أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جديدة ورائعة لم أصدق وجودها متأكذ أنك لن تستطيع الإستغناء عنها من جهازك

أفضل 3 تطبيقات جديدة ورائعة لم أصدق وجودها متأكذ أنك لن تستطيع الإستغناء عنها من جهازك

الملايين من المستخدمين حول العالم يحملون يوميا تطبيقات جديدة على هواتفهم. سواء من متجر جوجل أو بشكل مباشر من متصفح جوجل ، ولكن لكي تجد التطبيق المناسب لكي يتطلب منك ذلك وقت كبير جدا. ومجهود للوصول إلى ذلك التطبيق الذي أنت بحاجة إليه. لكن بمتابعتك لهذه التدوينة فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نعرض لك. أهم وأفضل التطبيقات التي سوف تدمن إستخدامها ، حيث جلبت لكم اليوم أفضل ثلاثة تطبيقات من الصعب الإستغناء عنها ، ويمكنك الولوج إلى هذه التطبيقات وتحميلها من الصفحة التالية. أما الآن يمكنك متابعة شرح خاص بها إذا كنت مهتم من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات جديدة ورائعة لم أصدق وجودها متأكذ أنك لن تستطيع الإستغناء عنها من جهازك
أفضل 3 تطبيقات جديدة ورائعة

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر أهم وأفضل تطبيق سيمكنك من الوصول إلى مجموعة من المشاريع الجاهزة. والتي يمكنك إعادة التعديل عليها ودمج معها صورك ، وتحويلها إلى فيديوهات إحترافية يمكنك نشرها في جميع مواقع التواصل التي تريدها. والموجود على جهازك والأجمل فيه أنه يحتوي على عدة أقسام. وستمكنك من الوصول إلى جميع المزايا والخصائص التي تريدها ، وأعتقد شخصيا أنه إذ لم يوجد هذا التطبيق على جهازك فقد خسرت الكثير لأنه تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ صلاحيات التطبيق
لديه عدة صلاحيات يتوجب عليك منحها له لكي يعمل بشكل جيد ، ومن أهمها الوصول إلى الملفات والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك حتى تستطيع إنشاء فيديوهات إحترافية بإستخدام هذا التطبيق ولو لم تكن لديك خبرة في هذا المجال.

✓ شرح التطبيق التاني

من أفضل التطبيقات التي جربتها على الإطلاق لتوم وبن الذين هم أكثر إمتاعًا كمذيعي الأخبار التليفزيونية! حيث يوفرون لك أهم الأخبار العاجلة - يعد Talking Tom و Talking Ben أكثر متعة وإمتاعًا كمقدمي أخبار تلفزيونية ويمكنك الإنضمام إليهم في استوديو التلفزيون الخاص بهم ، والآن يمكنكم تثمة شرح التطبيقات كلها وتحميلها من الروابط في الصفحة التالية والتي يمكنك التوجه لها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات جديدة ورائعة لم أصدق وجودها متأكذ أنك لن تستطيع الإستغناء عنها من جهازك

وتحدث معهم وشاهدهم يتناوبون على تكرار ما تقوله. ويمكنك التعبير عن إبداعك من خلال إنشاء الأخبار أو مجرد الاستمتاع بمشاهدة الاثنين يداعبان بعضهما البعض. وفي كلتا الحالتين ستحصل على مجموعة من المرح. ويمكنك التحقق من جميع الرسوم المتحركة المرحة من خلال الحصول على هذا التطبيق الكامل الآن من متجر جوجل بلاي.

✓ سياسة الخصوصية
يمكنك لإستخدام هذا التطبيق الموافقة على سياسة الخصوصية التي يقدمها لك. والتي تمكنه من الوصول إلى الملفات والميكروفون ، والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك وهذه من أهم الصلاحيات الحساسة داخل التطبيق. والتي يتوجب عليك الموافقة عليها لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق للقرآن الكريم والذي سيساعدك في تعلم القران الكريم وحفضه. وكيفية تجويده والعديد من الخدمات التي يقدمها ، وهو من أهم التطبيقات التي تتوفر على عدد لا بأس به من الأقسام التي ستمنحك العديد من المزايا التي لن تصدق وجودها. وننصحك بعدم إزالته من هاتفك بعد تحميله عليه.

✓ مميزات التطبيق
» يمنكم من تعلم مخارج الحروف وكيفية تجويد القرآن الكريم بشكل إحترافي.
» هو تطبيق بسيط وآمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على بلايستور.
» هناك العديد من الأقسام داخل التطبيق وهو مجاني تماماً ويوفر لك العديد من القراء.
» يمكنك حفظ من خلاله القرآن الكريم والوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها.



✓ رابط التطبيق الأول Vinkle

✓ رابط التطبيق التاني Talking News

✓ رابط التطبيق التالث makharij alhuruf


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-