أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها لم أصدق أني حملتها

أفضل 3 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها لم أصدق أني حملتها

تعتبر تطبيقات الأندرويد من بين الأشياء التي لا طالما يبحث عنها كل مستخدمي هواتف الأندرويد ، ولكي تحصل على هذه التطبيقات فيتوجب عليك متابعة التدوينة الخاصة بينا يومياً. لأننا نقوم دائما بنشر فيها جميع التطبيقات التي أنت بحاجة إليها. ونقدمها بشكل سهل ومجاني يمكنك الإستمتاع بالخدمات التي تقدمها لك ، وإذا كنت مهتم بها وتريد تحميل التطبيقات التي جلبناها لكم اليوم ، وهي تلاثة تطبيقات جد خرافية يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. التي ستجد فيها جميع التطبيقات بروابط مباشرة. كما يمكنك متابعه شرح خاص بها من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها لم أصدق أني حملتها
أفضل 3 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك

✓ شرح التطبيق الأول

سيساعدك هذا التطبيق يومياً في الحصول على مجموعة من إذاعات الراديو المميزة. والتي تشتغل بجودة عالية ويمكنك الوصول إلى عدة أقسام داخل هذا التطبيق ، ومن أهم هذه الأقسام وهي الإستماع إلى الموسيقى العالمية والعربية ومن جميع مغني العالم ، وأعتقد أنك سوف تدمن إستخدام هذا التطبيق على جهازك ، ولن تستطيع التخلي عنه بعد اليوم وهو تطبيق مجاني ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد ، ولديه العديد من التقييمات على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تتمكن من الوصول إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية وهي تشتغل بجودة عالية.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد ويتميز بمساحة صغيرة لن تؤثر على مساحة هاتفك.
» جميع الإذاعات التي توجد في داخل هذا التطبيق تعمل بشكل جيد وبجودة عالية.
» رائع وهو جديد ويعمل بشكل جيد وآمن.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأفضل والذي لا طالما يبحث عنه كل المستخدمين الأندرويد. لأنه سوف يمكنك من التعرف على أي شخص قام بزيارة البروفايل الخاص بك على الإنستغرام ، أو كذلك البروفايل الخاص بك على الفيسبوك وهاته الخاصية لطالما كنت تتمنى الحصول عليها في هاتفك ، وبدون الحاجة إلى روت فاليوم سوف تتمكن من تثبيت هذا التطبيق الذي سيقدم لك هذه الخاصية الجديدة والرائعة. ولثتمة شرح التطبيقات كلها وكذالك تحميلها فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها لم أصدق أني حملتها

هناك العديد من الناس حول العالم يستخدمون تطبيق الفيسبوك والانستغرام ولكن قد تجد الكثير من الاصدقاء الذين يوجدون لديك يقومون بزياره البروفايل الخاص بك ويشاهدون ما قمت بنشره داخله ولكن ليست هناك طريقه سوف تتعرف من خلالها على هذه الاشخاص الذين قاموا بزياره البروفايل الخاص بك والحمد لله اليوم قد استطعت ان اقوم بجلب لكم افضل تطبيق في هذا المجال والذي سوف يحبه كل مستخدمي الفيسبوك والانستغرام سوف يتيح التعرف على جميع الاشخاص الذين قاموا بزياره البروفايل الخاص بك.

✓ صلاحيات التطبيق
التطبيق لا يحتاج الى صلاحيات كثيره لكي يعملوا هذا ما يجعله مميز لان ما يحتاجه وهو الوصول الى حسابك على الفيسبوك الذي تريد معرفه من خلاله الاشخاص الذين قاموا بزياره البروفايل الخاص بك داخل هذا الحساب وهذه هي الصلاحيات الوحيده التي يتوجب عليك منحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يمكنك من إخفاء وحماية وتأمين كل شيء على هاتفك باستخدام واحدة من أفضل خزائن الحاسبة السرية. ويمكنك إخفاء وإضافة مستوى آخر من الحماية المصرفية بسهولة على بياناتك ، وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة والآمنة على هاتفك. وهو عبارة عن خزانة سرية ، وخزينة آمنة لهاتفك ، وتطبيق ينقل الأمان على هاتفك إلى المستوى التالي. وحافظ على أمان الصور ومعرض الفيديوهات والتطبيقات من أعين المتطفلين. وإنها ساعة بالإضافة إلى قبو ، وهي في الواقع قبو قوي وآمن يمكنك من خلاله إخفاء الصور أو إخفاء مقاطع الفيديو أو قفل صورة أو مقطع فيديو داخل ساعة مقنعة. ولا يمكن الوصول إلى بياناتك وملفاتك إلا من خلال كلمة مرور قوية لا يعرفها أحد غيرك ولا أحد غيرك.

 



✓ رابط التطبيق الأول Ayaapps

✓ رابط التطبيق التاني Profile Tracker

✓ رابط التطبيق التالث Calculator


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-