أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات عالمية بنسخ إحترافية تقدم لك جميع الخدمات التي تريدها بشكل مجاني

5 تطبيقات عالمية بنسخ إحترافية تقدم لك جميع الخدمات التي تريدها بشكل مجاني

ستكون سعيد جدا اليوم لأنني سوف أقدم لك أفضل وأقوى 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك. ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها حيث يمكنك تصفح جميع هذه التطبيقات ، والحصول على كل الخدمات التي تريدها. حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات يعطيك كل ما تريد الحصول عليه ، ومتأكد بنسبة كبيرة أنك ستشكرني كثيرا عندما تشاهد هذه التطبيقات ، وعندما تحملها على هاتفك كما سوف تجعلها رسمياً. هي التطبيقات الافضل لديك على جهازك ونرجو منكم جميعا أن تقوموا بدعم المجهدات التي نقوم بها دائما لأجلكم ، ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم في جميع مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديكم ، كما أتمنى منكم متابعة شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

5 تطبيقات عالمية بنسخ إحترافية تقدم لك جميع الخدمات التي تريدها بشكل مجاني
5 تطبيقات عالمية بنسخ إحترافية

✓ شرح التطبيق الأول

هو من أبرز التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي أحببت كثيرا الحصول عليها. لأنها سوف تمكنني من الحصول على جميع الترددات الخاصة بالإداعات. ويمكنني إدخالها في جهاز الإستقبال لدي في المنزل وسوف أشاهد تلك الإذاعات التي أريدها ، حيث يقدم لك ترددات لأحدث الإذاعات التي ظهرت في كل أسبوع أو في كل يوم يمكنك الإطلاع عليها.

✓ مميزات التطبيق
» ستتمكن من الحصول على جميع الترددات الخاصة بأية إذاعة تريدها بشكل مجاني.
» يقدم لك كل يوم أحدث الترددات الجديدة التي نزلت على جميع الأقمار الصناعية.
» يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها بشكل مجاني تماماً.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأفضل حالياً والذي تستطيع من خلاله الحصول على إمكانية تشغيل الموسيقى في الخلفية. وأيضا تشغيل أية موسيقى تريدها ، ومن خلال خيار البحث داخل هذا التطبيق ، والشيء الجميل أنه يمكنك تحويل الموسيقى إلى فيديو يمكنك مشاهدته في نفس هذا التطبيق ، وهي كلها خدمات رائعة لم تجدها إلا في مثل هذا التطبيق ، والذي سوف تحمله بشكل مجاني من خلال التوجه إلى الصفحة التالية.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو من أروع ما سوف أشرحه لكم لحدود اللحظة لأنه سوف يمكنكم من التعديل على الصور الخاصة بكم. ومن عدة أقسام حيث يمكنك تلوين الصورة الخاصة بك. كما يمكنك إضافة لها مجموعة من التأثيرات الإحترافية. التي سوف ترجع بها الصورة الخاصة بك كأنها صورة إحترافية وفي ثواني فقط ، وبدون تعلم الفوتوشوب ولتتمة شرح التطبيق وكذلك جميع التطبيقات المتبقية ، وأيضا لكي تحصل على روابط لتحميلها. يتوجب عليك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

5 تطبيقات عالمية بنسخ إحترافية تقدم لك جميع الخدمات التي تريدها بشكل مجاني

وما يجعل هذا التطبيق رائع أنه سهل الإستخدام وبسيط ويعمل بشكل جيد ، ويمكنك الوصول إلى كل الخدمات بكل سهولة تامة ومن خلال نقرة زر واحدة فقط ، ولكي تتعرف أكثر على خدمات هذا التطبيق ، يتوجب عليك تحميله والدخول إليه من خلال الرابط الموجود في الأسفل وهو رابط مباشر.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو جديد على متجر جوجل بلاي وسوف يمكنك من حماية هاتفك إلى أقصى درجة ، لأنه يقدم لك خدمة فحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وفحص الملفات وإزالاتها من جهازك إذا كانت خبيثة. أو إذا كانت غير صالحة وتأخذ من مساحة الهاتف فسوف تقوم بحذفها ، وهذا ما سوف يجعل الهاتف الخاص بك سريع جدا وآمن إلى درجة كبيرة. وأنا متأكد أن التطبيق عندما تقوم بالدخول إليه. سوف تتوفر على جميع الخدمات التي تريدها ، والتي ستمكن الهاتف الخاص بك من حماية تامة إلى أقصى درجة.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية التعرف على جميع التطبيقات الغير جيدة على جهازك ويمكنك إزالتها.
» تستطيع الوصول إلى عدة أدوات من بين الإطلاع على معلومات البطارية لهاتفك.
» يعمل بشكل جيد وهو تطبيق حصري لأول مرة يتم شرحه وجديد على متجر جوجل بلاي.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يتطلب منك الأمر إلى صلاحيات عديدة لكي يعمل بشكل جيد ، ومن أهمها الوصول إلى التطبيقات على هاتفك ، والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، والميكروفون والملفات على جهازك والكاميرا ، وكلها خدمات سوف يتم فحصها والتعرف على مدى تأمينها على هاتفك.

✓ شرح التطبيق الخامس

يعد هذا التطبيق هو الباحث عن الأقمار الصناعية و AR Dish من خلال أداة بسيطة ومجانية لضبط الطبق الخاص بك. ويمكنك الحصول على إتجاه القمر الصناعي وزاوية السمت وزاوية الإرتفاع ، وإنحراف LNB بطرق مختلفة من خلال البوصلة وعرض الواقع المعزز. وللحصول على أفضل دقة حاول محاذاة الطبق خارج الغرفة أو فتح السطح. وسيساعدك تطبيق Satellite Finder مع تطبيق AR view 2021 في العثور على إذاعات الترددات الخاصة بالقمر الصناعي الذي اخترته ، ويساعدك هذا التطبيق في العثور على أي تردد للإذاعات الفضائية التي تريدها.



✓ رابط التطبيق الأول tradoddy

✓ رابط التطبيق التاني Music

✓ رابط التطبيق التالث Enhance It

✓ رابط التطبيق الرابع Anti Hack

✓ رابط التطبيق الخامس Satellite Finder


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-