أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جديدة ستشكرني كثيراً عليها لم أكن أصدق ما تقدمه لي من خدمات

أفضل 4 تطبيقات جديدة ستشكرني كثيراً عليها لم أكن أصدق ما تقدمه لي من خدمات

هل تود الحصول على أقوى التطبيقات دائماً ولا تعرف أين يمكنك إيجادها. تستطيع أن تحصل على كل هذه التطبيقات التي تريدها اليوم بطريقة بسيطة جدا من خلال متابعتك فقط لهذه التدوينة ، والتي نحاول دائما أن نشرح لكم فيها جميع المواضيع والتطبيقات المهمة لكم ، واليوم بإذن الله سوف نشرح لكم أفضل 4 تطبيقات جديدة. تستطيع من خلالها الحصول على عدة خدمات من بينها مواقع لتحميل الملفات ، أو لتحويل الصوت إلى نص أو إزالة خلفية أي فيديو ، أو أي صورة تريدها كما يمكنك ترجمة جميع الفيديوهات على منصة يوتيوب. إلى اللغة التي تريدها ، وهذه كلها خدمات رائعة جدا ستشكرني عليها ، ويمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات جديدة ستشكرني كثيراً عليها لم أكن أصدق ما تقدمه لي من خدمات
أفضل 4 تطبيقات جديدة ستشكرني كثيراً عليها

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات المهمة جدا والتي سوف تقدم لك مجموعة من المواقع التي يمكنك الوصول إليها. من بينها التعديل على الصور والفيديوهات ، وإزالة خلفية أي صورة أو أي فيديو تريده كما يمكنك أيضا الحصول على أفضل التطبيقات في جميع المجالات التي تريدها ، وهناك إمكانية لتصفح المواقع لأنه أيضا عبارة عن متصفح إحترافي ، وسريع جدا وسيمكنك من تصفح الأنترنت بسرعة أكبر ، وهي كلها خدمات رائعة جدا ستجدها داخل هذا التطبيق الذي لم أستطيع حذفه من هاتفي.

⬅️ الخصائص الرئيسية
📌 سوف تستطيع الحصول على جميع المواقع في مكان واحد لجميع الخدمات.
📌 يمكنك إزالة خلفية أي فيديو أو أي صورة تريدها باستخدام موقع داخل التطبيق.
📌 يساعدك في تصفح الأنترنيت بشكل أسرع والدخول إلى جميع المواقع بسهولة تامة
📌 متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


☑️ شرح التطبيق التاني

ستدمن إستخدام هذا التطبيق لأنه سيجعلك تستطيع بسهولة ترجمة جميع الفيديوهات الموجودة على منصة يوتوب إلى أية لغة تريدها ، حيث يمكنك فتح التطبيق وتحديد اللغة التي تريد ترجمة بها الفيديوهات ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى تطبيق اليوتيوب. وإختيار الفيديو الذي تريد ترجمته ، وقم بعمل مشاركة له مع التطبيق ، وسوف يتم تشغيله داخل هذا التطبيق وسيتم ترجمته بشكل إحترافي إلى اللغة التي تتحدث بها ، وهذه هي أهم الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على جميع التطبيقات المتبقية وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات جديدة ستشكرني كثيراً عليها لم أكن أصدق ما تقدمه لي من خدمات

وهذا ما يجعله من بين التطبيقات التي جعلتني أشاركها في قناتي الأولى وقناتي الثانية لكي يستفيد من خلاله العديد من المتابعين ، وسوف تتمكن من الوصول إلى مجموعة من الخدمات الإحترافية. والتي ستساعدك في ترجمة أي فيديو تريده على منصة يوتيوب.

☑️ شرح التطبيق الثالث

متأكد أنك عندما تحمل هذا التطبيق سيجعلك تشكرني عليه بشكل كبير ، حيث سوف يساعدك في حذف جميع الملفات الموجودة على الهاتف الخاص بك. من صور وفيديوهات وملفات موسيقية ولن يستطيع أيا كان أن يقوم بإسترجاع تلك الملفات التي قمت بحذفها ، ولو مرت عليها سنوات حيث كما نعلم عندما تريد بيع الهاتف الخاص بك. تخاف من أن يتم إسترجاع الفيديوهات أو الصور الموجودة عليه من قبل ، ولكن أصبح بإمكانك أن تقوم بإستخدام فقط هذا التطبيق ، وتقوم بإزالتها وقم ببيع هاتفك ولن يتم إسترجاع تلك الصور الموجودة في داخله ولو قام بأي شيء لن يستطيع فعل ذلك.

⏪ سياسة الخصوصية
لا شك أنك عندما تحمل هذا التطبيق سوف يحتاج منك إلى الموافقة على سياسة إستخدامه ، وبعد ذلك يتوجب عليك منح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يشتغل بشكل جيد. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والميكروفون والكاميرا على جهازك. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام.

☑️ شرح التطبيق الرابع

أبهرني كثيراً ما يقوم بهذا التطبيق تستطيع من خلاله فتح مجموعة من النوافذ المنبثقة لمصفح أو لحسابك على الفيسبوك ، أو الآلة الحاسبة أو لتويتر أو لعدة خدمات أخرى يقدمها في الواجهة الخاصة به ، وهي التي ستجعلك تدردش مع أصدقائك. أو تتصفح المواقع وأنت تقوم بعدة أمور أخرى داخل هاتفك في نفس الوقت. وهذه هي الخدمات التي جعلتني أحب كثيراً هذا التطبيق الذي هو جديد كلياً على متجر جوجل بلاي ، ولأول مرة أقوم بتحميله ولن ولن أقوم بحذفه بعد اليوم.



☑️ رابط التطبيق الأول WS_brawser(الشامل)

☑️ رابط التطبيق التاني Z-tronslat

☑️ رابط التطبيق التالث Shredder - Data Sanitizer

☑️ رابط التطبيق الرابع Floating And Multitasking Apps


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-