أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية عالمية بمواصفات رهيبة وغير متوقع ما تقدمه لك

3 تطبيقات أسطورية عالمية بمواصفات رهيبة وغير متوقع ما تقدمه لك

سنحاول قدر الإمكان دائما أن نخصص لكم كل التدوينات لكي نجلب لكم فيها جميع التطبيقات ، ونقوم بشرحها لكم بشكل مفصل ولكي تتعرف عليها بشكل جيد. يتوجب عليك التوجه إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل الصورة ، حيث سوف أقدم لكم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها ، ولن تستطيع الإستغناء عنها ولن تعتقد أن هناك هذه التطبيقات. الأ بعد أن تحمل على هاتفك حيث تحتوي على العديد من المزايا والخصائص التي من الصعب أن تجد أفضل منها ، وأنا متأكد أن بعد تحميلك لهذه التطبيقات ستجعلني صديقك المفضل ، وستجعل التطبيقات الخاصة بي هي التطبيقات المفضلة لديك ، ولكي تتعرف عليها يتوجب عليك الأن التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات أسطورية عالمية بمواصفات رهيبة وغير متوقع ما تقدمه لك
3 تطبيقات أسطورية عالمية بمواصفات رهيبة وغير متوقع ما تقدمه لك

✓ شرح التطبيق الأول

ويعتبر من بين التطبيقات التي لم أشاهدها من قبل حيث تستطيع من خلالها الوصول إلى مجموعة من الصور لمشاهير حول العالم. أو لشخصيات مضحكة يمكنك إعادة التعديل عليها ، ومشاركتها في جميع منصات التواصل المتوفرة لديك حيث يحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها. وبعد ذلك يمكنك مشاركة ما تجده في داخل تلك الأقسام مع جميع أصدقائك ، وفي أي مكان وهذا ما يجعل هذا التطبيق في نظري يعد الأفضل حالياً. ولم أستطيع أن أقوم بإزالته من هاتفي حيث يحتوي على العديد من المميزات التي سوف نذكرها لكم.

✓ مميزات التطبيق
» هناك العديد من الصور لشخصيات مضحكة يمكنك إعادة التعديل عليها ونشرها في حساباتك.
» يحتوي على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها بسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه العديد من الناس حول العالم.
» هو عبارة عن مكان يساعدك في الوصول إلى جميع الصور التي تريدها بشكل مجاني.


✓ شرح التطبيق التاني

بإستخدام هذا التطبيق يمكنك إستكشاف أغاني الألبوم وقراءة السير الذاتية للفنان واكتشاف أفضل المقاطع الصوتية لفنان الأغنية المحدد. ويتيح لك التطبيق تشغيل معاينة للموسيقى للمسار المحدد ومنحك خيار الاستماع إلى الأغنية الكاملة على خدمات بث Spotify و Deezer و Youtube.  كما يمكنك إجراء بحث على شبكة الإنترنت عن المسار المعترف به دون كتابة أي كلمة بسرعة وسهولة. ولكي تتعرف عليه بشكل أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى المتبقية. يتوجب عليك التوجه إلى الصفحة التالية لكي تحملها كذلك من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

3 تطبيقات أسطورية عالمية بمواصفات رهيبة وغير متوقع ما تقدمه لك

وهل تريد إخبار صديق أو عائلة عن الأغنية الرائعة التي اكتشفتها للتو؟  لا توجد مشكلة مع Beatfind ، حيث يمكنك مشاركة المسارات المحددة المفضلة لديك مع الجميع ، أو مشاركتها على twitter أو facebook أو whatsapp أو أي تطبيق آخر تريده.لا يتيح لك التطبيق التعرف على الأغاني بسرعة فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحويل أي مكان إلى نادي ديسكو باستخدام وضع حفلة المصباح ، فقط اضغط على زر البرق واستعد لتأثير ضوء وامض متزامن مع إيقاعات الموسيقى.

✓ مميزات البرنامج
» يساعدك في التعرف على أية أغنية تريدها بسهولة وبشكل أسرع مما تعتقد.
» يتميز بواجهة ذات شكل إحترافي وبنقرة واحدة ستحصل على ما تريده.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد هو بحجم صغير ولن يؤثر على مساحة هاتفك.
» جديد على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو أهم مشغل يمكنك تحميل على هاتفك لتشغيل الموسيقى بشكل إحترافي ، وهو يدعم مجموعة من الأنواع الموسيقية التي يمكنك تشغيلها عليه ، وزيادة الصوت الخاص بها والتعديل على الصوت كذلك ، كما يساعدك في تغيير اللون الخاص به إلى مجموعة من الألوان ، وإضافة عليه اللون الأسود لكي تقوم بحماية عيناك عندما تستخدمه على هاتفك ، وهو بنسخ إحترافية وغير موجودة على الإنترنت بكثرة ، ويمكنك تحميله وتجربته على جهازك بشكل مجاني.



✓ رابط التطبيق الأول Meme Generator PRO

✓ رابط التطبيق التاني BeatFind

✓ رابط التطبيق التالث Pulse Music


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-