أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها جعلتني أعجز عن وصف ما تقدمه لكم

أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها جعلتني أعجز عن وصف ما تقدمه لكم

سنشارك معكم مجموعة كبيرة من التطبيقات الرائعة وذات جودة عالية. وستمكنكم من الوصول إلى عدة خدمات ومن أبرز هذه الخدمات هي تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية. وكذلك تحويل صورتك إلى رسم بطريقة غير متوقعة. والجميل في هذه التطبيقات أيضا هي سهولة إستخدامها ، وسهولة الحصول على جميع المزايا التي ستقدمها لكم. ومن بين المزايا هي الوصول إلى عدة أقسام جديدة داخل التطبيق ، وهي تعتبر كلها من بين التطبيقات الغير متوقعة والتي جعلت الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن مثل هذه التطبيقات ، ولكي تتعرف على المزيد من المعلومات حول هذه التطبيقات يمكنك الولوج إلى شرح خاص بها أسفل هذه الصورة كما يمكنك تحميلها من خلال الصفحه التالية.

أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها جعلتني أعجز عن وصف ما تقدمه لكم
أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد التطبيق الغير متوقع في هذه السلسلة والذي سيمكنك من تحويل صورتك إلى رسم بدون أن تقوم أنت بذلك ، حيث سوف تستعين بهذا التطبيق وسيتم رسم صورتك بشكل إحترافي ، ويمكنك مشاركتها مع جميع أصدقائك في كل مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك ، وإذا كنت تحب هذا التطبيق وتريد المزيد من التطبيقات على هذا الشكل ، فنرجو منك فقط أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ، وفي جميع المواقع المتوفرة لديكم إن شاء الله تعالى وبركاته.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تتمكن من تحويل صورك كلها إلى رسم بطريقة إحترافية وسهلة جدا.
» يتميز بشكله الرائع وبسهولة الوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها لك.
» بدون أن تقوم بذلك فسوف يتم تحويل صورتك إلى رسم إحترافي وسوف يجعل جميع أصدقائك منبهرون بما سوف يشاهدونه.
» متاح بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق رهيب جدا سيمكنك من خلال ضبط الإعدادات الخاصة به من تسجيل فيديوهات سرية وبطريقة غير متوقعة. ولن يعلم أي شخص أنك تقوم بتسجيل الفيديو لأن شاشة الهاتف عندما تستخدم هذا التطبيق ستكون مغلقة. ولكن لو كانت مغلقة فالتطبيق يسجل فيديو ويلتقط الصور بطريقة إحترافية. وهذا ما يجعله من أكثر التطبيقات طلبا لحدود الآن ، ولتتمات شرح هذا التطبيق وأيضا التطبيقات الأخرى. وتحميلها كذالك يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها جعلتني أعجز عن وصف ما تقدمه لكم

وكل الفيديوهات التي سوف تقوم بتسجيلها بواسطة هذا التطبيق تستطيع الوصول إليها في أي وقت تريده من خلال الملفات داخله وبشكل بسيط ، وهو يعمل بسهولة تامة ولدية عدد كبير من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ سياسة الخصوصية
تستطيع إستخدام هذا التطبيق بدون أية مشاكل لكن عندما تقوم بمنح له الصلاحيات التي سوف يحتاجها منك. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه هي أهم الصلاحيات التي سوف تستطيع منحها لهذا التطبيق ، وسيعمل معك بشكل جيد وهو تطبيق سهل الإستخدام.

✓ شرح التطبيق الثالث

هذا يعد من أقوى التطبيقات حالياً والذي من خلاله تستطيع الوصول إلى جميع الأرقام الهاتفية الخاصة بالفتيات والأولاد على تطبيق الواتساب ، و يمكنك الدردشة معهن بإستخدام هذه الأرقام كما يمكنك أيضا عمل مجموعات على تطبيق الواتساب ، وبإستخدام أيضا عدة أرقام موجودة داخل هذا التطبيق ، حيث بنقرة فقط تستطيع الوصول إلى العديد من الأرقام بشكل مجاني وهذا ما يجعل التطبيق يعتبر الأفضل حالياً.



✓ رابط التطبيق الأول tof cartoon

✓ رابط التطبيق التاني Quick Video Recorder

✓ رابط التطبيق التالث Friend Search Tool Simulator

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-