أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك من أفضل ما شرحت

4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك من أفضل ما شرحت

سنهديكم كما جرت العادة تطبيقات جديدة وحصرية ستجعلك تدمن إستخدامها. حيث هناك الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، ولكن من الصعب الحصول على التطبيقات المناسبة لك. وهذا ما قد يشكل عائق كبير لك إذا كنت من الناس التي تريد تطبيقات الأندرويد. ولكن اليوم ستكون من المحظوظين إذا حصلت على هذه التدوينة. لأني سوف أقدم بك أفضل 4 تطبيقات جديدة وغير متوقعة بالمرة ما تقدمه لك. ولك لأن تتخيل كل المزايا والخصائص التي تقدمها لك هذه التطبيقات فعلا شيئ يفوق الخيال ، وأنصحك فقط بمتابعة شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة. حيث هناك كل تطبيق وشرحه ويمكنك كذالك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عن جميع تسائلاتك التي تطلبها منا والآن إليكم شرح التطبيقات كلها.

4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك من أفضل ما شرحت
4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك من أفضل ما شرحت

✓ شرح التطبيق الأول

التطبيق الأول يعد أهم التطبيقات التي ستمكنك من الوصول إلى العديد من إذاعات الراديو العالمية والعربية. والتي تعمل بجودة عالية وبشكل مجاني تماماً وهذا ما يبحث عنه الملايين منكم. ونتمنى أن يكون التطبيق من أفضل التطبيقات التي أنت بحاجة إليها. وهو بنسخة جديدة وغير متوقعة يمكنكم تجربتها مجانا على هاتفك. كما يمكنكم الوصول إلى العديد من الأقسام داخل التطبيق ، وهي كلها تعمل بشكل جيد وهناك إمكانية تسجيل إذاعات الراديو التي تريدها داخل ملفات هاتفك. وهي الميزة التي لطالما بحث عنها العديد منكم.

✓ شرح التطبيق التاني

يعد من أهم التطبيقات التي ستحصل من خلالها على إمكانية معرفة رقم هاتف لأي شخص تريده. كما يمكنك كذالك معرفة إسم أي شخص داخل التطبيق من خلال رقمه فقط. ويمكنك عن طريق نمبربوك الاصلي البحث عن الأرقام والاسماء بشكل مجاني ، حيث يتوفر على العديد من الدول في العالم. والتي يمكنك البحث بإستخدام الرمز الخاص بالدولة التي تريدها.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الوصول إلى جميع الأسماء والأرقام الهاتفية التي تريدها عن اي شخص من أي مكان تريده.
» يقدم لك العديد من الدول في العالم ومن أهمها الدول العربية التي يمكنك البحث بها.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ومساحته صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي.


✓ صلاحيات التطبيق
يستخدم التطبيق الكثير من الصلاحيات المهمة والتي يمكنك منحها له لي يعمل بشكل جيد ، ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والأرقام والميكروفون ، وكلها صلاحيات ضرورية لكي يشتغل بشكل جيد على جهازك ، كما يمكنك متابعة شرح باقي التطبيقات وكذالك يمكنك تحميلها من خلال الرابط الموجود في الصفحة التالية. والتي يمكنك التوجه إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


4 تطبيقات جهنمية ستدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك من أفضل ما شرحت

وكل هذه الصلاحيات التي ذكرناها فهي صلاحيات ضرورية يحتاج إليها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يقدم لك العديد من الأدوات التي يمكنك تعديل فها الفيديوهات. وقص الفيديوهات وفقًا لمتطلباتك وكذالك يمكنك عكس الفيديو ، ويمكنك تغيير تدفق الفيديو في الاتجاه العكسي ، وتحويل الفيديو إلى صوت وإنشاء ملف صوتي من الفيديو الخاص بك. وكذالك كتم صوت الفيديو وإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك. ويقدم لك أيضا برنامج دمج مقاطع الفيديو حيث يمكنك دمج مقاطع فيديو مختلفة في مقطع فيديو واحد ، وتحويل الفيديو إلى صورة وإلتقاط صورًا في لقطة من الفيديو.

✓ محول الفيديو
قم بتغيير تنسيق الفيديو الموجود لديك والحركة السريعة والحركة البطيئة. وزيادة أو تقليل حركة الفيديو وإضافة الموسيقى ، وأضف صوتًا خارجيًا في الفيديو الخاص بك. دوران الفيديو قم بتدوير الفيديو الخاص بك في أي درجة من اختيارك.

✓ مرآة الفيديو
أحصل على نسخة طبق الأصل من الفيديو الخاص بك مثل الانعكاسات. وتقسيم الفيديو حيث يمكنك تقسيم الفيديو الخاص بك إلى عدة أقسام مختلفة. وكذالك قص الفيديو وإزالة الأجزاء الغير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

✓ شرح التطبيق الرابع

إنه بسيط للغاية ويتم تحديد الوظائف الضرورية فقط. ويمكنك تعديل صوتك لإنشاء تأثيرات رائعة وممتعة. وتحويل الموسيقى mp3 إلى وضع الحفلة واستمع إليها. وتحويل صوتك المسجل إلى صوت ممتع ، حيت يمكنك تسجيل الصوت وتطبيق المؤثرات. وفتح الصوت لتطبيق التأثير وعرض وتحرير وحفظ الصوت. ويمكنك مشاركة الصوت المحفوظ مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعية التي لديك.


✓ رابط التطبيق الأول Pinguim

✓ رابط التطبيق التاني number book
 
✓ رابط التطبيق التالث Video Editor

✓ رابط التطبيق الرابع Voice Changer


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-