أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات رهيبة وغير متوقعة لأول مرة يتم شرحها لكم تطبيقات من عالم آخر

أفضل 3 تطبيقات رهيبة وغير متوقعة لأول مرة يتم شرحها لكم تطبيقات من عالم آخر

اليكم أهم وأفضل التطبيقات الموجودة حالياً على متجر جوجل بلاي ، والتي تستطيع الوصول إليها وتحملها بشكل مجاني ، وتقدم لك هذه التطبيقات مجموعة من الخدمات التي ستجعلك تشكرني طوال حياتك عليها. ويعتبر التطبيق الأول من أبرز وأفضل التطبيقات على الإطلاق كما يمكنك الوصول إلى عدة أقسام داخل هذه التطبيقات. وسوف تمنحك مجموعة من الخدمات التي ستسهل عليك إدارة الهاتف الخاص بك ، وإذا كنت تريد التعرف عليها بشكل كبير يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحملها من خلال الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.
أفضل 3 تطبيقات رهيبة وغير متوقعة لأول مرة يتم شرحها لكم تطبيقات من عالم آخر
أفضل 3 تطبيقات رهيبة وغير متوقعة لأول مرة يتم شرحه
 
✓ شرح التطبيق الأول
هو من أهم التطبيقات التي ستساعدك في تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور بطريقة سرية. حيث يقدم لك جودة عالية جدا في تسجيل الفيديوهات. وأيضا في الصور التي قمت بإلتقاطها بواسطة هذا التطبيق ، وهو متوفر على متجر جوجل بلاي وبنسخة مجانية واحترافية ، وهي تحتوي على عدة خدمات من بينها تغيير الكاميرا إلى الكاميرا الأمامية والخلفية. و أيضا تسجيل الصوت بجودة عالية. وهذا ما سوف يساعدك في إستخدام هذا التطبيق ، وتسجيل الفيديوهات الخاصة بك بطريقة سرية. ولو كانت شاشة الهاتف الخاص بك مغلقة والتطبيق أنصحك أن تحمله.

✓ مميزات البرنامج
» تستطيع أن تسجل جميع الفيديوهات التي تريدها بجودة عالية وبدون معرفة أي شخص.
» يمكنك إختيار نوع الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديوهات ومدة الفيديو.
» يحتوي على العديد من الخدمات التي يسهل عليك الوصول إليها بسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.

✓ شرح التطبيق التاني
هو من بين التطبيقات التي ستسهل لك التحكم في جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وهي أداة تعمل باللمس وسهلة الأستخدام. وتستخدم كرة عائمة قوية على الشاشة لاستخدام الاختصارات أو الوظائف أو التطبيقات المتكررة بسرعة وسهولة. ولتتمه شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى المتبقية. وكذلك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة الثالية. بالنقر على الزر التالي الموجود في الأسفل مباشرة.


أفضل 3 تطبيقات رهيبة وغير متوقعة لأول مرة يتم شرحها لكم تطبيقات من عالم آخر

ويوفر التطبيق أيضًا ميزة بيد واحدة لأداء المفتاح الفعلي بسهولة. وهو يدعم بعض الميزات المفيدة الأخرى مثل: لقطة الشاشة وتسجيل الشاشة وتقوية ذاكرة الوصول العشوائي (منظف ذاكرة الوصول العشوائي). ويمكنك أيضًا الوصول بسرعة إلى جميع الاختصارات المفضلة لديك والتطبيقات المفضلة والألعاب والإعدادات والتبديل السريع أيضًا.

✓ مميزات التطبيق
» إنه مفيد جدًا للهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة لأنه يسهل لهم التحكم فيها.
» يمكنك تخصيص من خلاله جميع التطبيقات التي تريد الوصول إليها بسرعة في أي وقت.
» يوفر لك أيقونة عائمة تمكنك من الضغط عليها والحصول على جميع التطبيقات التي تريدها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

✓ شرح التطبيق الثالث
 هي لعبة بسيطة ، ولكنها لعبة ألغاز مسببة للإدمان. وقم بتوجيه الكرة إلى كتلة المرمى الخضراء عن طريق تحريك الكتلة. ولايمكن نقل الكتل المعدني ، وسوف تتدحرج الكرة إلى الحفرة عندما يكون هناك مسار! ابذل قصارى جهدك لجمع كل النجوم الموجودة في المسار. وهي تحتوي على أكثر من 300 من المستويات والتحديثات الرائعة. ولا حاجة لشبكة Wi-fi تمامًا لكي تلعب هذه اللعبة على جهازك. ولكن هي لعبة سهلة التعلم وتوفر لك العديد من الأقسام.



✓ رابط التطبيق الأول hd video recorder

✓ رابط التطبيق التاني smart touch

✓ رابط التطبيق التالث puzzle
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-