أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 إستخدمات سرية لكامرة الهاتف إستخدمها في الحلال شاهد ماذا حدث لها

3 إستخدمات سرية لكامرة الهاتف إستخدمها في الحلال شاهد ماذا حدث لها

تعتبر كاميرا الهاتف من أهم الأشياء على كل أجهزة الأندرويد. ولكن الكثير من المستخدمين لا يعملون أن هناك العديد من الإستخدمات.  والتي يمكنك الإستعانة بها لفعل العديد من الأشياء على هاتفك. واليوم سنستعرض لكم 3 إستخدامات سرية وغير متوقعة يمكنك تفعيلها بكاميرا الهاتف الخاص بك. حيث يمكنك التعرف على كل هذه الإستخدمات من خلال أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميل جميع التطبيقات التي سندكرها لكم في التدوينة. ومن خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل. ويمكنك أيضا التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة ونحن سوف نرد عنك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها.

3 إستخدمات سرية لكامرة الهاتف إستخدمها في الحلال شاهد ماذا حدث لها
3 إستخدمات سرية لكامرة الهاتف إستخدمها في الحلال شاهد ماذا حدث لها

لكي تتعرف على السر الأول الذي يمكنك فعله من خلال كاميرا الهاتف الخاص بك. يتوجب لك تحميل التطبيق الأول في هذه السلسلة ، والتي سنتعرف على الشرح الخاص به في الأسفل.

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلاله معرفة أماكن التي توجد فيه الكاميرات على الحائط. حيث يمكنك إستخدام هذه الطريقة لكي تكتشف أي فندق أو مكان قمت بالدخول إليه وتريد تغير ملابسك. فيمكنك إستخدام هذه الكامرة التي ستعرفك على مكان تواجد الكاميرا إذا كانت فيه. وهذا من أهم الأشياء التي قد يبحث عنها العديد من مستخدمي الهواتف لكي يتعرفو على كل الكاميرات التي توجد في المنزل اوي في أي بيت أو مكان تريده.

✓ مميزات البرنامج
» كشف أي مكان توجد فيه الكاميرات التي قد تلتقط لك الصور أو الفيديوهات بدون علمك.
» يتوفر على وميط يتيح لك إظهار جميع الكاميرات بسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه العديد من المستخدمون حول العالم.
» جديد وهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام ولديه القدرة في معرفة أماكن الكاميرات


✓ شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق يقدم لك أداة التعرف على الصور "بتصنيف الصور بسرعة إلى آلاف الفئات ، وتكتشف الأشياء الفردية داخل الصور ، وتبحث عن الكلمات المطبوعة الموجودة في الصور وتقرأها. لمعرفة المزيد حول التطبيق والتطبيقات المتبقية وكذالك تحميلها ، فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 إستخدمات سرية لكامرة الهاتف إستخدمها في الحلال شاهد ماذا حدث لها

يمكنك من إستخراج النص ويمكّنك التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) ومن خلال اكتشاف النص داخل صورك. وإكتشاف الشعار وأيضا إكتشاف شعارات المنتجات الشائعة داخل الصورة.

✓ مميزات البرنامج
» سمات الصورة يمكنك إكتشاف السمات العامة للصورة ، مثل الألوان السائدة وتلميحات الاقتصاص المناسبة.
» إكشاف الملصقات يمكنك إكتشاف مجموعات واسعة من الفئات داخل الصورة ، بدءًا من وسائط النقل إلى الحيوانات.
» يمكنك فعل المزيد بالنتيجة بعد التعرف على الخدمات التي يقدمها لك التطبيق.


✓ شرح التطبيق الثالث

إنه تطبيق كاميرا سريع وممتاز ، يعمل بسرعة لإعطاء أداء سريع للكاميرا وهو قادر على التقاط العديد من الصور في بعض الفواصل الزمنية في وضع الاندفاع ، وهو مفيد جدًا لإنشاء فيديو توقف الحركة أو الفاصل الزمني ، ويتيح لك إنشاء صورًا بتأثيرات مختلفة وميزات كاميرا احترافية أخرى للمحترفين مثل قفل التعريض اليدوي ، و ISO اليدوي ، وتوازن اللون الأبيض ، وعرض شبكة الكاميرا الاحترافية عالية الدقة ، وشبكة النسبة الذهبية ، وما إلى ذلك ، والوصول إلى أعلى مستوى من التصوير الفوتوغرافي dslr باستخدام كاميرا dslr الاحترافية.



✓ رابط التطبيق الأول Glint Finder

✓ رابط التطبيق التاني Image Recognizer

✓ رابط التطبيق التالث Manual Cam


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-