أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أغرب قفل شاشة لم ترى مثله في حياتك لا أحد يعرفه سارع بتجربته ولن تندم

أغرب قفل شاشة لم ترى مثله في حياتك لا أحد يعرفه سارع بتجربته ولن تندم

لا شك أن العديد منكم يستخدم قفل النمط أو البصمة أو الكود السري لكي يتم قفل به شاشة الهاتف ، ولكن هذا ليس وحده ما يمكنك قفل به شاشة الهاتف الخاص بك. أصبح بإمكانك اليوم أن تستخدم طريقتين مهمتين لكي تقوم بقفل بها شاشة الهاتف الخاص بك. ومن اهم هذه الطرق هي قفل بالمسدس وهي من أقوى الطرق حاليا والتي لن يستطيع اي كان فك قفل الهاتف الخاص بك بعد اليوم. وأعتقد أن العديد منكم سوف يستخدم أحد هذه الطرق التي سنشرحها لكم. والتي يمكنكم من خلالها إستخدام تطبيقين مهمين ، والذي سوف نشرحها لكم بشكل مفصل من خلال أسفل هذه الصورة. كما يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. والتي سوف نستقبل من خلالها جميع رسائلكم ونجيب عنها كلها ان شاء الله. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات مباشرة في الأسفل،

أغرب قفل شاشة لم ترى مثله في حياتك لا أحد يعرفه سارع بتجربته ولن تندم
أغرب قفل شاشة لم ترى مثله في حياتك لا أحد يعرفه سارع بتجربته ولن تندم

✓ شرح التطبيق الأول

هو هو تطبيق بواجهة جد رهيبة ستساعدك في قفل شاشة هاتفك بشكل مختلف عما تعتقده. وسوف تتمكن من التعديل على القفل من خلال إعدادات التطبيق ، حيث تستطيع تغير الشكل الخاص به وتغير نوع القفل ، والعديد من الخصائص الأخرى التي يجب لك تعديلها لكي تستطيع قفل شاشة الهاتف الخاص بك بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» تأمين الهاتف الخاص بك من خلال قفل الشاشة بشكل جيد وغير متوقع.
» يمكنك جعل شكل القفل لهاتفك مختلف بشكل كامل وسوف تبهر به أصدقائك.
» لديه العديد من المزايا التي ستمكنك من تأمين قفل هاتفك بشكل جيد.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق التاني

يعد أقوى تطبيق لقفل الشاشة بسكل جيد حيث هو عبارة عن مسدس يمكنك إطلاق منه طلاقات ، وسوف يتم فتح شاشة الهاتف الخاص بك ولكي تتعرف على شرح اكثر لهذا التطبيق ، وكذالك تحصل على روابط لتحميل هذه التطبيقات. فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أغرب قفل شاشة لم ترى مثله في حياتك لا أحد يعرفه سارع بتجربته ولن تندم

وما يجعل هذا التطبيق أكثر من رائع هو أنه يتيح لك العديد من الخلفيات التي يمكنك إضافتها لهاتفك. وسوف تقدم لك شكل جميل ورائع لشاشة الهاتف الخاص بك. ويمكنك إختيار نوع المسدس الذي تريد قفل به شاشة الهاتف الخاص بك ، كما يمكنك أن تستطيع إيقاف الوقت على خلفية القفل  وتستطيع أيضا التحكم في جميع الإعدادات الموجودة داخل التطبيق ، لأنه يحتوي على العديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها بشكل بسيط وغير متوقع.

✓ كيف يعمل؟
تستطيع أن تستخدم هذا التطبيق عندما تحمله على هاتفك ، وتقوم بمنح له جميع الصلاحيات التي يطلبها من بينها الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الميكروفون والكاميرا وهذه الأمور مهمة جدا. يحتاجها لأنه سوف يقدم لك قفل لن يستطيع أحد أن يقوم بفتحه. حيث يستخدم الكاميرا لكي يتم إلتقاط صورة الشخص الذي يحاول الدخول إلى الهاتف الخاص بك.

✓ مميزات البرنامج

» يقدم لك قفل قوي جدا ولن يستطيع أي كان أن يقوم بفتح هاتفك عندما تضعه له.
» يمكنك قفل الهاتف بإستخدام المسدس الذي يقدم لك التطبيق بشكل مجاني.
» يسعدك في الوصول إلى مجموعة من الإعدادات التي تستطيع التعديل عليها.
» متاح بشكل مجاني وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على بلايستور.




✓ رابط التطبيق الأول Skulls Zipper Lock Screen

✓ رابط التطبيق التاني Lockscreen


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-