أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 تطبيقات من أفضل ما رأيته في هذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق وجودها

6 تطبيقات من أفضل ما رأيته في هذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق وجودها

تطبيقات الأندرويد أصبحت من اكثر الأشياء طلبا في الوقت الحالي لدى كل مستخدمي هواتف الأندرويد. ولكن اليوم سوف نستعرض لكم أقوى 6 تطبيقات جديدة. وتعتبر الأقوى على الصعيد العالمي حيث بإمكانك من خلالها الحصول على مجموعة من الخدمات والمزايا الرائعة. ويعد متجر جوجل بلاي من الأماكن التي تشتهر بهذه التطبيقات. ولكن من الصعب أن تجد ذالك التطبيق المناسب لك ، والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى كل ما تريده على جهازك ، فنحن دائما نلعب هذا الدور المهم والذي نحاول قدر الإمكان أن نجد هذه التطبيقات التي تطلبونها منا ونقدمها لكم في هذه التدوينة ، وإذا كنت مهتم بتطبيقات اليوم يمكنك مشاهدة شرح خاص بها أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

6 تطبيقات من أفضل ما رأيته في هذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق وجودها
6 تطبيقات من أفضل ما رأيته في هذا الشهر

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق Facebook يركز بشكل كبير على الخصوصية الخاصة بالمستخدم لكي يتم حمايتها ، وهو ذو طابع غامق تم إنشاؤه من البداية وليس تطبيق ويب ملفوف آخر ، وإنه سريع للغاية وخفيف الوزن ويتيح لك حظر المشاركات الدعائية ، وكذالك منع تتبع نشاط المستخدم على الفيسبوك ، و لا توجد ميزات منتفخة ويمكنك الإستمتاع بتجربة Facebook الخاصة والسريعة بالإضافة إلى الميزات الرائعة الرائعة.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك خاصية Facebook مع تطبيق Messenger في مكان واحد للتواصل مع أصدقائك.
» يساعدك في قراءة الرسائل دون الكشف عن هويتك ودون رؤيتك.
» يتيح لك عرض القصص بشكل مجهول وتنزيل الصور وكذالك مقاطع الفيديو بسرعة وبشكل خاص.
» يساعدك في إرسال الرسائل والرد عليها بسرعة وبسهولة تامة وهو يدعم حسابات متعددة.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق رائع يتيح لك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بسرعة كبيرة ، وفي نافدة منبثقة يمكنك التحكم فيها كيف ما تريده. وكذالك تشغيل الفيديو والموسيقى بجودة عالية وهو تطبيق مجاني للإستخدام. ويمكنك تحديد أوقات تشغيل الإعلانات. وبعد ذلك تلقائي أو انقر لتشغيل الفيديو التالي ، ونقل وتغيير حجم النافذة العائمة وهو يأتي بتصميم جيد لتحسين تجربة المشاهدة. وهو تطبيق يمكن أن يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب من خلال Floating Window ، وبإستخدامه ويمكنك مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب أثناء تصفح الويب وأشياء أخرى.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق لا يقل أهمية عن التطبيقات التي نقدمها لكم دائما ، حيث سوف يساعدك في الحصول على رصيد يمكنك الإتصال به. بأي شخص تريده ويمكنك الحصول على هذا الرصيد من خلال جمع النقاط من مشاهدة فيديوهات إعلانية. أو من خلال تحميل تطبيقات داخل هذا التطبيق. وبعد جمع النقاط تستطيع أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد الإتصال به ، وتقوم بإدخال رمز البلد حيث يدعم مجموعة من الدول حول العالم ، وبعد ذلك تستطيع أن تقوم بإجراء المكالمة ، وبدون شحن الرصيد الخاص بك ولكي تتعرف على باقي التطبيقات الأخرى المتبقية ، وكذلك لكي تقوم بتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

6 تطبيقات من أفضل ما رأيته في هذا الشهر تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق وجودها

وهو يتوفر على واجهة إحترافية وستساعدك في الوصول إلى العديد من الخدمات الأخرى ، ومن بينها الإطلاع على الأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك ، ويمكنك إختيار أي رقم تريد الإتصال به بدون أن تقوم بالخروج من التطبيق ، وهذا هو الشيء الجميل في هذا التطبيق والذي سوف تدمن إستخدامه.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق عبارة عن جهات الاتصال وهو مدير جهات الإتصال الخاص بك ، والذي يمكنك تسميته بتطبيق الكل في واحد ومع سمة حديثة توفر وصولاً سريعًا ، وهو سهل الإستخدام ، ويقدم لك جميع جهات الاتصال الخاصة بك. ويعد التطبيق الأول الذي يحتوي على جميع معلومات الإتصال التي قد تحتاجها في مكان واحد ، وسواء كان الإتصال أو المراسلة أو سجل المكالمات أو البريد الإلكتروني ، أو whatsapp أو العنوان على الخريطة أو المجموعات أو الملفات الشخصية الإجتماعية مثل Facebook و Messenger و Instagram و Twitter و LinkedIn.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو أفضل تطبيق سيساعدك في تغيير الخط الخاص بالكتابة على جهازك إلى مجموعة من الخطوط ، حيث يقدم لك جميع الخطوط التي أنت بحاجة إليها. ويمكنك كتابة أي اسم تريد وسوف يتم تغييره إلى مجموعة من الأشكال الأخرى ، ويمكنك نسخها أو مشاركتها مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي هي موجودهطة لديك ، وسوف يساعدك هذا التطبيق في تغيير اللون الخاص به لحماية عيناك عندما تتصفحه وأيضا التعديل على الإعدادات الخاصة به.

✓ شرح التطبيق السادس

هذا التطبيق عبارة عن معرض صور سهل الإستخدام في وضع عدم الإتصال ، وهو سيساعدك في تنظيم وإدارة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك تحرير الصور وإستخدام كلمة المرور لحماية. أو إخفاء الصور وإستعادة الصور المحذوفة ومسح الصور المماثلة. وهو تطبيق يدعم المعرض عرض الملفات بجميع التنسيقات ، ويتيح لك المعرض إقتصاص الصور وتدويرها وتغيير حجمها وتطبيق المرشحات.



✓ رابط التطبيق الأول Bluer

✓ رابط التطبيق التاني Float Tube
 
✓ رابط التطبيق التالث TalkU

✓ رابط التطبيق الرابع Contacts GenX

✓ رابط التطبيق الخامس Stylish Text

✓ رابط التطبيق السادس XGallery

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-