أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات خرافية من الصعب التخلي عنها في جهازك

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات خرافية من الصعب التخلي عنها في جهازك

إنكم اليوم سوف تكونون سعداء لأنني سوف أشرح لكم 5 تطبيقات جهنمية ، وتستطيع أن تحمل على هاتفك ولن تصدق ما سوف تجده في داخلها. وهي تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على جهازك. وكل التطبيقات جديدة ورائعة وغير متوقعة بالمرة. يمكنك الإستمتاع بالخدمات التي تقدمها لك ، كما يمكنك الوصول إلى جميع الأقسام التي توجد في داخلها. ولكي تحصل يومياً على أجدد التطبيقات في جميع المجالات يمكنك ذالك. ومن خلال متابعة كل يوم هذه المدونة التي ننشر فيها العديد من المواضيع المهمة لكم. ولكي تتعرف على شرح مفصل لهذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات خرافية من الصعب التخلي عنها في جهازك
جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات خرافية

✓ شرح التطبيق الأول

هو من أقوى التطبيقات حالياً والتي تستطيع من خلالها تسجيل جميع الفيديوهات ، وإلتقاط الصور بطريقة سرية حيث لو كانت شاشة هاتفك مغلقة يا صديقي ، يمكنك أن تسجل الفيديو كما يمكنك أن تلتقط الصور بدون علم أحد. وهي من اهم المزايا التي يقدمها هذا التطبيق ولكي تحصل عليها يتوجب عليك تحميل التطبيق ، والدخول إليه وبعد ذلك يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والملفات على هاتفك ، وبعد ذلك يمكنك إعداد جميع الإعدادات الخاصة به لكي يعمل بشكل جيد ، حيث من خلالها يمكنك إختيار نوع الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديو الأمامية أو الخلفية ، وبعد ذلك تستطيع النقر على تسجيل وسوف يتم تسجيل الفيديو ، ويمكنك قفل شاشة الهاتف وعندما تريد أن تقوم بإنهاء الفيديو ، يمكنك فتحها لكي تقوم بحفظ الفيديو الذي تم تسجيله على الملفات داخل التطبيق.


✓ خصائص التطبيق
» سيساعدك في تسجيل الفيديوهات بجودة عالية ويمكنك حفظها على هاتفك.
» يقدم لك إمكانية التعديل على الإعدادات الخاصة به لكي تسجل الفيديو على طريقتك.
» متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» سيساعدك في ضبط الكاميرا الخاصة بتسجيل الفيديو وضبط مكان حفظ الفيديوهات.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأهم والذي سوف يقدم لك جميع التطبيقات في جميع المجالات التي تريدها ، ويمكنك الحصول عليها بشكل مجاني يمكنك تحميلها على جميع أجهزة الأندرويد المتوفرة لديك. لأن هذا التطبيق يدعم كل الأجهزة ويقدم لك جميع التصنيفات التي تريد الحصول على التطبيقات من خلالها ، وهو من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً والتي تعمل بشكل جيد.


✓ سياسة الخصوصية
يتطلب منك لكي تشغله على جهازك صلاحيات الوصول إلى الملفات ، لأن هذه الصلاحيات مهمة جدا لكي يتم حفظ جميع التطبيقات التي حملتها من خلاله داخل ملفات هاتفك ، وهي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو أفضل برنامج يساعدك في إنشاء محادثات وهمية تشبه تماما ماسنجر ، وهو برنامج مجاني 100٪ ويمكنك بسهولة تصميم شاشات محادثات وهمية ، وتعديل كل التفاصيل على الشاشة وستكون هذه الشاشة واقعية بحيث يمكنك بسهولة مزحة أصدقائك. وبإستخدام برنامج الدردشة الوهمي هذا ، يمكنك تطبيق الدردشة المزحة ويمكنك إنشاء دردشة وهمية تشبه دردشة messenger ، ولكي تتعرف على تثمة شرح هذا التطبيق والتطبيقات الأخرى وكذالك تحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.


جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات خرافية من الصعب التخلي عنها في جهازك

وثم يمكنك التقاط لقطة شاشة دردشة مزيفة وإرسالها إلى أصدقائك. ولقد تم تصميم تطبيق Prank Messenger من أجل برنامج messenger لإنشاء أفضل شاشة رسائل وهمية ولكنها واقعية ومهنية في العالم. ويمكنك إجراء محادثات وهمية مع أصدقائك! يمكنك عمل النكات لأصدقائك وأيضًا مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة التخلص من المواقف الصعبة. ويمكنك الحصول على نفس الصور مثل messenger. لا يمكنك التمييز بين الحقيقي.


✓ مميزات التطبيق
» تستطيع من خلاله إنشاء مجموعة من الرسائل بشكل وهمي يمكنك المزح من خلاله مع أصدقائك.
» يساعدك في تعديل جميع الأقسام المتوفرة لديه لكي تنشئ رسائل خاصة بك مع أصدقائك.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد ومساحته صغيرة جدا وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن متصفح يقدم لك مجموعة كبيرة جدا من الألعاب والتي عددها 1397+ ، وسوف تستطيع من خلاله  لعب هذه الألعاب وبدون تحميلها على جهازك. حيث تم برمجة المتصفح بواسطة HTML5 ، وإذا كنت تفكر في ألعاب بسيطة مثل Clumsy Bird ، فقد تفاجأ بما هو موجود في هذه البوابة. ويمكنك تصفح الفئات الرائعة: Arcade ، و Racing ، و Adventure ، و Action ، و Skills ، و Platforms ، و Education وغير ذلك الكثير. كما يمكنك العثور على لعبة تصبح أفضل صديق لك مدى الحياة.


✓ شرح التطبيق الخامس

هو من اقوى وأفضل البرامج التي ستساعدك في الوصول إلى مجموعة من الرنات. والتي يمكنك الإستماع إليها وتخصيصها لجهازك ، حيث يمكنك وضعها كرنة خاصة بالمكالمات التي تصلك على هاتفك ، أو للإشعارات أو للمنبه أو يمكنك تحمله على جهازك ، وهو يحتوي على عدد كبير جدا من الرنات ذات جودة عالية جدا ، وهي حصرية ومختلفة كلياً عن الرنات التي تعرفها من قبل. ويمكنك تجربتها من خلال تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل مباشرة إن شاء الله.




✓ رابط التطبيق الأول Background Video Recorder

✓ رابط التطبيق التاني Apk4All

✓ رابط التطبيق التالث Web Games Portal

✓ رابط التطبيق الرابع Fake Chats

✓ رابط التطبيق الخامس Loud Ringtones


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-