أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل وأجمل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول جد مهم أن يكون في هاتفك

أفضل وأجمل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول جد مهم أن يكون في هاتفك

من أهم المتاجر التي تحتوي على تطبيقات إحترافية وهو متجر جوجل بلاي ، والذي سوف تتمكن من الوصول إلى ألالاف التطبيقات داخله. ولكن اليوم سوف أخبركم أنني إستطعت أن أجلب لكم. أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها ، ولا زلت لم أصدق أن التطبيق الأول قد حصلت عليه ، والتطبيق الثالث حيث يعدان من أفضل التطبيقات على الإطلاق ، وإذا كنت مهتم بهذه التطبيقات فيمكنك مشاهدة شرح خاص بجميع التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة كما يمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الصفحة الثالية. والتي يمكنك التوجه إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل وأجمل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول جد مهم أن يكون في هاتفك
أفضل وأجمل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها

✓ شرح التطبيق الأول

سوف تتمكن بواسطة هذا التطبيق من تحويل الهاتف الخاص بك. إلى شكل خرافي جدا لن يعتقد أي شخص أنه بإمكانه الحصول على مثل هذا الشكل الذي لديك على هاتفك ، وهذا ما سوف يجعله أكثر من رائع وهو يستخدمه الملايين من الناس حول العالم. ويمكنك التحكم في التطبيقات الموجودة على هاتفك وإداراتها بشكل سريع ، كما يسهل لك الوصول إلى خيار البحث الذي يمكنك البحث عن أي شيء تريده بواسطته.

✓ مميزات البرنامج
» تستطيع أن تحول هاتفك إلى شكل مدهش وفي دقائق معدودة فقط.
» لك الإمكانية في البحث عن أي شيء تريده بإستخدام خيار البحث داخل هذا اللانشر.
» متوفر بشكل حصري ومجاني ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات.
» يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق التاني

هو عبارة عن تطبيق فيسبوك يمكنك تصفح المنشورات الموجودة في داخله بسرعة. كما يمكنك إرسال الرسائل و إستقبال الرسائل بشكل أسرع مما تتوقعه ، ولكن الشيء الجميل أنه يتيح لك لعب الألعاب التي تريدها. كما يمكنك تغيير الشكل الخاص به إلى عدة أشكال إحترافية. ولكي تتعرف على تتمه شرح هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وأيضا لكي تحملها بروابط مباشرة يتوجب عليك الولوج إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل وأجمل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول جد مهم أن يكون في هاتفك

ويعتبر من بين التطبيقات التي توفر لك إمكانية إضافة تساقط الثلوج والمطر ، والورود على شاشة الهاتف الخاص بك وأنت تتصفح حسابك على الفيسبوك.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن تطبيق إنستغرام يساعدك في تصفح المنشورات الخاصة بك باللون الأسود ، والكتابة باللون الأحمر والرد عن الرسائل وإستقبالها ، وإخفاء آخر ظهور لك والإجابة عن الرسائل بدون علم أي شخص ، وأيضا تحميل الصور والفيديوهات وتحميل الستاتوهات الخاصة بأصدقائك داخل هذا التطبيق ، ويقدم لك مجموعة كبيرة وضخمة من الإعدادات. التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة وفي أي وقت تريده.

✓ شرح التطبيق الرابع

الآن ليس عليك تنزيل الكثير من التطبيقات للحصول على بعض الميزات الإضافية. فمن خلال هذا التطبيق هو الوحيد الذي يمنحك أكثر من 15 ميزة في أقل من 15 ميغابايت. ومن بين المميزات التي يقدمها لك هي  WhatsShake ، وتتيح لك هذه الميزة الفتح في أي وقت على شاشة هاتفك حتى عند استخدام تطبيق آخر بمجرد هز جهازك.  ستعمل هذه الميزة أيضًا بعد إزالتها من التطبيقات الحديثة. وأيضا خاصية Whatsweb حيث باستخدام هذه الميزة ، يمكنك استخدام وا متعدد بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. وكذالك منظف الواتساب ، والدردشة المباشرة ، والملصقات ، ورسائل فارغة ، وسحر النص ، ونص إلى رمز تعبيري ، ومكرر النص ، وقصة مزيفة ، وإنشاء الملف الشخصي المزيف ، وإنشاء إنستا إعادة المشاركة. وهذه كلها مزايا ستجدها في داخل هذا التطبيق الأسطوري.



✓ رابط التطبيق الأول Reactor for TL

✓ رابط التطبيق التاني Lite M

✓ رابط التطبيق التالث InstaPro ♚

✓ رابط التطبيق الرابع WhatsTool


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-