أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 5 تطبيقات جديدة كلياً على جوجل بلاي لسنة 2022 ستندم إن لم تجربها

أهم 5 تطبيقات جديدة كلياً على جوجل بلاي لسنة 2022 ستندم إن لم تجربها

إليكم في هذه التدوينة أهم التطبيقات التي حصلت عليها في هذه السنة وهي تطبيقات أسطورية وإحترافية. تستطيع من خلالها الوصول إلى عدة خدمات ، وتستطيع أيضا من خلالها الدردشة مع العديد من الأصدقاء ، حيث سوف أقدم لكم أفضل نسخة واتساب حالياً بمزايا لن تصدق وجودها. كما يمكنك الحصول على أحد أقوى التطبيقات لإجراء القرعة بينك وبين أصدقائك بطريقة جد إحترافية. كما يمكنك أيضا الحصول على مجموعة من التطبيقات الأخرى بعدة خدمات غير متوقعة. وإذا كنت تريد التواصل معنا بإمكانك عمل ذلك من خلال التوجه إلى صفحة إتصل بنا داخل المدونة ، ونحن سوف نرد عنك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أهم 5 تطبيقات جديدة كلياً على جوجل بلاي لسنة 2022 ستندم إن لم تجربها
أهم 5 تطبيقات جديدة كلياً على جوجل بلاي

✓ شرح تطبيق الواتساب الذهبي

هو تطبيق الواتساب الذهبي والذي يمكنك الحصول عليه بآخر تحديث. وسوف تستطيع من خلاله تحميل حالات أصدقائك بدون برامج خارجية. كما يمكنك إرسال من خلاله رسائل نصية إلى أصدقائك ، وتغيير الصوت الخاص بك داخله بدون برامج خارجية كذالك. وأيضًا يقدم لك إمكانية التعديل على الرسائل التي تم إستقبالها من قبل أصدقائك. وإخفاء آخر ظهور لك وتحديد من يمكنه الإتصال بك ، وقفل المحادثات الخاصة بك على التطبيق وقفل التطبيق بشكل عام إذا كنت تريد ذلك. وعدة خدمات غير متوقعه لا يتسع لنا الوقت لكي نقوم بذكرها لكم كلها أنصحكم أن تجربوها داخله.


✓ مميزات الواتساب الذهبي
» يمكنك تغيير الصوت الخاص بك داخل هذا التطبيق بدون برامج خارجية.
» يساعدك في قفل الدردشة التي تريدها وحدها بدون قفل تطبيق الواتساب كله.
» تستطيع تغيير الشكل الخاص به إلى عدة أشكال بسهولة وفي ثواني فقط.
» تستطيع أن تقوم بتحديد من يمكنه الإتصال بك ومن يمكنه إرسال لك رسائل نصية.


✓ شرح تطبيق نمبربوك

يعتبر من بين التطبيقات التي ستساعدك في معرفة أي شخص يتصل بك على هاتفك ، حيث يمكنك تحديد الإسم الخاص به من خلال رقم هاتفه ، كما يمكنك الحصول على رقم هاتف آي شخص من خلال إسمه ، وهذه من بين الخدمات الأسطورية التي ستجدها في داخل هذا التطبيق ، ويمكنك الإستفادة منها بأقصى درجة ممكنة ، كما يمكنك إستخدام هذا التطبيق في إنشاء مجموعات على الواتساب من خلال الأرقام الهاتفية التي سوف تحصل عليها ، ويمكنك أيضا إستخدامه في إرسال رسائل نصية إليهم تحتوي على خدمات من إختيارك.


✓ صلاحيات نمبربوك
يتميز هذا التطبيق بالوصول إلى عدة صلاحيات لكي يشتغل معك بشكل جيد ، ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الأرقام الهاتفية. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وهي صلاحيات عادية يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد على هاتفك. ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق ، وحول التطبيقات الأخرى من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أيضا تحميل من خلالها جميع التطبيقات بروابط مباشرة. ولكي تصل إليها يتوجب عليك النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أهم 5 تطبيقات جديدة كلياً على جوجل بلاي لسنة 2022 ستندم إن لم تجربها

وكل الصلاحيات التي يحتاجها هذا التطبيق فهي عادية جدا ، ولن تسبب لك أية مشاكل والتطبيق فهو آمن ويعمل بشكل جيد ، ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.

✓ شرح تطبيق Random Generator

هو تطبيق بسيط وسهل لإنشاء أرقام عشوائية ، وروليت ، ونرد ، وعملات ، وكلمات مرور عشوائية وإنشاء فرق عشوائية ورسمها. وأنا متأكد أنك بحاجة إلى هذا التطبيق الذي سوف يساعدك في الوصول إلى العديد من الخدمات والمزايا الرائعة جدا والتي سوف نذكر لكم منها. إمكانية جميع النتائج التي تم إنشاؤها في الأرقام العشوائية والروليت ، ومولد كلمات المرور العشوائية والنرد والفرق العشوائية عشوائية تمامًا في كل مرة تنقر فيها (إنشاء عشوائي). وكذالك أرقام عشوائية في كل مرة مع القدرة على تكرار الأرقام أو الحصول على أرقام عشوائية فريدة في كل مرة ، وقم بإنشاء ما يصل إلى تسعة أرقام عشوائية في نطاق من رقمين محددين.


✓ شرح تطبيق Photomyne

يعد Photomyne الطريقة الأسرع والأسهل لتحويل الصور إلى سجلات رقمية حية ومشاركتها مع الآخرين. قم فقط بتنزيله لكي ترى سحر إجراء المسح القوي ، والمصمم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. حيث يقدم لك هذا التطبيق المجاني إمكانية إحياء كل الصور القديمة لديك وإرجاعها إلى الحياة. ويمكنك إستخدامه للمسح الضوئي الأساسي للصور ، ولمعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك.


✓ شرح تطبيق wallpaper

هو يعد من بين التطبيقات الرائعة التي سوف تجد في داخلها مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات ، والتي يمكنك تحمله على هاتفك أو وضعها لشاشة الهاتف الخاصة بك في ثواني فقط ، ويحتوي هذا التطبيق على كم كبير جدا من الخلفيات ذات جودة عالية ، وسوف تتمنى لو كنت قد حصلت عليها من قبل والتطبيق فهو مجاني ، وهو متوفر لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.





✓ رابط التطبيق الأول WhatsApp

✓ رابط التطبيق التاني الكاشف - نمبربوك بحث بالاسم والارقام

✓ رابط التطبيق التالث Random Generator

✓ رابط التطبيق الرابع Photomyne

✓ رابط التطبيق الخامس HD Wallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-