أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات بنسخ عالمية وغير متوقعة هناك تطبيق لقياس نبضات القلب

أفضل 6 تطبيقات بنسخ عالمية وغير متوقعة هناك تطبيق لقياس نبضات القلب

القليل منكم من يعرف بوجود هذه التطبيقات حيث سوف أقدم لكم أفضل 6 تطبيقات جديدة وعالمية ، خصوصاً التطبيقات الأول سيجعلك تستغني عن جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لأنه من خلاله تتمكن من قياس نبضات القلب الخاصة بك ، وأيضا جميع التطبيقات الأخرى سوف تحصل من خلالها على خدمات غير متوقعة. من بينها إخفاء الأرقام داخل الهاتف الخاص بك ومشاركة الملفات مع أي جهاز تريده ، وكل هذه الأمور فهي تقدم لك خدمات إحترافية يجب لك تجربتها على هاتفك ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات وتحملها يمكنك متابعة الشرح الخاص بالتطبيقات أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في أسفل هذه التدوينة مباشرة إن شاء الله.

أفضل 6 تطبيقات بنسخ عالمية وغير متوقعة هناك تطبيق لقياس نبضات القلب
أفضل 6 تطبيقات بنسخ عالمية وغير متوقعة هناك تطبيق لقياس نبضات القلب

☑️ شرح التطبيق الأول

سوف تتمنى لو كان هذا التطبيق على هاتفك من قبل لأنه يقدم لك خدمة غير متوقعة ، وتتيح لك قياس نبضات القلب الخاصة بك بشكل سهل للغاية ، ولكي تحصل عليها يتوجب عليك تحميل هذا التطبيق على جهازك ، حيث يحتاج منك لكي تقوم بقياس نبضات القلب الخاصة بك إلى إعطاء له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والفلاش ، والغرض من ذلك هو تشغيل الفلاش ووضع الأصبع الخاص بك على الفلاش والكاميرا ، وسوف يتم قياس نبضات القلب الخاصة بك ، وفي النهاية سوف يعطيك عدد النبضات التي يضربها قلبك في الدقيقة. كما أنه سوف يعطيك الحالة الخاصة بك بشكل دقيق.


⏪ مميزات التطبيق
📌 يساعدك في قياس نبضات القلب الخاصة بك بشكل دقيق وبسهولة تامة.
📌 يمكنك الوصول إلى الإعدادات الخاصة به وضبط الجنس الخاص بك والعمر والوزن ...إلخ
📌 سوف يعطيك بشكل دقيق نسبة الضربات التي يضربها قلبك في الدقيقة.
📌 يعمل بشكل جيد وهو جديد على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.


☑️ شرح التطبيق الثاني

هو أحد التطبيقات التي يحتاج إليها العديد منكم لماذا لأنه سوف يمكنك إذا كنت تحمل تطبيقات الأندرويد. وتحتاج تلك التطبيقات إلى صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. فبإستخدام هذا تطبيق يمكنك تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك. وإختيار أي موقع تريده و بهذه الطريقة لن يتعرف أيا كان على الموقع الجغرافي الخاص بك. وهذا ما يجعل التطبيق جد أسطوري ومن بين التطبيقات التي لطالما يبحث عنها الكثير منكم.

⬅️ كيف يعمل؟
لكي يعمل يحتاج إلى خطوات بسيطة فقط أولا يجب لك تحميله والدخول إليه. ومنح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعد ذلك تستطيع أن تحدد الموقع الجغرافي الذي تريد أن تمنحه لجهازك بدلا من الموقع الخاص بك ، وهذا كل ما في الأمر لكي يعمل معك التطبيق بشكل جيد.

☑️ شرح التطبيق الثالث

هو يساعدك في إخفاء جهات الاتصال من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك داخل جهازك. حيث يتيح لك هذا التطبيق المذهل إخفاء جهات الاتصال الخاصة لتجنب النزاعات مع شريكك وأصدقائك وحتى رئيسك في العمل ، ويمكنك إنشاء قائمة جهات اتصال غير مرئية حيث يمكنك إخفاء جهات الاتصال وأرقام الهواتف بأمان من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ويمكنك فقط الوصول إلى جهات الاتصال المخفية الخاصة بك عبر نظام أمان آمن وموثوق. ولكي تتعرف أكثر على التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى وكذلك الحصول على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 6 تطبيقات بنسخ عالمية وغير متوقعة هناك تطبيق لقياس نبضات القلب

ويستخدم هذا التطبيق نظام مصادقة آمن للغاية ، مما يتيح لك خيار إعداد رمز الوصول PIN أو نمط القفل أو قفل الآلة الحاسبة ، جنبًا إلى جنب مع إنذار دخيل متقدم للغاية.  يمكنك أيضًا حماية صورك بمصادقة بصمة الإصبع.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو يعد من بين التطبيقات التي تستطيع من خلالها إنشاء شخصيات كرتونية. أو الكتابة بطرق عديدة ويمكنك عرض الكتابة بشكل مدهش عبارة عن فيديو متحرك. كما يمكنك إضافة الصور الخاصة بك من الهاتف داخل التطبيق ، ويمكنك تحريكها على شكل صور Gif يعني هذه خدمات جد إحترافية يحتاج إليها الكثير منكم ، وهي متوفرة كلها داخل هذا التطبيق ، ويمكنك الوصول إليها إذا كنت تريد ذلك في أي وقت تريده ، والتطبيق فهو متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

☑️ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق أسطوري سيساعدك في تعلم اللغات من خلال قراءة المحتوى الذي تحبه من خلال طريقة النص المتوازي الخاصة بنا ، والموجهة لكل مستوى خبرة من المبتدئين إلى الخبراء ، وإقرأ القصص بلغتين في وقت واحد ، واستمع إلى الصوت وتعلم اللغة بشكل سهل وهو تطبيق ممتع ومجاني ، وسيمكنك من تعلم لغات جديدة مع تطبيق حيث يمكنك قراءة القصص بلغات مختلفة جنبًا إلى جنب. وآستمع إلى الصوت بلغتك المستهدفة واقرأ النص بلغتك الأصلية ولغتك المستهدفة كمرجع.

⬅️ مميزات التطبيق
📌 سوف يساعدك في تعلم جميع اللغات التي تريدها حول العالم بسهولة تامة.
📌 حيث تستطيع الوصول إلى داخله وسوف تجد مجموعة من القصص التي يمكنك قراءتها وفي نفس الوقت ستتعلم اللغة.
📌 هي خدمة جد رائعة وإحترافية وستمكنك من الحصول على تعلم اللغات وقراءة المقالات في نفس الوقت.
📌 هو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد.


☑️ شرح التطبيق السادس

هو التطبيق الأخير في هذه السلسلة وهو الذي سيساعدك في مشاركة جميع الملفات. من فيديوهات وصور وملفات موسيقية وغيرها مع أي جهاز آخر تريده. سواء كان أندرويد أو أيفون أو الكمبيوتر ، والتطبيق لا يحتوي على تلك الإعلانات المزعجة. وهو يعمل بشكل جيد ويقدم لك إمكانية إرسال أو إستقبال الملفات عن طريق البلوتوث ، وهذه هي الخاصية التي ستجعلك تحب هذا التطبيق وتستخدمه دائما على جهازك.

 


⬅️ رابط التطبيق الأول My Pulse

⬅️ رابط التطبيق التاني Private Location

⬅️ رابط التطبيق التالث HiCont

⬅️ رابط التطبيق الرابع Cartoon Animation

⬅️ رابط التطبيق الخامس Beelinguapp

⬅️ رابط التطبيق السادس Xender


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-