أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

جديد ولأول مرة 5 تطبيقات أندرويد غير متوقع ما تقدمه لك يستحيل حذفها

جديد ولأول مرة 5 تطبيقات أندرويد غير متوقع ما تقدمه لك يستحيل حذفها

لأول مرة سوف أقدم لكم 5 تطبيقات من الصعب أنك ستستغني عنها. حيث سوف تمكنك هذه التطبيقات من الحصول على مجموعة من المزايا. والخدمات التي من الصعب أن تجدها في أي تطبيق آخر ، وهذا ما جعل التطبيقات التي نشرحها لكم دائما في هذه التدوينة. تعتبر الأفضل على الإطلاق وهي من الصنف الممتاز ، و يمكنك تحميلها بشكل مجاني من خلال الروابط الموجودة على الصفحه الثالية. والتي يمكنك الولوج إليها في الأسفل إذا تريد ذلك. حيث يعتبر التطبيق الأول والتطبيق الثالث من أفضل وأروع التطبيقات التي ستجعلك تقوم بحماية الهاتف الخاص بك بشكل كامل ، أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح التطبيقات بشكل كلي من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

جديد ولأول مرة 5 تطبيقات أندرويد غير متوقع ما تقدمه لك يستحيل حذفها
جديد ولأول مرة 5 تطبيقات أندرويد غير متوقع ما تقدمه لك يستحيل حذفها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد واحد من أقوى التطبيقات الموجودة حالياً والتي ستمكنك من معرفة أي شخص يحاول الدخول الى هاتفك. ومجرد أن يقوم بإدخال كلمة السر أو النمط أو البصمة التي قمت بوضعها لهاتفك بشكل خاطئ ، سوف يتم إلتقاط له صورة من خلال هذا التطبيق ، وسوف يصدر إنذار قوي جدا يمكنك من خلاله معرفة الشخص الذي يحاول الدخول إلى هاتفك. ويمكنك ضبط عدد المرات التي تريد أن يتم إلتقاط صورة الشخص الذي يحاول الدخول إلى هاتفك ، وأيضًا يمكنك الإطلاع على الصور التي يتم التقاطها للمتطفلين على جهازك داخل قسم خاص في التطبيق.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تتعرف على أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك بشكل سري وآمن.
» سيقوم التطبيق بإلتقاط صور لأي شخص يحاول فتح هاتفك بشكل خاطئ.
» سوف تستمع إلى إنذار قوي جدا سيتم إصداره عندما يحاول شخص ما فتح هاتفك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد ومتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق صمم كأداة تواصل لجمع العرب من جميع أنحاء العالم للتواصل والتفاعل ، وتكوين مجتمعات عصرية مع لمسة عربية. وبإمكانك دائما أن تجد المجتمعات التي لديها محتوى الذي يهمك. والتفاعل مع الناس الذين لديهم نفس اهتماماتك ، وأيضا ستجد الدعم والمحبة من كل مستخدمي التطبيق ، ويتيح لك بث حي مع مجتمعات عديدة وستتحدث مع ناس جدد، ويمكنك مشاهدة مواهبهم أو تحدث معهم بمواضيع عامة. ومشاركة أرائك في مواضيع عدة، وأيضا يمكنك الظهور في بث حي ومشاركة ما تفعله مع آلاف الناس ويمكنك تثمة شرح التطبيقات كلها وكذالك تحميلها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


جديد ولأول مرة 5 تطبيقات أندرويد غير متوقع ما تقدمه لك يستحيل حذفها

ويمكنك إضافة ناس إلى البث الخاص بك مع خاصية الضيف في التطبيق مع خصائص أخرى عديدة. وهناك عضوية مميزة والتي ستمكنك من البقإء على تواصل مع المضيف المفضل لديك بميزات عدة. ويمكنكم مشاركة غرفة البث الخاصة بكم مع ضيفين لجعل البث أكثر فعالية ومتعة.

✓ شرح التطبيق الثالث

تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة كل شخص يحاول سرقة منك الهاتف الخاص بك. ويحاول نزع الشحن الخاص بهاتفك وعدة خصائص أخرى ، وسوف نتعرف عليها من بينها التصفيق للهاتف. وسوف يصدر إنذار قوي جدا يخبرك عن أي شخص يحاول سرقة هاتفك. حيث عندما تحمل التطبيق يتطلب منك منح له صلاحيات الوصول إلى الجهاز الخاص بك. لكي يكون مشرف على الجهاز وبعد ذلك سوف تتوجه إلى إعدادات التطبيق لكي تقوم بضبطها على حسب طريقتك الخاصة وسوف يعمل معك التطبيق بشكل مجاني وآمن.

✓ شرح التطبيق الرابع

يمكنك من إكتشاف أفضل الأماكن السياحية في العالم حيث مع تطبيق الخرائط السياحية. والفائز بجائزة أفضل فكرة لبرنامج سياحي ضمن جوائز أوسكار للإعلام السياحي العربي لعام ٢٠١٩ ، قد حقق التطبيق أكثر من 10مليون مشاهدة للخرائط السياحية حول العالم. ومن بين المزايا التي يتوفر عليها. خرائط سياحية تفاعلية لكل الدول السياحية بالعالم. ويتم عرضها في تطبيق قوقل ماب مباشرة ويتم تحديثها بشكل مستمر. وهو يحتوي على الخرائط لأفضل الأماكن السياحية في كل دولة.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو أفضل تطبيق يجمع لك كل الصور التي تريدها لتصميم المشاريع الخاصة بك. وهو يحتوي على أفضل الصور للتصميم ، وصور تم إزالة لها الخلفية لكي تكون جاهزة للإستخدام بشكل مباشر ، وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الأقسام التي سوف تستطيع الوصول إليها بشكل مجاني ، ويمكنك تحميل كل الصور التي تريدها من خلاله.


✓ رابط التطبيق الأول Intruder Selfie

✓ رابط التطبيق التاني Loops

✓ رابط التطبيق التالث Who Touched My Phone

✓ رابط التطبيق الرابع الخرائط السياحية

✓ رابط التطبيق الخامس حقيبة المصمم


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-