أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

شاهد كيف يمكنك إسترجاع كل رسائل الواتساب التي تم حذفها من صديقك وقراءتها بسهولة

شاهد كيف يمكنك إسترجاع كل رسائل الواتساب التي تم حذفها من صديقك وقراءتها بسهولة

نعلم جميعا أنه عندما يتم إرسال لك رسائل من قبل أصدقائك عبارة عن صور أو فيديوهات. ويتم حذفها بعد تواني من إرسالها لك على الواتساب. ومن خلال خاصية الحذف من كلى الطرفين وليس لديك الحل لكي تستطيع قراءتها بعد ذالك ، ولكن اليوم بإذن الله سوف اقدم لكم تطبيق جديد كليا ويعد من أقوى التطبيقات على متجر جوجل بلاي. حيث سوف يمكنك من إسترجاع الرسائل من كل التطبيقات التي يعطيها لك. من بينها الإنستغرام والتلغرام والماسنجر وهذه من أهم الأمور التي ستجعلك تدمن إستخدام هذا التطبيق ، والذي أحببته فعلا ويمكنك الإطلاع على الشرح الخاص به من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

شاهد كيف يمكنك إسترجاع كل رسائل الواتساب التي تم حذفها من صديقك وقراءتها بسهولة
شاهد كيف يمكنك إسترجاع كل رسائل الواتساب التي تم حذفها

✓ شرح التطبيق

أخبرنا هل تريد إستعادة الرسائل المحدوفة من طرفك أو من طرف المرسل ، والتي تم إرسالها لك وحذفها بعد تواني من ذالك وهي عبارة صور وفيديوهات الممحاة من الهاتف. الآن فعلا مع هدا التطبيق يمكنك إستعادة الرسائل بكل بساطة ، حيت سيعمل التطبيق على إستعادة تلك الرسائل الخاصة بك لإعادة قرائتها. فكل ما عليك هو تثبيت البرنامج والاستفادة من مزاياه المتعددة التي تساعدنا على إيجاد حلول لمشاكلنا ، حيث يقوم التطبيق بإستعادة رسائل الواتس المحذوفة بتسجيل جميع محادثات الواتساب ، وعندما يقوم المرسل بحدف الرسالة يقوم تطبيقنا بإسترجاع تلك المحادثات الخاصة بالواتساب ، من فيديوهات وصور محذوفة ويتم حفظها لتتمكن من مشاهدة الرسالة بعد ذالك. وتستطيع الآن أيضاً مع برنامج إسترجاع محادثات الواتس اب المحذوفة ، ويمكنك من إسترجاع الصور والفيديوهات بكل سهولة وبضغطة زر فقط ، فكل ما يجب عليك  فعله هو تحميل وفتح البرنامج وإتباع الاختيارات والخطوات الموجودة في التطبيق،

✓ مميزات التطبيق
» تستطيع من خلاله بسهولة إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها بسهولة من العديد من التطبيقات.
» يمكنك قراءة رسائل ماسنجر والواتساب والإنستغرام والتلغرام بسهولة تامة.
» متاح وهو مجاني تماماً وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» يدعم أغلب هواتف الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


✓ صلاحيات التطبيق‎

يمكنك اليوم إسترداد معظم صورك المحذوفة في دقائق معدودة بحيث يسمح لك التطبيق بإسترجاع محادثات الواتساب. من فيديوهات وصور محذوفة بإستعادة صورك والفيديوهات المحذوفة مجاناً. وتستطيع الآن إستخدام هذا التطبيق من خلال منح له بعض الصلاحيات الضرورية التي يطلبها منك وسوف نذكر لكم جميع الصلاحيات وكذالك بعض الأمور الأخرى المهمة على التطبيق ، والتي يمكنك الإطلاع عليها وكذالك تحميل التطبيق من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

شاهد كيف يمكنك إسترجاع كل رسائل الواتساب التي تم حذفها من صديقك وقراءتها بسهولة

ومن اهم الصلاحيات كما ذكرنا لكم وهي الوصول إلى جميع الملفات على هاتفك والأرقام الهاتفية والكاميرا والميكروفون ، وهي كلها ضرورية لكي يعمل التطبيق بشكل جيد ، ومن الآن قل وداعا للعبارة الشهيرة في تطبيقات التواصل "تم حذف هذه الرسالة" فمع تطبيقنا سيمكنك إسترجاع كل ما لم تقرأه وكل ما فاتك. كل ما عليك هو اتباع الخطوات الموضحة في صور التطبيق. لكي تتمكن من إعادة الصور والفيديو و الرسائل المحدوفة من محادثات الواتساب ومسنجر.

✓ موفر الحالة لـ WhatsApp

 هناك العديد من الحلول ولكن الأفضل موجود هنا الآن ، ما عليك سوى استخدام تطبيق Status Saver لتطبيق WhatsApp & Message Recovery , لتنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بك ، والحل السريع والسهل لك لاستخدام كل ما عليك فعله هو فتح الحالة فقط وحدة التوقف في التطبيق وافتح الحالة التي تريد تنزيلها ، ثم تابع للنقر على حفظ الحالة وأنت على ما يرام.  يمكنك مشاهدة الحالة من تطبيق Message Recovery والتمرير خلالها ، وإذا كنت ترغب في أي حالة ، فما عليك سوى النقر فوق حفظ.

✓ كيف يعمل التطبيق
يمكنك إستخدام هذا التطبيق بعد تحميله من الرابط في الأسفل مباشرة. وبعد ذالك يمكنك منح له الصلاحيات التي ذكرناها لكم. ويمكنك الدخول إليه وسوف تجد فيه العديد من الأقسام التي يساعدك في الوصول إليها. ويمكنك مشاهدة الرسائل التي تم إسترجاعها منه. من أهمها قسم رسائل واتساب ، قسم رسائل التلغرام ، قسم رسائل الإنستغرام ، قسم رسائل المسانجر ، وهذه هي الأقسام التي يتيحها التطبيق ، وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.




✓ رابط تحميل التطبيق Unseen

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-