أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لن تصدق 4 تطبيقات جعلتني من أسعد الناس في حياتي تتوفر على العديد من الخدمات

لن تصدق 4 تطبيقات جعلتني من أسعد الناس في حياتي تتوفر على العديد من الخدمات

تعد تطبيقات الأندرويد من بين أفضل التطبيقات الموجودة لأجهزة الهواتف المحمولة. حيث هي متفوقة بشكل كبير عن باقي التطبيقات لأجهزة الأيفون iphone ، ولكي تحصل على كل جديد في مجال التطبيقات دائما يتوجب عليك متابعة هذه التدوينة. حيث سوف تحصل على كل الخدمات التي تتمناها دائما. ونصحتي دائما لك إذا كنت من محبي التطبيقات ، هي التوجه إلى متجر بلايستور والتي يمكنك تحميل منها التطبيقات. والتي هي آمنة وليست كباقي المصادر الأخرى ، والآن إذا كنت قد واجهت أية مشاكل في تحميل التطبيقات. أو إذا كانت لديك أية إستفسارات أخرى يمكنك مراسلتنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة ، ونحن سوف نرد عليك باذن الله في أسرع وقت ممكن. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات في أسفل الصورة.

لن تصدق 4 تطبيقات جعلتني من أسعد الناس في حياتي تتوفر على العديد من الخدمات
لن تصدق 4 تطبيقات جعلتني من أسعد الناس في حياتي

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الأسطوري في هذه السلسلة والذي يمكنك من خلال الوصول إلى عدة أقسام. والتي ستمكنك من الإستماع إلى أفضل إذاعات الراديو العالمية والعربية ، والتي تشتغل بنقرة زر واحدة فقط وهي كلها بجودة عالية. ولكن لكي تحصل على كل الإذاعات التي تريدها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية من الأسفل لكي تحمل التطبيق برابط مباشر ، وبعد ذالك يمكنك منح له جميع الصلاحيات التي يطلبها ، وسوف يشتغل معكم التطبيق مباشرة وبشكل مجاني،

✓ خدمات التطبيق
يقدم لكم عدة خدمات من بينها تشغيل إذاعات الراديو بسهولة وبسرعة كبيرة. كما يمكنك الحصول على جودة رائعة وعالية جدا في الإستماع إلى أية إذاعة تريدها. والأجمل هو أنه تستطيع من خلاله تسجيل تلك الإذاعات داخل الملفات على هاتفك ، وإعادة الإستماع إليها في الوقت المناسب لك.

✓ شرح التطبيق التاني

هو أقوى نسخة تمكنك من تشغيل حسابات متعددة وغير محدودة لـتطبيق ، WhatsApp و Instagram و LINE و Messenger ، وكل التطبيقات والألعاب الاجتماعية الأخرى. وهو يدعم تسجيل الدخول عن طريق حساب Google في كل نسخة تريد إنشائها. وهل لديك مشكلة في إدارة حسابات Whatsapp المتعددة؟ وهل تريد تسجيل الدخول إلى عدة حسابات Facebook على جهاز واحد في نفس الوقت؟ والعديد من الأسئلة التي قد تدور في دهنك ، فاليوم تستطيع الوصول إلى كل ما تريده من خلال هذا التطبيق الأسطوري ، ولكي تتعرف على شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى بشكل مفصل ، وكذالك لكي تحملها يمكنك ذالك من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

لن تصدق 4 تطبيقات جعلتني من أسعد الناس في حياتي تتوفر على العديد من الخدمات

وباعتبارها أداة الحسابات المتعددة الأعلى تصنيفًا ، لقد حققت تقنية التطبيق المدعومة. من Polestar Applab ملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم. وإنه أول تطبيق حالياً يدعم إستنساخ ما يصل إلى 99 حسابًا متوازيًا متعددًا للحسابات الاجتماعية. والألعاب وتبقي الحسابات عبر الإنترنت في مساحات متعددة على هاتف واحد.

✓ شرح التطبيق الثالث

بعد اليوم لن تخشى من فقدان جهات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى ، حيث بإستخدام هذا التطبيق الرائع اليوم ، كل ما عليك فعله هو إختيار خيار الاسترداد وسيقوم التطبيق بقراءة ملف النسخ الاحتياطي المخزن ، وإعادة جهات الاتصال إلى دفتر العناوين مع جميع المعلومات ذات الصلة ، وإلا فإنك يمكنك دائمًا اختيار خيار النسخ الاحتياطي ، حيث يمكنك التأكد من أنه يمكنك استعادة جهات الاتصال إذا تمت إزالتها. وهذا ما قد يجعلك تستطيع دائما إسترجاع جميع الأرقام الهاتفية المتوفرة على هاتفك منذ مدة. وتم حذفها فأصبح بإمكانك اليوم إستعادتها بنقرة زر واحدة فقط.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق رهيب جدا لأول مرة أقوم بتحميله يمكنني من التوصل بمكالمات وهمية. ومن أي شخص أريده على أي تطبيق أريده ، حيث يحتوي على مكالمات من تطبيق الواتساب أو الإنستغرام ، أو التليغرام أو الماسنجر أو مكالمة عادية. كما تصلك على هاتفك والجميل أنه بإمكانك أيضا وضع صورة الشخص الذي تريد التوصل بالمكالمة من خلاله. وأيضا رقم الهاتف الخاص بي وتحديد الوقت الذي تريد التوصل بالمكالمة. وسوف تصلك المكالمة كأنها حقيقية. ويمكنك الإجابة وسوف توهم أصدقائك بها ، وسيبهرون بشكل كبير وهو يعتبر أفضل تطبيق حالياً في هذا المجال.



✓ رابط التطبيق الأول PHANTOM

✓ رابط التطبيق التاني Super Clone

✓ رابط التطبيق التالث Backup & Recover contacts

✓ رابط التطبيق الرابع Do It Later


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-