أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات للأسف لا يشرحونها لكم خصوصاً التطبيق الأول كلكم تحتاجونه

أفضل 5 تطبيقات للأسف لا يشرحونها لكم خصوصاً التطبيق الأول كلكم تحتاجونه

أعرف قدر الإمكان أن تطبيقات الأندرويد هي التطبيقات التي يحتاج إليها العديد منكم. وأعلم أن كل مستخدم لهواتف الأندرويد سيكون سعيد بهذه التطبيقات التي سنشرحها لكم. وهي تقدم لكم خدمات ومزايا من الصعب أن تجد شخص لا يبحث عنها. يمكنك معرفة مكان أي كاميرا على أي مكان دخلت إليه ، وأيضا يمكنك إسترجاع حسابك على الفيسبوك الذي تم فقدانها ، والحصول على خلفيات ذات شكل إحترافي وبجودة عالية. وهذه هي الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات. وسوف نشرحها لكم بشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. ويمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عنك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها.

أفضل 5 تطبيقات للأسف لا يشرحونها لكم خصوصاً التطبيق الأول كلكم تحتاجونه
أفضل 5 تطبيقات للأسف لا يشرحونها لكم

☑️ شرح التطبيق الأول

يستخدم كاشف كاميرا الأشعة تحت الحمراء المخفية وكاشف كاميرا الخبيثة. و هل تبحث عن تطبيق مكتشف كاميرا خفية جديد أو تطبيق للكشف عن الكاميرا السرية أو تطبيق كاشف كاميرا خبيثة؟ وإذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في الصفحة الصحيحة لدينا أفضل تطبيق كاميرا خفية لك. وسيسمح لك هذا التطبيق باكتشاف جميع الكاميرات الخفية من حولك. وهو تطبيق كاشف الكاميرا الخفية وهو بحجم صغير ، وواجهة مذهلة وسهل الاستخدام ، وهو يقوم بكشف لك الكاميرا الخفية بالأشعة تحت الحمراء ، وبالكشف بسهولة عن الكاميرا الخفية والميكروفونات. وهو يسمح لمستخدميه باكتشاف الكاميرا المخفية والميكروفون فقط باستخدام الهاتف المحمول بسهولة تامة.

⬅️ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق بعد الصلاحيات التي هي جد ضرورية لكي يعمل بشكل جيد ، ومن أهمها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، وهي الخصائص الضرورية لكي يتعرف على من يسجل الصوت الخاص بك ، ويقوم بالتقاط لك الصور بدون علمك.

☑️ شرح التطبيق التاني

أتوصل بالعديد من الرسائل يومياً حول كيفية إسترجاع حسابات الفيسبوك التي تمت سرقتها ، والتي تم فقدانها في هذه التدوينة سوف أشرح لكم هذا التطبيق ، والذي سوف يمكنكم من إسترجاع جميع الحسابات الخاصة بك على الفيسبوك. سواء تم فقدانها أو تمت سرقتها أو تمت نسيان كلمة السر الخاص به. فيمكنك إسترجاعه من خلال هذا التطبيق ، والذي يمكنك التوجه إلى داخله وسوف تجد مجموعة من المواضيع التي يمكنك الإستفادة منها ومعرفة كيفية إسترجاع حساباتك من خلالها.

⏪ مميزات البرنامج
» تستطيع من خلاله الوصول لعدة مواضع مهمة جدا سوف تفيدك في إسترجاع حساباتك على الفيسبوك.
» يمكنك معرفه كيف تسترجع حسابك على الفيسبوك الذي تمت سرقته أو القديم.
» يعمل بشكل جيد ويحتوي على عدة مواضيع مفيدة جدا لكل من يمتلك الفيسبوك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


☑️ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يحتوي على عدة خدمات يمكنك من خلاله معرفة الوقت ، وكذلك ضبط المنبه من خلاله وعدة أقسام أخرى يقدمها لك ، وعدة خدمات عديدة جدا لكن ما لا يعرفه الكثير منكم عن هذا التطبيق. أنه مجرد الدخول إليه يتطلب منك منح له كود سري خاص بك. ولكي تتعرف على التطبيق أكثر وتتعرف على التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات للأسف لا يشرحونها لكم خصوصاً التطبيق الأول كلكم تحتاجونه

وبعد أن تقوم بمنح له الكود السري يمكنك الدخول إلى داخل التطبيق ، وسوف تجد منبه يمكنك النقر عليه نقرة زر واحدة طويلة ، وبعد ذلك سوف تفتح لك الواجهة المخفية داخل هذا التطبيق ، والتي تساعدك في إخفاء الصور أو إخفاء الفيديوهات ، والملفات الموسيقية وتصفح المواقع وكلها خدمات لن يصدق أيا كان أنها موجودة داخل هذا التطبيق.

⬅️ مميزات التطبيق
» قم بإخفاء جميع الصور الموجودة على هاتفك والفيديوهات والملفات الموسيقية بشكل آمن.
» يتميز بواجهة تحتوي على مجموعة من الخدمات والأقسام التي يمكنك الوصول إليها.
» يمكنك ضبط من خلاله المنبه لكي تستيقظ في الصباح أو في أي وقت تريد.
» جديد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح التطبيق الرابع

هو متصفح بديل لـ Facebook والذي يسمح لك بتصفح موجز الأخبار والدردشة مع أصدقائك على Facebook ، إرسال واستقبال الرسائل والرموز ومقاطع الفيديو والصور والهدايا والتعليقات وما إلى ذلك! وهو يتوفر على العديد من أوضاع تشغيل مختلفة مثل Light Mode و Normal Mode و Messenger للحصول على تجربة أفضل ، ويمكنك إستخدام خيار متعدد الألوان لـ Facebook. كما يمكنك بسهولة تغيير نمط الخط ولونه في Facebook. وهو يساعدك على تحسين سرعة المراسلة والكتابة في Facebook.

☑️ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق خلفيات رائع جدا يقدم لك جميع الخلفيات بالجودات التي تريدها و بصيغة 4K ، حيث تستطيع من خلاله الحصول على عدة أقسام. وكل قسم يحتوي على مجموعة من الخلفيات التي يمكنك إضافتها للهاتف الخاص بك ، ومن أكثر الخلفيات التي أدهشتني ونالت إعجابي ، وهي خلفيات الأرنب التي لطالما يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد ، والتطبيق فهو بنسخة إحترافية ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.




☑️ رابط التطبيق الأول Hidden IR Camera Detecto

☑️ رابط التطبيق التاني استرجاع فيس بوك قديم

☑️ رابط التطبيق التالث Clock

☑️ رابط التطبيق الرابع FB Lite

☑️ رابط التطبيق الخامس Pixel 4D


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-