أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات مهمة وغير متوقعة بالمرة حيت ستمكنك من الوصول إلى عدة مزايا

أفضل 4 تطبيقات مهمة وغير متوقعة بالمرة حيت ستمكنك من الوصول إلى عدة مزايا

كل يوم في هذه التدوينة لدينا العديد من التطبيقات الجديدة التي نقدمها لكم ، والتي تستطيع من خلالها الوصول إلى عدة خدمات من بينها إنشاء شخصيات كرتونية. وكذلك الحصول على أسماء الأولاد والبنات وهناك العديد من الخصائص الأخرى ، والتي سوف تجدها في هذه التطبيقات عندما تحملها على هاتفك ، وقد تتمنى لو كنت تعرفها من قبل حيث يعتبر التطبيق الأول من أهم التطبيقات الجديدة التي أشرحها لكم اليوم ، والتي سوف تتمكن من تحميلها وتحميل جميع التطبيقات الأخرى من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. بالنقر على الزر التالي في الأسفل اما الآن يمكنك الإطلاع على شرح جميع التطبيقات أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات مهمة وغير متوقعة بالمرة حيت ستمكنك من الوصول إلى عدة مزايا
أفضل 4 تطبيقات مهمة وغير متوقعة بالمرة

✓ شرح التطبيق الأول

لابد أنك سوف تكون من الناس التي تبحث عن هذا التطبيق بشكل يومي ، وتريد أن تحمله على هاتفك لأنه يحتوي على أربعة أقسام. ستمكنك من مشاهدة جميع مواعيد المباريات التي تريدها ، والتي تم إجراؤها كذلك كما يمكنك الإستماع إلى إذاعات الراديو من جميع انحاء العالم وبشكل مجاني وبجودة عالية جدا. وأيضا الإستماع إلى الموسيقى بجودة عالية جدا ، وبعدة طرق سوف تتمنى لو كنت تعرفها من قبل ، وهذا ما سوف يجعل التطبيق إحترافي وآمن وسهل الاستخدام.

✓ سياسة الخصوصية
يتوجب عليك لإستخدام هذا التطبيق منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والوصول إلى الميكرفون وبعد ذلك تستطيع تشغيل جميع الخدمات التي يقدمها لك بشكل مجاني وبدون أية مشاكل.

✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأكثر طلبا والذي سوف يتيح لك امكانيه انشاء جميع الشخصيات الكرتونية التي تودها بطريقه سهله ويمكنك مشاهده فيديوهات لهاتف الشخصيات ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي ، والتي هي موجودة لديك كما يمكنك التعديل على خلفية الفيديو الذي تريد انشاؤه بواسطة هذا التطبيق ، كما يتيح لك مجموعة من التصنيفات الأخرى التي يمكنك التوجه إليها لتعديل الفيديوهات الخاصة بك بإحترافية.

✓ مميزات التطبيق
» تستطيع الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي يمكنك تعديل الشخصيات الكرتونية من خلالها.
» يمكنك مشاهدة عدة فيديوهات قمت بتعديلها من خلال هذا التطبيق بجودة عالية.
» يوفر لك العديد من الخصائص التي ستجعلك محترف في هذا المجال بشكل كبير.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدمه يتوجب عليك منح له الوصول إلى عدة صلاحيات مهمة. ومن بينها الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك والميكروفون والكاميرا ، والملفات داخل هاتفك ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق. والتعرف أيضا على التطبيقات الأخرى يتوجب عليك التوجه إلى الصفحة التالية التي ستجد فيها أيضا روابط لتحميل التطبيقات بشكل مباشر ، ولكي تتوجه إلى تلك الصفحة يتوجب عليك أن تنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات مهمة وغير متوقعة بالمرة حيت ستمكنك من الوصول إلى عدة مزايا

وهذه من بين الصلاحيات التي يستخدمها هذا التطبيق لكي يعمل ويقدم لك الخدمات التي ذكرناها لكم ، ويمكنك منح له جميع هذه الصلاحيات وسوف يعمل معك بشكل جيد ، ويمكنك مشاهدة وإنشاء فيديوهات إحترافية من خلاله ومشاركتها في أية منصة تريدها.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق الأفضل والذي سوف يمكنك من الوصول إلى عدة خدمات رهيبة. من أهمها خدمة نطق اسم المتصل الذي يتصل بك وبشكل جيد ، حيث سوف يوفر لك إمكانية التعديل على الصوت الخاص بناطق إسم المتصل الذي يتصل بك. وعدة إعدادات أخرى يتوجب عليك الوصول إليها من خلال التطبيق ، وتعديلها على طريقتك الخاصة ويعتبر من أهم التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، ويعمل هذا التطبيق فقط مع بطاقة SIM الافتراضية لهاتفك. وقد لا يعمل بشكل جيد عند تلقي مكالمة أو رسالة نصية قصيرة في بطاقة SIM الثانية. ويرجى المعذرة على الإزعاج وسوف أقوم بتحديث التطبيق بمجرد أن أجد حلاً لذلك.

✓ مميزات البرنامج
» يمكنك الإستماع إلى الإسم الخاص بالمتصل الذي يتصل بك بإستخدام هذا التطبيق.
» يساعدك في تعديل الصوت ناطق إسم المتصل داخل البرنامج بسهولة تامة.
» يمكنك إستخدام التطبيق باللغة العربية أو بعدة لغات أخرى تريدها.
» متوفر بشكل حصري ومجاني ويعمل بشكل جيد وهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.


✓ شرح التطبيق الرابع

يعد تطبيق معاني الاسماء من أهم التطبيقات التي تعمل بدون نت. وتوفر لك معاني الأسماء أكثر من 4000 إسم من أسماء الأولاد و البنات. وهو يحتوي التطبيق على العديد من المميزات مثل ، عرض أسماء الأولاد و أسماء البنات في واجهات مخصصة. وكذالك عرض جميع الحروف العربية مع إمكانية عرض أسماء كل حرف. وإمكانية البحث عن الأسماء باللغة العربية والإنجليزية. وإمكانية إضافة الأسماء إلى المفضلة ، وإمكانية ترتيب الأسماء أبجديا. والتطبيق يعرض العديد من المعلومات عن الإسم مثل أصل الإسم وطريقة كتابة الإسم بالانجليزية ، والشخصيات المشهورة التي تحمل نفس الاسم. ويمكنك نسخ ومشاركة معني الإسم على مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك.




✓ رابط التطبيق الأول Mushahid

✓ رابط التطبيق التاني My Cartoon Maker Fantasy

✓ رابط التطبيق التالث Caller Name Talker

✓ رابط التطبيق الرابع معاني الأسماء


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-