أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 3 تطبيقات لسنة 2021 مستحيل توقع ما بداخلها القليل من يعرفها سارع بتجربتها

أقوى 3 تطبيقات لسنة 2021 مستحيل توقع ما بداخلها القليل من يعرفها سارع بتجربتها

تعد التطبيقات من أكثر الأشياء التي لا طالما يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد. وهذه من أهم الأشياء التي جعلتني أخصص كل وقتي للبحث عن أفضل التطبيقات لكي أجلبها لكم ، واليوم قد إستطعت أن أحصل على ثلاثة تطبيقات من عالم آخر ، وستجعلك تستغني عن جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لأجل هذه التطبيقات ، وستمكنك من الوصول إلى العديد من الخصائص والمزايا التي ستدمن إستخدامها على هاتفك. وإذا كنت مهتم بها وتريد الوصول إليها بكل سهولة. فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية التي سوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر ، كما يمكنك متابعة شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أقوى 3 تطبيقات لسنة 2021 مستحيل توقع ما بداخلها القليل من يعرفها سارع بتجربتها
أقوى 3 تطبيقات لسنة 2021 مستحيل توقع ما بداخلها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أهم وأقوى التطبيقات الموجودة بنسخة مجانية. والتي ستساعدك من الوصول إلى عدة مزايا من بينها الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية. وسوف تتمكن من معرفة مواعيد كل المباريات التي يتم اجراؤها ، وأيضا سوف تطلع على أهم الأخبار التي تريدها من خلال هذا التطبيق ، والذي سوف تتمكن من تحويل اللون الخاص به إلى اللون الأسود في أي وقت تريده. كما يمكنك تصفح جميع الأقسام التي توجد في داخل هذا التطبيق بكل سهوله تامة.

✓ كيف يعمل؟
يتوجب عليك لإستخدام هذا التطبيق تحميله من الصفحة التالية. والدخول إليه وإعطاء له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. وبعد ذلك سوف تجد في داخله مجموعة من الأقسام ، والتي يمكنك الدخول إليها والإستماع إلى كل الإذاعات التي تريدها بشكل مجاني وهو تطبيق متاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✓ شرح التطبيق الثاني

تستطيع بواسطته تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك. وأيضا المكالمات التي تقوم بإجرائها بشكل مجاني وبجودة عالية. حيث يمكنك تحميل هذا التطبيق ومنح له صلاحيات الوصول إلى الأرقام الهاتفية داخل هاتفك ، ومنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والميكروفون ، وبعد ذلك سيتم تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي. مجرد أن تقوم بإجرائها أو تستقبلها على هاتفك. ولكي تقوم بمعرفة شرح جميع التطبيقات المتبقية والحصول على روابط لتحميلها. فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.



أقوى 3 تطبيقات لسنة 2021 مستحيل توقع ما بداخلها القليل من يعرفها سارع بتجربتها

وهذا ما قد يجعل التطبيق من أفضل التطبيقات التي شرحتها على الإطلاق داخل هاتفي. وهو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات. وإنه أحد أفضل مسجلات المكالمات وأكثرها تقدمًا في متجر Play ، ويقدم العديد من الميزات المتقدمة مثل ، قائمة التسجيلات عن طريق مطابقة أرقام الهواتف مع جهات الاتصال الخاصة بك. والبحث عن طريق رقم الهاتف واسم جهة الاتصال والملاحظة. وسلة المحذوفات لسهولة استرداد التسجيلات المحذوفة. والحذف التلقائي للتسجيلات القديمة. ووضع علامة على التسجيلات على أنها مهمة حتى لا يتم حذفها تلقائيًا.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج منك التطبيق لكي يعمل بعض الصلاحيات الضرورية. والتي يمكنك منحها له لكي يشتغل بشكل جيد من أبرز هذه الصلاحيات. الوصول إلى الأرقام على هاتفك والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والميكروفون وهي صلاحيات ضروريه يجب لك تقديمها له لكي يقدم لك خدمات تحتاجها داخل هاتفك.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق الذي سوف يساعدك في التحكم في كل شيء داخل هاتفك. حيث يمكنك فتح مجموعة من النوافذ المنبثقة وتصفحها في آن واحد. كما يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات داخل هذا التطبيق ، ومن بينها تشغيل الفلاش والرجوع إلى الخلف. والتحكم في التطبيقات الموجودة داخل هاتفك ، وإدارتها بشكل كامل وعدة خصائص أخرى سوف تمكنك من الإستمتاع بهذا التطبيق بشكل أكبر.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك فتح عدة مواقع وتشغيل الفيديوهات في نافذة منبثقة على هاتفك.
» يساعدك في الوصول إلى أي أداة تريد والتحكم فيها بشكل جيد كما تريده.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.




✓ رابط التطبيق الأول Mobacher_kap

✓ رابط التطبيق التاني ACR

✓ رابط التطبيق التالث Overlays


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-