أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات بنسخ إحترافية إن لم تعرفها فقد ضيعت نصف عمرك خصوصا الأول والتاني رهيب

4 تطبيقات بنسخ إحترافية إن لم تعرفها فقد ضيعت نصف عمرك خصوصا الأول والتاني رهيب

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مجموعة من التطبيقات ذات الشكل الإحترافي يوميا على متجر جوجل بلاي ، ولكن ليس من السهل الحصول على هذه التطبيقات كما تعتقد. فإذا كنت تريد أن تحمل مثل هذه التطبيقات يتوجب عليك متابعة دائما هذه التدوينة التي نضع فيها مواضيع جديدة كل يوم ، والحمد لله قد تمكنت اليوم أن أجلب لكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها خصوصا التطبيق الأول سيساعدك في الحصول على تفاسير لجميع الأحلام الخاصة بك ، والحصول أيضا على عدة خدمات من بينها الإستماع إلى محطات الراديو العربية بشكل جيد ، وتغيير شكل الكيبورد الموجود على هاتفك إلى مجموعة من الأشكال الإحترافية ، وكل هذه الخدمات رائعة سوف تحتاجها بشكل كبير ، ولكي تتعرف على كل التطبيقات التي جلبناها لكم يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات بنسخ إحترافية إن لم تعرفها فقد ضيعت نصف عمرك خصوصا الأول والتاني رهيب
4 تطبيقات بنسخ إحترافية

✓ شرح تطبيق Tafsir Ahlam

تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تحصل على تفاسير لجميع الأحلام الخاصة بك. ونحن نعلم أنه عندما تنام في الليل قد تكون تحلم ببعض الأحلام الغريبة ، ولكن لا تستطيع أن تجد لها تفسير مناسب. فاليوم سوف أقدم لكم هذا التطبيق الذي سيجعلك تتمكن من تفسيرها بشكل جيد ، وتتمكن أيضا من الوصول إلى مجموعة من محطات الراديو العربية بشكل مجاني ، ويمكنك الإستماع إليها كما يمكنك أيضا الإطلاع على بعض الأقسام الأخرى التي يقدمها التطبيق بشكل بسيط يمكنك الوصول إليها.


✓ لماذا يجب إستخدامه
لأنه من الضروري أن تكون في يوم من الأيام لديك بعض الأحلام التي حلمت بها ، ولا تستطيع أن تفسرها ومن الضروري أيضا أنك تريد الإستماع إلى عدة برامج مهمة لك ، ولا تجد كيف يمكنك عمل ذلك فهذا التطبيق هو المناسب لك وهو الأمر الذي سوف يجعلك تقوم بتحميلها على هاتفك الذكي.

✓ شرح تطبيق Omnitrix Recorder

هو تطبيق جديد كلياً على متجر جوجل بلاي وسوف يساعدك في تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك ، والتي تقوم بإجرائها كذلك سوف تقوم بالإستماع إليها من داخل هذا التطبيق عندما يتم تسجيله بجودة عالية جدا ، وهو يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي تقدم لك جميع الخدمات المميزة. والتي تريدها ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، ويتوجب عليك الوصول إلى الرابط الخاص به من الصفحة الثالية وتقوم بتحميله وسوف تتعرف عليه بشكل كبير.

✓ سياسة الخصوصية
من أهم الأشياء التي يحتاجها لكي يعمل هو الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والموقع الجغرافي والميكروفون والأرقام الهاتفية ، وكلها خدمات ضرورية يحتاجها التطبيق لكي يشتغل ، ويقدم لك مجموعة من الخدمات الأخرى التي ذكرناها لكم ، وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام. ولكي تتعرف على باقي التطبيقات المتبقية و تحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر ، ويمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

4 تطبيقات بنسخ إحترافية إن لم تعرفها فقد ضيعت نصف عمرك خصوصا الأول والتاني رهيب

وكما يعلم العديد منكم أن هذا التطبيق يعد الأفضل حالياً لتسجيل المكالمات وبدون أية مشاكل ، وهناك العديد من الخدمات التي سوف تحصل عليها مجرد أن تحمله على هاتفك وأنصحكم أن تجربوه.

✓ شرح تطبيق G-MScreen

هذا التطبيق هو برنامج يقدم لك العديد من الخدمات من بينها التحكم في جهاز الريسيرفر ، وتغير الإذاعات لأنه عبارة عن ريموت كنترول ، وهو يمكنه دعم G-MScreen ، ويعمل مع STB من خلال WiFi الداخلي ويتيح لك البحث وتبديل الإذاعات من STB ، وتحرير الإذاعات من STB ، بما في ذلك نقل وإعادة تسمية ، حذف ، وقفل ، وتعيين المفضلة ، وفرز.

✓ محتوى المقال
» تطبيق يقدم لك تفسير الإحلام والإستماع إلى محطات الراديو العربية.
» تطبيق يمكنك من تسجيل المكالمات التي تجريها والتي تصلك على هاتفك.
» تطبيق يمكنك تحويل هاتفك إلى ريموت كنترول للتحكم في جهاز الإستقبال لديك.
» تطبيق يساعدك في تغير شكل الكيبورد في هاتفك إلى مجموعة من الأشكال الرائعة.


✓ شرح تطبيق Creepy Red Smile

هو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية ومخصصة لنظام Android. ويأتي مع أفضل خلفية لوحة مفاتيح وخطوط ورموز تعبيرية وملصقات مجاناً ، وتدعم لوحة المفاتيح الخاصة بنا أكثر من 150 لغة ، ولذالك يمكنك الدردشة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم ، وبكل اللغات التي يحتوي عليها. وهو يقدم لك خلفيات لوحة مفاتيح أنيقة ، وتحول لوحة المفاتيح العادية إلى لوحة مفاتيح جميلة وفريدة من نوعها. كما يقدم لك خطوط ساخنة ومبتكرة ، وأكتب نصوصًا رائعة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

✓ مميزات التطبيق
» يدعم العديد من اللغات الأجنبية وكذالك العربية ويسهل لك الدردشة مع أي كان.
» يساعدك في تغير التيم الخاص به إلى مجموعة من التيمات التي يقدمها لك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» جديد على متجر جوجل بلاي ويمكنك الوصول إلى العديد من الأقسام.




✓ رابط التطبيق الأول Tafsir Ahlam

✓ رابط التطبيق التاني Omnitrix Recorder

✓ رابط التطبيق التالث G-MScreen

✓ رابط التطبيق الرابع Creepy Red Smile


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-