أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك

سنستعرض لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة كلياً والتي ستمكنكم من الوصول إلى عدة خدمات من بينها تصفح المواقع ، وقراءة المحتوى الخاص بالموقع من خلال قارئ آلي ، وهي كلها خدمات مهمة ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك. ولاشك أن كل مستخدمي أجهزة الأندرويد يعرفون متجر جوجل بلاي ، والذي ستجد فيه كل التطبيقات التي تريدها. ولكن المشكلة هي أن هذا المتجر لكي تحصل على ما تريده من خلاله يحتاج منك الأمر إلى وقت كبير لكي تجد التطبيقات المناسبة لك. ولكن لا تقلق اليوم ستستطيع تحميل كل ما تريده من تطبيقات من خلال متابعتك لهذه التدوينة. والتي سنضع لكم فيها كل البرامج الجديدة يومياً. وإذا كنت مهتم بها فيمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك
أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر أبرز تطبيق في هذه السلسلة كونه يحتوي على مجموعة الخدمات. والتي ستمكنك من ربط الهاتف الخاص بك مع أجهزة عديدة. ومن بينها جهاز التلفاز إذا كان متوفر لديك ومن خلال خاصية Cast ، والتي مجرد الدخول إليها وسوف تستطيع الوصول إلى جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك ، ويمكن إختيار الفيديو الذي تريد إظهاره على أية شاشة لأي جهاز متوفر لديك بكل سهولة تامة.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر تطبيق Google Go أفضل طريقة وأخف وأسرع للبحث عن كل ما تريده ، حيث تم تحسين نتائج البحث لتوفير ما يصل إلى 40٪ من البيانات. ويمكنك الحصول على إجابات بسرعة. وبطريقة موثوقية مع Google Go حتى على الاتصالات البطيئة والهواتف الذكية ذات المساحة المنخفضة. وكذالك بحجم 12 ميغابايت ويسهل تنزيله ويوفر مساحة على هاتفك. واكتب أقل واكتشف المزيد. و وفر الوقت من خلال النقر على الاستفسارات والمواضيع الشائعة ، أو باستخدام صوتك لتقول ما تبحث عنه من خلال هذا التطبيق.

✓ شرح التطبيق الثالث

باستخدام مرجع مسؤول الجهاز في هذا التطبيق ، سوف يتم حذف جميع البيانات. الموجودة فيه وسيتم فرمتة الهاتف الخاص بك بنقرة زر واحدة فقط. وهو يعتبر التطبيق المناسب لكل أجهزة الأندرويد , وسيمكنك من الوصول إلى العديد من الخدمات بسهولة تامة ، ولتثمة شرح التطبيق والتطبيقات الأخرى وكذالك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.


أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك

ومن بين الخدمات التي تمنيت الحصول عليها في يوم من الأيام وهي سهولة فرمتة الهاتف الخاص بي من خلال نقرة واحدة وهذا ما جعلني هذا التطبيق أحصل عليه حيث يمكنني فرمتة جهازي في تواني فقط وإعادته إلى الوضع الجديد إذا كنت اعاني من ملئ مساحة التخزين داخل الهاتف الخاص بي فهذا التطبيق هو الحل المناسب لك في أي وقت تريده.

✓ شرح التطبيق الرابع

هذا التطبيق هو مدير كلمات المرور ويستخدمها لتخزين كلمات المرور بطريقة آمنة. والتطبيق يمكنك من إدارة كلمات المرور ، والذي يوفر تخزين المعلومات ، والبيانات مثل البريد الإلكتروني والحسابات المصرفية والمتجر الإلكتروني والخدمات المصرفية الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الهاتف والكمبيوتر والشبكات وحسابات الويب وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان وكلمات المرور الخاصة بهم وما إلى ذلك. وبطريقة آمنة عن طريق تقسيم البيانات إلى أماكن مختلفة.

✓ كيف يعمل؟
يمكنك تحميل هذا التطبيق على جهازك ومنح له بعض الصالحيات التي يتطلبها منك ، وبعد ذلك سوف يمكنك من تخزين بيانات غير محدودة في صندوق آمن ، وهو مدير كلمات المرور لجميع الأجهزة الخاصة بك. ويمكنك عمل نسخة احتياطية في أي وقت إلى الخادم أو على هاتف محمول محلي.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو التطبيق الأفضل والذي سوف يمكنك من الحصول على عدة خلفيات. يمكنك إضافة على الهاتف الخاص بك وهي خلفيات بجودة عالية. ويتميز بالعديد من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها إذا كنت مهتم بهذا التطبيق سوف تجد الرابط الخاص في الأسفل ، ويمكنك تحميله وهو تطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد. ولديه العديد من التقييمات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ومساحته صغيرة جدا.


✓ رابط التطبيق الأول Cast to

✓ رابط التطبيق التاني Google Go

✓ رابط التطبيق التالث Simple Factory Reset

✓ رابط التطبيق الرابع SafeBox

✓ رابط التطبيق الخامس Anonymous Wallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-