أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع القليل من كان يعرفها ستسبب الإدمان لكل من يحملها

أجمل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع القليل من كان يعرفها ستسبب الإدمان لكل من يحملها

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي ستجعلكم تدمنون إستخدمها على هواتفكم. حيث جلبت لكم اليوم أفضل 3 تطبيقات أسطورية متاحة بشكل مجاني لهذا الأسبوع ، ويمكن للعديد منكم الحصول عليها الشيء الجميل أن التطبيق الأول في هذه السلسلة. سوف يمنحك الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكنك تحميلها على جهازك ، أو يمكنك البحث عن أي تطبيق من أي نوع تريده سوف تجده في داخله ، والثاني تستطيع من خلاله الحصول على عدة خدمات لهاتفك ، أما التالث فهو يعتبر الأفضل في هذه السلسلة ، وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات وتريد تحميلها فيمكنك التوجه إلى الصفحة الثالية بالنقر على الزر التالي في الاسفل ، كما يمكنك التواصل معنا من خلال هذه المدونة. ومن خلال صفحة إتصل بنا. والتي نستقبل من خلالها العديد من الرسائل ونقوم بحل كل المشاكل التي يعاني منها مستخدمي هواتف الاندرويد ، أما الأن يمكنك الإطلاع على شرح التطبيقات كلها أسفل هذه الصورة.

أجمل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع القليل من كان يعرفها ستسبب الإدمان لكل من يحملها
أجمل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع القليل من كان يعرفها

✓ شرح تطبيق uptodown

يعتبر من بين التطبيقات الأسطورية والتي ستجعلك تحصل على جميع التطبيقات. في جميع المجالات وأيضا تساعدك في الوصول إلى عدة آلعاب من خلاله يمكنك لعبها على جهازك ، والتخلص من الملل الذي قد يصاحبك دائما في حياتك. وهذا ما يجعل هذا التطبيق من أهم التطبيقات الموجودة حالياً. والتي تستطيع من خلالها الوصول الى عدة خدمات على هاتفك. وأنا متأكد أن الكثير منكم يحتاج إلى مثل هذه التطبيقات لكي يحصل على جميع الخدمات بشكل مجاني.

✓ مميزاته
» قم بالحصول على عدة تطبيقات في جميع المجالات وأيضا الألعاب بشكل مجاني.
» يمكنك الوصول إلى مجموعة من التصنيفات التي يوفرها لك والحصول على ما تريده من خلاله.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.
» جديد وغير متوفر على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التحميلات على الأنترنيث.


✓ سياسة الإستخدام
يتوجب لك لكي تستخدم هذا التطبيق الموافقة على سياسة الإستخدام التي يقدمها لك. وأيضا منح له صلاحيات ضرورية والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والغرض من ذلك هو تحميل جميع التطبيقات التي تريدها داخل ملفات الهاتف الخاص بك ويعتبر من بين أهم التطبيقات الموجودة حالياً.

✓ شرح تطبيق Android Codes

هو تطبيق أكواد لكل هواتف الأندرويد Android والتي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني ، ويمكنك من خلاله التحقق من جميع الرموز المخفية والسرية المهمة. وتحتوي هذه الرموز على الكثير من المعلومات حول أجهزتك. ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى وكذالك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


أجمل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع القليل من كان يعرفها ستسبب الإدمان لكل من يحملها

ويوفر هذا التطبيق خيار مشاركة بحيث يمكنك مشاركة معلومات هذه الرموز مع أصدقائك أيضًا. ومن خلال إستخدام whatsapp و facebook و linkin و gmail والمراسلة والملاحظات و Hangouts وما إلى ذلك.

✓ مميزات التطبيق
» نقدم لك مجموعة من الأكواد التي يمكنك إستخدمها على هاتفك للحصول على عدة خدمات.
» يمكنك تفريغ مساحة الهاتف الخاص بك من خلال أحد الأكواد التي يقدمها لك.
» يمكنك أيضا فحص الهاتف الخاص بك وزيادة قوة بطاريهطة الهاتف إلى أقصى درجة.
» يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إلى عدة أنواع من الهواتف من خلالها.


✓ كيف يعمل؟
لكي يعمل هذا التطبيق يتوجب عليك تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ، وهو رابط بشكل مباشر وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى داخل التطبيق ، وسوف يعمل معك بشكل جيد ويسهل لك الوصول إلى مجموعة من الأقسام في الأعلى ، والتي يمكنك التنقل بينها على حسب نوع الهاتف الخاص بك. حيث يتوفر على الكثير من الشركات الخاصة بأجهزة الأندرويد.

✓ شرح تطبيق Aspire fast

هو التطبيق الأقوى والذي سوف يساعدك في الحصول على مجموعة كبيرة جدا من إذاعات الراديو ، وهذه الإذاعات يمكنك تشغيلها بجودة عالية. كما يمكنك تسجيلها وحفظها داخل هاتفك. حيث الكثير من الناس تكون لديهم برامج مهمة. ويريدون الإستماع إليها ولكن ليس لديهم الوقت الكافي للإستماع لها. بإمكانك أن تسجلها وتقوم بحفظها على جهازك ، ويتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأقسام. والتي يمكنك الحصول على إذاعات الراديو التي تريدها من خلال أي قسم تريده.


✓ رابط التطبيق الأول Uptodown App Store

✓ رابط التطبيق التاني AndroidCodes

✓ رابط التطبيق التالث ASPIRE FAST


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-