أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إليكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول من أروع ما شرحت لكم

إليكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول من أروع ما شرحت لكم

سعيد جدا اليوم كوني جلبت لكم أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها. خصوصاً التطبيق الأول من أبرز التطبيقات في هذه السلسلة. حيث هناك الكثير من مستخدمين هواتف الأندرويد دائما ما يبحثون عن تطبيقات جديدة. وهذا من بين الأسباب التي جعلتني أحاول قدر الإمكان أن أقدم لكم جميع التطبيقات التي أنتم تطلبونها مني ، وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات فيمكنك دائما متابعة التدوينة. والتي أقوم بنشر فيها يوميا تدوينات جديدة ، حيث سوف أخصص فيها العديد من التطبيقات الجديدة ، والتي توجد على متجر جوجل بلاي ، وأيضا التي توجد على جميع الأماكن الأخرى في الأنترنيث. أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح هذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

إليكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول من أروع ما شرحت لكم
إليكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول من أروع ما شرحت لكم

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من بين التطبيقات التي أحبها بشكل كبير لأنها سوف تمكنني من تصفح مجموعة من المواقع داخل هذا التطبيق بسرعة إنترنيث كبيرة جدا ، كما يمكنني أيضا الإطلاع على العديد من الخصائص الأخرى. من بينها تحميل الفيديوهات وتحميل المواقع داخل التطبيق. ومشاهدتها عندما لا تكون لدي أنترنيت. وهذا ما جعلني أشرح لكم هذا التطبيق الرائع

✓ مميزات البرنامج
» تستطيع من خلاله مشاهدة جميع الفيديوهات والمواقع بدون انترنت وبشكل سهل للغاية.
» يوفر لك العديد من المواقع التي يمكنك الدخول إليها من أبرزها التويتر وجوجل والانستغرام.
» هو تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التحميلات وهو من أروع ما يمكنك تحميله.
» تستطيع الوصول إلى مجموعة من الخصائص من بينها تصفح المواقع بسرعة كبيرة.


✓ شرح التطبيق التاني

هو أحد أقوى التطبيقات التي ظهرت مؤخراً والتي ستمكن كل مستخدمي هواتف الأندرويد من عمل الفورمات للهاتف الخاص بهم. وبطريقة سهلة للغاية حتى ولو كنت لا تعلم كيف يمكنك عمل فورمات لهاتفك. فبهذا التطبيق وبنقرة زر واحدة فقط سوف تتمكن من فرمتة الهاتف الخاص بك بشكل كامل. ولكي تتعرف على شرح كامل لهذا التطبيق ، والتطبيقات الأخرى وأيضا يمكنك تحميلها من خلال النقر على الزر التالي في الاسفل.


إليكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول من أروع ما شرحت لكم

مجرد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك والدخول إليه. سوف تظهر لك أيقونة يمكنك بنقرة زر واحدة عليها من فرمتة الهاتف الخاص بك. وبشكل كلي وإزالة جميع الملفات داخله.

✓ شرح التطبيق الثالث

هل تريد الحصول على خلفيات بشكل خرافي فاليوم سوف أقدم لك هذا التطبيق ، والذي تستطيع من خلاله تحميل جميع الخلفيات بشكل سهل للغاية. وبجودة 4K التي سوف تجعل خلفيات هاتفك. والتي تضعها للهاتف الخاص بك إحترافية. وسوف تبهر بها كل مستخدمي هواتف الأندرويد.

✓ مميزات التطبيق
» تستطيع الوصول إلى مجموعة من الخلفيات التي يمكنك إضافتها لهاتفك بسهولة تامة.
» يحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها والحصول على كل ما تريده.
» يتميز بواجهة جد إحترافية وسهلة تمكنك من الوصول إلى عدة خدمات بدون أية مشاكل.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو التطبيق العالمي للتحكم عن بعد الرائد والحائز على جوائز للترفيه المنزلي والمنزل الذكي. ويمكن التطبيق من إرسال الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور إلى التلفزيون الذكي وأجهزة الوسائط الذكية الأخرى. ويتم دعم الأجهزة القديمة باستخدام Infra Red (IR) ، وأيضا بإستخدام هاتف مزود بمكبر IR مدمج أو محول WiFi إلى IR (يُباع بشكل منفصل). ويمكنك أيضًا التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية بقوة صوتك باستخدام التحكم الصوتي SURE.  SURE Universal وهو حقًا حل IoT منزلي متعدد الإمكانات روح IoT.



✓ رابط التطبيق الأول Offliner

✓ رابط التطبيق التاني Simple Factory Reset

✓ رابط التطبيق التالث 3D Wallpapers

✓ رابط التطبيق الرابع SURE


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-