أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات للأسف لا أحد يريدك أن تتعرف عليها خصوصا التطبيق الأول رهيب

أفضل 3 تطبيقات للأسف لا أحد يريدك أن تتعرف عليها خصوصا التطبيق الأول رهيب

تعد التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد من بين التطبيقات التي عليها إقبال كبير جدا ، والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين ، وعلى جميع منصات الأنترنيت ولكن ما لا يعلمه الكثير منكم. أنه مجرد متابعتكم لهذه التدوينة سوف تحصلون يومياً على أهم التطبيقات التي تريدونها. واليوم قد جلبت لكم أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها. ستساعدك في الدردشة مع العديد من الأشخاص حول العالم ، وذالك لكي تتعلم اللغة الإنجليزية من خلال تواصلك مع أشخاص آخرين حول العالم. وإذا كنت تريد التعرف على كل هذه التطبيقات ، وباقي التطبيقات الأخرى يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات للأسف لا أحد يريدك أن تتعرف عليها خصوصا التطبيق الأول رهيب
أفضل 3 تطبيقات للأسف لا أحد يريدك أن تتعرف عليها

☑️ شرح التطبيق الأول

لن تصدق ولن تعتقد أن هذا التطبيق موجود سوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأقسام. التي يمكنك الإستفادة منها حيث تستطيع أن تستمع إلى جميع إذاعات الراديو سواء كانت عالمية أو عربية. فهي كلها متوفرة داخل هذا التطبيق ، والذي يعمل بجودة عالية جدا وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد. وسوف تستطيع تشغيلها بدون أنترنيت قوي ، وتستطيع أيضا تسجيل أية إذاعة داخل جهازك ، وهو يحتوي أيضا على العديد من الملفات الموسيقية للمجموعة من مغني العالم.

⬅️ الخصائص الرئيسية
📌 أحصل على جميع المحطات الإذاعية والتي تشتغل بجودة عالية جدا.
📌 متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ولديه العديد من التحميلات.
📌 إستخدم خاصية تسجيل الإذاعات المتوفرة في داخله لكي تسجل أي برنامج تريده.
📌 أحصل على مجموعة من الخدمات التي يقدمها لك بشكل مجاني.

☑️ شرح التطبيق التاني

عرب شات أو شات عربي هو ملتقي للدردشة الجماعية بين جميع الأجناس حول الوطن العربي للتعارف داخل غرف دردشة عربية ، ويمكنك مشاركة المحادثات الخاصة والعامة بشكل مجاني وبدون تسجيل ، ويقدم لك غرف دردشة عربية كثيرة. يمكنك إختيار الغرفة المناسبة لك ولي لهجتك ويمكنك الإلتقاء بأصدقاء جدد بالقرب منك. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات للأسف لا أحد يريدك أن تتعرف عليها خصوصا التطبيق الأول رهيب

والتطبيق فهو يتوفر على عدة أقسام من أهمها : شات مصر ، شات الجزائر ، شات العراق ، شات لبنان ، شات الاردن ، شات اليمن ، شات المغرب ، شات شات عجب ، جيبوتي ، شات سوريا ، شات السعودية ، شات تونس ، شات ليبيا ، شات الامارات ، شات قطر ، شات البحرين ، شات عمان ، شات بنت مكة ، شات ابن القدس ، شات موريتانيا ، شات السودان ... ٱلخ.

⬅️ إيجابيات التطبيق
◀️ يمنحك عرب شات إمكانية الإلتقاء بأصدقاء جدد يوميا والتحدث معهم بحرية وبشكل مجاني.
◀️ يتيح لك سهولة إستخدامه، كما أنه لا يتطلب سوى بضع دقائق للتعلم على كيفية إستخدامه.
◀️ يتبح لك خدمة الدردشة المجانية لجميع الزوار ويمكنك بدأ الدردشة الآن وكذالك بدأ مشاركة الصور و مقاطع الفيديو المفضلة لديك.
◀️ يمكنك من إمكانية البقاء على إتصال دائم مع الاصدقاء ، ومعرفة التفاصيل اليومية عن طريق إرسال لقطات صور أو فيديوهات في أي وقت و بشكل مجاني.


☑️ شرح التطبيق الثالث

هو من أهم التطبيقات التي ستساعدك في تغيير الأيقونات الخاصة بجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك إلى مجموعة من الأيقونات التي يقدمها لك ، وهي جاهزة يمكنك النقر فقط عليها وتطبيقها على أي تطبيق داخل هاتفك. كما سوف يساعدك في إنشاء أيقونة خاصة بك ، وبطريقتك المفضلة وإضافتها للتطبيق الذي تريده. كما تستطيع أيضا أن تغير إسم التطبيق في أي وقت تريده وهو مجاني ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.

⏪ خصائص التطبيق
⬅️ تستطيع في أي وقت تريده الدخول إلى التطبيق وسوف يمنحك جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لكي تغير الأيقونات الخاصة بهم.
⬅️ سوف يجعلك تزين كل التطبيقات الموجودة على هاتفك بطريقتك الخاصة.
⬅️ يتميز بسهولة إستخدامه وبشكله الأنيق والذي يجعلك تتحكم في تطبيقاتك وتغير أسمائها إلى الشكل الذي تريدها وقتما تريده.




☑️ رابط التطبيق الأول aflaspa

☑️ رابط التطبيق التاني ArbChat

☑️ رابط التطبيق التالث X Icon Changer


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-