أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية تستحق مليار تحميل ولايك لن تستغني عنها

أفضل 6 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية تستحق مليار تحميل ولايك لن تستغني عنها

سنشارك معكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد والتي تقدر بـــ 6 تطــبــيــقــات ، وهي كلها بنسخ إحترافية وتقدم لك العديد من الخدمات. وليس لك الحق في الإستغناء عنها عندما تحملها لكونها تحتوي على خدمات غير متوقعة. وهذه أمور جد مهمة لا يعلم بوجودها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد. وسوف نقدم لكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال هذه التدوينة. حيث سنتطرق على مميزات التطبيقات والخدمات والخصائص التي تقدمها لك بشكل مجاني ، ويمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات. ومن خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أفضل 6 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية تستحق مليار تحميل ولايك لن تستغني عنها
أفضل 6 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية

☑️ شرح تطبيق Xclub

هو مجتمع للشباب ذوي الإهتمامات المشتركة لمشاركة المحتوى. حيث هناك أحدث الأخبار عن شركة Infinix و realme و samsung و oppo و redmi branding ، ويمكنك إختبار الأشياء الرائعة ويمكنك مشاركة المعلومات التي تتوفر عليها داخل التطبيق أيضًا. حيث يمكنك مشاركة قصصك بالطرق التي تريدها. وهو يعد تطبيق وسائط إجتماعية للجميع لمساعدتهم لمشاركة أفكارهم وخبراتهم بشأن المحتوى المفضل لديهم مثل التكنولوجيا والرياضة ، والمزيد من الأشياء الأخرى بطريقة مقاطع الفيديو أو الصور مع ملايين الأشخاص الذين يتابعونك. وأحدث الاتجاهات على الإنترنت. ويمكنك إكتشاف الأخبار العاجلة والمواضيع الساخنة

⬅️ الأنشطة هنا تفوق خيالك
يمكنك أيضًا الحصول على توصيات بإعتراضات رائعة هنا. وعلاوة على ذلك ، هناك العديد من الأنشطة ذات المكافآت في انتظارك هنا. وبغض النظر عن هوايتك ، فمن السهل العثور على المحتوى الذي تهتم به ، وحتى تكوين صداقات حول العالم من خلال فئة الدردشة الجماعية الجديدة.

☑️ شرح تطبيق Applock fingerprint

هو يقدم لك قفل تطبيقاتك بإستخدام رمز PIN والنمط وبصمة الإصبع ، وإخفاء مقاطع فيديو الصور في قبو آمن ، ويمكن قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وبيانات الملفات الخاصة الأخرى من خلال إستخدام قفل كلمة المرور أو قفل النمط. ويقدم لك قفل التطبيق بكلمة مرور ونمط وكذالك قفل بصمة الأصبع. وسوف تستطيع إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات. وبهذا تكون قد قمت بحماية جميع البيانات الخاصة بك من المتطفلين. وهذا ما يجعل التطبيق أسطوري،

◀️ سياسة الخصوصية
هو مهم جدا لهاتفك وسوف يقدم لك خدمات رهيبة جدا ولكن لكي تحصل عليها توجب عليك منح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يشتغل بشكل جيد ، والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك. والكاميرا والميكروفون وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

☑️ شرح تطبيق Avatarify

هو تطبيق يحتوي على العديد من المشاريع التي ستجعل أي صورة لديك تنبض بالحياة ، ومع تطبيق Avatarify يمكنك إختيار أي صورة من معرض الصور الخاص بك. وقد حان الوقت لكي تستمتع ببعض المرح أيضًا من خلال التطبيق. ولكي تتعرف أكثر على التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 6 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية تستحق مليار تحميل ولايك لن تستغني عنها

ويمكنك إختيار مقاطع موسيقية من مجموعتنا الكبيرة. ويجب لك مشاركة أي صورة ساحرة للغناء مع أصدقائك وسوف تفاجئهم. ويستخدم الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق Avatarify للمزح مع أصدقائهم أو ملئ جميع شبكات التواصل الإجتماعي بالصور التي عدلتها.

☑️ شرح تطبيق STEVEN

هو عبارة عن كيبورد يساعدك في الكتابة بشكل عريض وباللغة العربية. كما سوف يساعدك في زخرفة الكتابة الخاصة بك إلى مجموعة من الأشكال الرائعة جدا. وهو تطبيق يعمل باللغة العربية وسوف يساعدك في معرفة جميع الخدمات التي يقدمها لك ، و يمكنك التحكم فيها كيفما تريده وهذا ما يجعل التطبيقات التي تشتغل وتدعم اللغة العربية مميزة بشكل كبير.

⏪ أهم خصائص STEVEN
⬅️ سوف يساعدك بالكتابة باللغة العربية و بخط عريض جدا ومزخرف.
⬅️ تستطيع التحكم في التطبيق كيف ما تريده لأنه يدعم اللغة العربية.
⬅️ يعطيك مجموعة من التيمات والأحرف المزخرفة التي يمكنك الكتابة بها.


☑️ شرح تطبيق Shielder Pro

هو تطبيق مضاد للفيروسات ويساعدك في تنظيف الهاتف الخاص بك. ويوفر لك أمانًا للجوال من خلال فحص مكافحة برامج التجسس ، ومكافحة البرامج الضارة وستعمل من خلاله على إطالة عمر البطارية. وتوفيرها وتقليل وقت الشحن واستهلاك الطاقة من خلال ميزات مثل منظف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها ، وتقوية السرعة وذاكرة الوصول العشوائي وغير ذلك الكثير ، ويمكنك تفريغ مساحة على هاتفك الذكي واجعله يعمل بسلاسة ، وتخزين نظيف بنقرة واحدة بإستخدام معزز هاتف حقيقي.

☑️ شرح تطبيق Matrix

يمكنك متصفح Matrix تحميلًا سريعًا للفيديو وكذالك حظرًا كاملاً للإعلانات لكي لا تزعجك ، وحفظ البيانات والبحث السريع داخله. وهو يعد أفضل متصفح و أحد أسرع المتصفحات وأبسطها وأكثرها ملاءمة لهاتفك الذكي. وستسمح لك الواجهة المترجمة إلى جميع اللغات بفهم جميع الوظائف بسرعة ، وسيوفر المظهر الداكن الحماية لعينيك.

 




⬅️ رابط التطبيق الأول XClub

⬅️ رابط التطبيق التاني AppLock Fingerprint Vault

⬅️ رابط التطبيق التالث Avatarify

⬅️ رابط التطبيق الرابع 𝗦𝗧𝗘𝗩𝗘𝗡

⬅️ رابط التطبيق الخامس Shielder Pro

⬅️ رابط التطبيق السادس Matrix Browser


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-