أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جهنمية وغير متوقعة بالمرة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها من جهازك

أفضل 3 تطبيقات جهنمية وغير متوقعة بالمرة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها من جهازك

كل يوم نسترض لكم مجموعة من التطبيقات الغير متوقعة. والتي لن تستطيع الإستغناء عنها من هاتفك حيث اليوم قد جلبت لكم ثلاثة تطبيقات مهمة. وجديدة كليا وسوف يدهشكم ما تقدمه لكم. وإذا كنت مهتم بالتطبيقات وتريد الحصول على المزيد من التطبيقات كل يوم ، فيمكنك فعلا الحصول عليها من خلال متابعة كل يوم هذه المدونة ، والتي ننشر فيها مواضيع حصرية ولأول مرة على المحتوى العربي ، وكم أنا سعيد جدا أن أقوم بنشر موضوع جديد معكم. ونرجو فقط دعمنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها ، وأيضا الإطلاع على شرح هذه التطبيقات إذا كنت مهتم بها بشكل كامل أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات جهنمية وغير متوقعة بالمرة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها من جهازك
أفضل 3 تطبيقات جهنمية وغير متوقعة بالمرة ما تقدمه لك

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق إسلامي يمكنك أن تحمله على هاتفك وهو أنيس المسلم ، والذي سوف يقدم لك كل الأقسام التي أنت بحاجة إليها على جهازك. وتطبيق أنيس المسلم هو أفضل تطبيق إسلامي حيث يحتوي على أكثر من 35 خاصية إسلامية تساعد المسلم في حياته اليومية. حيث يحتوي على  القرآن الكريم بصوت أكثر من 130 قارئ للقران الكريم كالقارئ ، من بينهم الشيخ عبد الرحمان السديس ، وعبد الباسط عبد الصمد ، ومشاري راشد العفاسي ، وإسلام صبحي ، وهزاع البلوشي ، وأبوبكر الشاطري ، والكثير من القراء الاخرين. كما يحتوي على حصن المسلم كاملا واكثر من 700 دعاء وأذكار للتقرب من الله سبحانه وتقوية الإيمان. كما يحتوي تطبيق أنيس المسلم على المصحف الشريف كاملاً ومرتبا مع عدة خصائص خاصة به لتسهيل القراءة كالفهرس ، وامكانية حفظ العلامة للرجوع اليها لاحقا كما يحتوي على التفسير الميسر ، والتفسير السعدي والتفسير البغوي والاعراب ومعاني الكلمات الخاصة باالقرآن الكريم.

✓ مميزات التطبيق
» يتيح لك إمكانية الإستماع إلى القرآن الكريم من خلال عدة قراء العالم.
» يتوفر على العديد من الأقسام من بين التعرف على مكان القبلة بسهولة.
» يمكنك الحصول على مجموعة من الأدعية سواء الصباحية أو المسائية على هاتفك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يتوجب عليك منح له صلاحيات مهمة جدا ، ومن بين الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وهي كلها صلاحيات لابد منك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد داخل هاتفك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق التاني

هذا التطبيق فقط لتحديد الفرق والبطولات المعنية. لم يؤيد الدوري الإنجليزي الممتاز (EPL) ولا أي نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز أو يرتبط بهذا التطبيق. وهو يتوفر على العديد من اللغات المترجمة الحالية من بينها. الإنجليزية والإسبانية والكتالونية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية والروسية والبولندية. ولكي تتعرف على الشرح الخاص بالتطبيق وكذالك التطبيقات المتبقية. وأيضا يمكنك تحميلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات جهنمية وغير متوقعة بالمرة ما تقدمه لك مستحيل الإستغناء عنها من جهازك

هو مركز كرة القدم وهو أداة خفيفة وقوية لرصد النتائج الحية لكرة القدم ، والتي تغطي معظم بطولات كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

✓ سياسة الخصوصية
يوفر لك هذا التطبيق العديد من الخدمات ولكن لكي تحصل على هذه الخدمات. يتوجب عليك أن تقوم بمنح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يعمل على جهازك عندما تقوم بتحميله لأول مرة. من بين هذه الصلاحيات وهو الوصول إلى الميكروفون والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والوصول إلى الملفات على جهازك وهي كلها صلاحيات مهمة. وغير مكلفة لك إذا كنت تريد إستخدام هذا التطبيق على الهاتف الخاص بك. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد جدا.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق الأهم والذي سوف تحصل من خلاله على مجموعة من الأدوات ، والتي ستمكنك من إدارة الهاتف الخاص بك من بين تشغيل الفلاش ، وأيضا قياس المسافات وإجراء عمليات حسابية. وإلتقاط الصور بجودة عالية. وهي كلها خدمات مهمة يحتوي عليها هذا التطبيق وهو يعمل بشكل جيد داخل الهاتف الخاص بك.

✓ مميزات البرنامج
» تستطيع من خلاله الوصول إلى عدة أدوات مهمة جدا على هاتفك الذكي.
» يمكنك تشغيل الفلاش وإلتقاط الصور والبحث عن أي شيء تريده بإستخدام هذا التطبيق.
» هو برنامج مهم جدا ويعمل بشكل جيد ويقدم عدة أقسام يمكنك الوصول إليها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.





✓ رابط التطبيق الأول anis almuslim

✓ رابط التطبيق التاني kanwlti

✓ رابط التطبيق التالث smart toolbox


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-