامل إلى شكل أيفون 12 مع ios 14 وبدون روث

مرحبا بكم في شرح جديد من شروحات الأندرويد التي نستعرض لكم فيها أهم الطرق التي ستتيح لك إمكانية تحويل شكل أي هاتف أندرويد بالكامل إلى شكل أيفون الجديد ، حيث منذ أن ضهرت أجهزة الأيفون وهي تلقي بضلالها على مستخدمي هواتف الأندرويد. وتتير إهتمام العديد منهم ولكن بإمكانك الحصول على الشكل الخاص بتلك الهواتف من خلال تطبيق بسيط سوف تثبته على هاتفك الأندرويد وفي تواني قليلة سيتحول إلى شكل ايفون 12 مع iOS 14 وهذا ما سوف نتطرق عليه معكم في هذه التدوينة بإذن الله.

تحويل شكل أي هاتف أندرويد بالكامل إلى شكل أيفون 12 مع ios 14 وبدون روث
تحويل شكل أي هاتف أندرويد بالكامل إلى شكل أيفون 12 مع ios 14

تعتبر هواتف أيفون من أقوى الهواتف في الأسواق حالياً بأثمنتها الباهضة والتي من خلالها ستجد العديد من الناس ليست قادرة على دفع ذالك المبلغ للحصول على هاتف من هذا النوع ، ولكن هناك طرق جديدة يبتكروها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد. والتي تمكنهم من التحول إلى شكل أيفون بسهولة وبدون تعقيدات. ويمكنك من خلال هذه التدوينة تحميل التطبيق الذي شرحته لكم على قناتي. والذي سيمكنكم من تحويل شكل الهاتف إلى أيفون في أقل من دقيقة ويمكنك متابعة الشرح من خلال الفيديو في الأسفل.


 

 

✓ شرح تطبيق launcher OS 14

يعد من أهم التطبيقات التي هي متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. وستمكنك من تحويل أي هاتف أندرويد بالكامل كيف ما كان نوعه إلى شكل ايفون الجديد. وسوف تتمكن من الوصول إلى التطبيقات على جهازك بسهولة والتحكم فيها على شاكلة أيفون ، وكذالك شريط الإشعارات ستجده بشكل الذي يوجد عليه شريط الإشعارات على هواتف أيفون ، ومن مميزات Launcher iOS 15 هو مركز الإشعارات الذي سيمكنك من إدارة الإشعارات الذكية على جهازك ، ويساعدك على رؤية الإخطارات بسهولة مع ميزة تجميع الإشعارات ولمعرفة المزيد حول التطبيق وتحميله يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

تحويل شكل أي هاتف أندرويد بالكامل إلى شكل أيفون 12 مع ios 14 وبدون روث

ويساعدك في الوصول بسرعة والتحكم في الميزات التي يوفرها لك مثل تشغيل وإيقاف تشغيل wifi ، والفلاش ، ووضع الطائرة ، والعديد من الميزات الأخرى. ويمكنك تخصيص هذه الميزات في الإعدادات. وبحث Spotlight سيساعدك في البحث عن التطبيقات وجهات الاتصال في أي مكان على الشاشة. كل ما عليك سوى التمرير لأسفل وسيكون شريط البحث جاهزًا للعثور على ما تريده.

✓ قفل الشاشة:
يدعم شاشة القفل بنوعين من كلمة المرور هما رمز التعريف الشخصي والنمط ، وكذالك اللمس المساعد المتكامل ، 3D Touch ، ويمكنك إضافة عناصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية. وكل الشكر على أي مستخدم للتطبيق. وإذا كانت لديك أية مشاكل داخل التطبيق فيمكنك الإتصال بهم من خلال ميزة الدعم داخل التطبيق.

✓ سياسة الخصوصية

لكل تطبيق لديه عدة سياسة للخصوصية ويتوجب عليك الموافقة عليها ، وهذا التطبيق أيضا له سياسته الخاصة ويمكنك الموافقة عليها مجرد أن تحمله على جهازك ، وبعد ذلك تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والجهاز الخاص بك ، والأرقام الهاتفية والموقع الجغرافي وكل هذا لكي يعمل بشكل جيد داخل جهازك الأندرويد. وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.


✓ رابط تحميل التطبيق Launcher OS 14


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-