أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية لسنة 2021 لم أتوقع ما يمكنك فعله من خلالها تستحق التجربة

3 تطبيقات أسطورية لسنة 2021 لم أتوقع ما يمكنك فعله من خلالها تستحق التجربة

سنشارك معكم أفضل ثلاثة تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي ، وهي تقدم لك مزايا وخدمات رهيبة ستمكنك من إستخدام الهاتف الخاص بك بكل سهولة تامة. ويمكنك الحصول على خلفيات متحركة ذات شكل فيديو لجهازك ، وسوف تبهر بها أصدقائك كما يمكنك الحصول على عدة خدمات أخرى سوف تجعلك تشكرني عليها طوال حياتك. ويعتبر التطبيق الأول والثاني من أهم التطبيقات التي سوف أقدمها لكم بشكل مجاني ، وهي قد حصلت على تقيمات رهيبة على متجر بلاي وهناك الكثير من المستخدمين لهذه التطبيقات. وإذا كنت تريدها فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية التي سوف تجد فيها جميع الروابط بشكل مباشر ، كما يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة لمعرفة الخدمات التي تقدمها لك كلها بشكل مفصل.

3 تطبيقات أسطورية لسنة 2021 لم أتوقع ما يمكنك فعله من خلالها تستحق التجربة
3 تطبيقات أسطورية لسنة 2021

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الأفضل والذي سوف يمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. حيث يتيح لك مجموعة من الخلفيات التي هي متحركة. وذات شكل فيديو إحترافي سوف تزين به شاشة الهاتف الخاص بك ، وسوف تبهر بها جميع أصدقائك حيث مجرد الولوج الى داخل التطبيق ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي ستقدم لك عدة خلفيات. وبالعديد من الأشكال والألوان التي سوف تختار منها الشكل الذي نال إعجابك. ويمكنك إضافته إلى شاشة الهاتف الخاص بك.

✓ مميزات البرنامج
» تستطيع الحصول على عدد كبير جدا من الخلفيات المتحركة داخل هذا التطبيق.
» يتيح لك جميع الأقسام التي تريدها للحصول على خلفيات بعدة ألوان متحركة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وحجمه صغير ولن يؤثر على مساحة هاتفك.


✓ شرح التطبيق التاني

هو مذيع إسم المتصل Z وهو وسيلة سهلة لاستخدام تطبيق مذيع اسم المتصل الذي يستخدم ظاهرة النص إلى كلام ويعلن اسم المتصل أو اسم مرسل الرسائل القصيرة أو الإشعار الذي تسبب في اسم التطبيق. ويأتي مذيع اسم المتصل من Z بإعدادين مختلفين ، الأول هو الإعداد البسيط لتمكين أو تعطيل الإعلان الصوتي على المكالمات والرسائل النصية والإشعارات ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى وتحميلها أيضا يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


3 تطبيقات أسطورية لسنة 2021 لم أتوقع ما يمكنك فعله من خلالها تستحق التجربة

والثاني هو الإعداد المسبق لتخصيص الإعلانات الصوتية من خلال جهات الاتصال للمكالمات والرسائل النصية القصيرة وتطبيقات الإشعارات والوقت والصوت  الوضع ومستوى البطارية وضبط الصوت من خلال درجة الصوت ومعدل الكلام والتكرار والتأخير في صفحة إعداد الصوت. وهو تطبيق مفيد للغاية لمعرفة من يتصل أو أرسل رسالة نصية قصيرة. أو معرفة كذالك التطبيق الذي تسبب في الإشعار دون التحقق من هاتفك بشكل خاص أثناء القيادة وهذا ما يجعل التطبيق رائع جدا.

✓ سياسة الخصوصية
هو تطبيق يحتاج منك إلى إمكانية منح له صلاحيات الوصول إلى الأرقام الهاتفية على جهازك ، والوصول إلى الميكروفون والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك والملفات داخل هاتفك. وهذه كلها أمور جد مهمة يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد ، ويقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم والتطبيق فهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي جربتها في هذا المجال.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يتيح لك تخصيص صورك وتغيير حجمها وتنقيحها بسهولة. وإضافة أي من مختلف مرشحات Spiral و Neon والتأثيرات وخلفية ضبابية لصورك ، وإنشاء صورة مجمعة أو سجل قصاصات باستخدام خلاط الصور ، أو قم بتطبيق أي من التأثيرات المختلفة على صورك للحصول على متعة كبيرة ، ويقدم Lyrebird Studio تطبيق الكاميرا الرائع هذا ، وهو محرر ملحمي لتنقيح معرض الصور الخاص بك.

✓ مميزات التطبيق
» أحصل على العديد من التأثيرات والفلاتير الإحترافية التي يمكنك إضافتها لصورك.
» مجاني تماماً ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ولديه العديد من التقييمات على متجر جوجل بلاي
» ستستطيع جعل جميع الصور لديك على هاتفك إحترافية بشكل كبير وإرسالها إلى أصدقائك.
» ستجد في داخله العديد من الأقسام التي ستسهل عليك التعديل على صورك بشكل مجاني وإحترافي.





✓ رابط التطبيق الأول Zoomquilt

✓ رابط التطبيق التاني Z's Caller Name Announcer

✓ رابط التطبيق التالث No Crop


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-