أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طريقة معرفة إسم وصورة أي شخص يتصل بك في ثواني فقط جديدة كلياً

طريقة معرفة إسم وصورة أي شخص يتصل بك في ثواني فقط جديدة كلياً

لا شك أن العديد من المتابعين يبحثون دائما عن أفضل الطرق لمعرفة من يتصل بهم ، فاليوم سوف نستعرض لكم أقوى وأفضل خمسة تطبيقات. ستمكنكم من معرفة أي شخص من خلال رقم هاتفه أو معرفة رقم هاتفه من خلال إسمه فقط. حيث قمت بعملية بحث عميقة لكي أحصل على جميع التطبيقات ، والتي تقدم لكم هذه الخاصية والتي تعد الأفضل حالياً على متجر جوجل بلاي ، وهي تعمل بشكل جيد وآمنة لجميع أجهزة الأندرويد ، ولكي تتعرف على هذه التطبيقات كلها يتوجب عليك الوصول إلى شرح خاص بها من خلال أسفل هذه الصورة مباشرة. أو يمكنك التواصل معنا من خلال الولوج إلى صفحة إتصل بنا داخل المدونة ونحن سوف نرد عليك ونحل مشاكلك باذن الله.

طريقة معرفة إسم وصورة أي شخص يتصل بك في ثواني فقط جديدة كلياً
طريقة معرفة إسم وصورة أي شخص يتصل بك

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد افضل تطبيق حاليا سوف تستطيع من خلاله معرفه اي شخص يتصل بك من خلال الاسم الخاص بي او من خلال الرقم الهاتف الخاص به حيث يقدم لك هذا تطبيق خيارين مهمين بامكانك ان تستخدم خيار معرفه من يتصل بك من خلال رقم هاتفه فقط او بامكانك ان تتعرف على رقمه من خلال اسمه فقط وهو تطبيق جديد ورائع جدا ويمكنك الوصول الى عده خدمات داخله بشكل مجاني وانصحكم ان تجربوه.

✓ مميزات التطبيق
» تستطيع الوصول إلى عدة خدمات من بينها معرفة أي شخص يتصل بك.
» بإمكانك حفظ جميع الأرقام التي حصلت عليها ومراسلتهم عن طريق الواتساب.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.
» تطبيق بسيط وآمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


✓ شرح التطبيق التاني

يقدم لك مجرد الولوج إليه ومنح له صلاحيات للوصول إلى الملفات والأرقام الهاتفية الخاصة بجهازك. خيارين مهمين من بينهم خيار البحث بالإسم أو البحث بالرقم. وهذا ما يجعل التطبيق من أفضل ما حصلت عليه لحدود الساعة. ويجب لك الوصول إلى الرابط الخاص به من خلال الصفحة التالية. حيث تستطيع أيضا التعرف على صورة أي شخص يتصل بك ، أو التعرف أيضا على حسابات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديه يمكنك مراسلته عن طريق الحساب الذي تريده.

✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدمه يتوجب عليك أن تقوم بمنح له بعض الصلاحيات الضرورية جدا ، والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والأرقام الهاتفية والموقع الجغرافي الخاص بك ، والوصول إلى الميكروفون كذلك وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل على أي جهاز أندرويد.

✓ شرح التطبيق الثالث

بعد ثواني من إستخدام لهذا التطبيق تمكنت من الوصول إلى مجموعة ضخمة من الأرقام الهاتفية التي أريدها بشكل مجاني ، وأيضا تمكنت من معرفة رقم هاتف آي شخص من خلال إسمه فقط ، أو رقم هاتفه من خلال إسمه فقط ولكي تتعرف على المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وأيضا تحصل على روابط لتحميلها ، يتوجب عليك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

طريقة معرفة إسم وصورة أي شخص يتصل بك في ثواني فقط جديدة كلياً

وهي كلها خدمات غير متوقعة موجودة لدى هذا التطبيق وتستطيع الوصول إليها بشكل مجاني , ويمكن تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ، وهو رابط مباشر كما جرت العادة دائما على مدوناتنا ، والتي ننصحكم بمتابعتها لكي تحصل على أهم ما نقدمه لكم كل يوم من تطبيقات وبرامج أخرى غير متوقعة.

✓ شرح التطبيق الرابع

سوف تشكرني كثيراً على هذا البرنامج الرائع والذي هو موجود في البلايستور ، هو يتيح لك عمل ملف كامل لك ولعملك وهو يشمل إسم خاص بك ، ويظهر بنتائج البحث عنك أو أثناء الإتصال بأي رقم آخر بك. وكذالك البريد الإلكتروني الخاص بك ، والوظيفة الخاصة بك والنوع ، وإضافة صور شخصية لك ولعملك تساعد علي التواصل أو عرض مجال العمل الخاص بك. كما يمكنك حجب ظهور أي إعلان داخل التطبيق ، وإمكانية البحث عن طريق الإسم أو عن طريق الرقم. والحصول على كامل مميزات العضوية العادية.

✓ شرح التطبيق الخامس

تستطيع أن تحصل على هذا التطبيق من الرابط في الأسفل ، وتستطيع من خلاله معرفة جميع الأرقام الهاتفية التي تتصل بك. من يملكها كما يساعدك في التعرف على رقم هاتف لأي شخص يتصل بك ، ومن خلال ظهور إسمه فقط حيث يمكنك أن تستخدم هذا الإسم للحصول على أرقام هواتف مشابهة لهذا الإسم ، ويمكنك جمعها كلها وإنشاء مجموعة على الواتساب لكي تتواصل معهم وتقوم بتبادل الأفكار ، كما يمكنك أيضا إرسال لهم منتوجات إذا كنت تاجر والإستفادة إلى أقصى درجة من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق.




✓ رابط التطبيق الأول نمبربوك الاصلي

✓ رابط التطبيق التاني Eyecon

✓ رابط التطبيق التالث نمبربوك الأرقام والاسماء

✓ رابط التطبيق الرابع Dalilk

✓  رابط التطبيق الخامس Number Blocker

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-