أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات خرافية هاتفك بدونها لا يساوي شيئ خصوصا التطبيق الأول والأخير

5 تطبيقات خرافية هاتفك بدونها لا يساوي شيئ خصوصا التطبيق الأول والأخير

يعتمد العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على تطبيقات الأندرويد ، والتي هي أصبحث منتشرة بشكل كبير على جميع الأماكن في الأنترنيث ، والهدف من ذالك هي الحصول على جميع الخدمات والخصائص , والتي ستساعدك في إدارة الهاتف الخاص بك. ولكن لكي تحصل على التطبيقات المناسبة لك فالأمر ليس بالسهل ، وهذا من بين الأسباب التي تجعلنا نحاول قدر الإمكان البحث لكم عن أفضل التطبيقات في المجال ، ولكي تحصل عليها كل يوم يمكنك متابعة هذه التدوينة. والتي ننشر فيها مواضيع يومية لكم لكي تستفيدو من خلالها. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

5 تطبيقات خرافية هاتفك بدونها لا يساوي شيئ خصوصا التطبيق الأول والأخير
5 تطبيقات خرافية هاتفك بدونها لا يساوي شيئ

✓ شرح التطبيق الأول

يعد من أهم التطبيقات حالياً والتي يمكنك من خلالها الإستماع إلى آلاف المحطات الإذاعية الحية حول العالم. ومن خلال تدوير الكرة الأرضية التي ستجدها في التطبيق ، وهي تحتوي على العديد من النقاط الخضراء التي هي عبارة عن إذاعات راديو ، ويتيح لك التطبيق الإستماع إلى آلاف المحطات الإذاعية والتي كل نقطة خضراء في داخله تمثل مدينة أو بلدة. ويمكنك الضغط عليه لضبط محطات الراديو التي تبث من تلك المدينة. والأجمل فيه أنه كل يوم يتم إضافة محطات راديو جديدة وتحديث التطبيق بشكل عام. وتعديل المحطات التي لم تعد تعمل ، ونحن نأمل من خلال شرحنا لهذا التطبيق أن نمنحك تجربة إستماع راديو دولية سلسة.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق خرافي يتيح لك إنشاء مقاطع موسيقية خاصة بك للحفلات وهو مخصص لعشاق الحفلات في وقت متأخر من الليل ، يمكنك تشغيل هذا الإصدار المميز من التطبيق وإختيار أغنية ، ويمكنك المزج بينها وبين أغنية أخرى مثل ريمكس واحد. وتمنحك Turntables UI تجربة حفلات DJ الحقيقية وموسيقى DJ. وأمزج كلمات الأغاني من هاتفك أو جهازك اللوحي وامزجها مع مسارات DJ المتوفرة بالفعل. ويتيح لك التطبيق أدوات على وجه التحديد مثل DJ منزلي لإعادة دمج أغاني الموسيقى الخاصة بك وضرب تلك الإيقاعات من الدرجة الأولى وبشكل إحترافي.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو أهم تطبيق يساعدك في الحصول على نسخ إحتياطية من التطبيقات التي توجد على جهازك. وأيضا يمكنك أخذ نسخة إحتياطية من سجل المكالمات ، أو من الرسائل الموجودة على هاتفك لكي تحتفظ بها. حيث يساعدك هذا الأمر في إسترجاع جميع التطبيقات ، والمكالمات والرسائل الموجودة على هاتفك عندما يتم فقدانه. أو عندما تغير الجهاز إلى جهاز آخر فتستطيع تحميل فقط هذا التطبيق ، وسوف تسترجع تلك النسخ بسهولة ولكي تتعرف على التطبيق أكثر ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

5 تطبيقات خرافية هاتفك بدونها لا يساوي شيئ خصوصا التطبيق الأول والأخير

وهو يعد أسرع أداة تتيح لك نسخ إحتياطي لكل الخدمات التي ذكرناها لكم. ويمكنك إستعادة البيانات على نظام Android من (التطبيقات أو جهات الإتصال أو الرسائل القصيرة أو سجلات المكالمات) ويمكنك تحميل التطبيق والتعرف على جميع الخدمات الأخرى كلها بسهولة. والتطبيق فهو مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وهو آمن وسهل الإستخدام.

✓ مميزات البرنامج
» أحصل على جميع النسخ الإحتياطية لكل الخدمات التي يقدمها لك.
» نقدم لك مجموعة من الأدوات التي يمكنك الوصول إليها بسهولة تامة.
» يمكنك تغيير اللغة الخاصة به وهو يدعم اللغة العربية وتغيير الشكل إلى اللون الأسود.
» فهو جد بسيط ويعمل بشكل جيد ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد وهو آمن وسهل الإستخدام.


✓ شرح التطبيق الرابع

يساعدك في استرجاع جميع الملفات من صور وفيديوهات داخل هاتفك ، والتي قد كنت فقدتها منذ مدة تستطيع اليوم بإستخدام هذا التطبيق الجديد كليا ، أن تقوم بنقرة زر واحدة على الصور أو على الفيديوهات. وسوف يتم إسترجاعها بشكل كلي ويمكنك تصفح جميع الصور أو الفيديوهات التي تم حذفها ، وإسترجاعها على هاتفك والتطبيق فهو يعمل بشكل جيد ، وهو لا يحتوي على إعلانات مزعجة. ويمكنك تحميله وتجربته على هاتفك ومتأكد أنه سوف ينال إعجابك.

✓ سياسة الخصوصية
عندما تحمل هذا التطبيق أول شيء يجب لك منحه له لكي يعمل بشكل جيد. وهو الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول إلى الأرقام الهاتفية. وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها ، وسوف يعمل ويقدم لك جميع الخدمات بشكل مجاني.

✓ شرح التطبيق الخامس

يتيح لك التطبيق حجما مختلفا ومخصصا لصوت الهاتف المحمول الخاص بك. وهو سوف يساعدك في تجنب الوقوع في المشاكل عند الضغط على زر مستوى الصوت عن طريق الخطأ. لأنه من خلاله يمكنك التحكم في كل مستوى الصوت على حدة ، من نغمة الرنين والمنبه وحجم المكالمات والوسائط الأخرى من (فيديو ، موسيقى ، إلخ ...) وهو يقدم لك العديد من الخصائص المهمة لجهازك. حيث يساعدك في التعديل على إعدادات الصوت المخصصة لنغمة الرنين ، والتنبيه ، والإتصال ، والوسائط ، ويتيح لك وظيفة قفل الأطفال لمنع الأطفال من تغيير مستوى الصوت بسهولة.




✓ رابط التطبيق الأول Radio Garden

✓ رابط التطبيق التاني Mix DJ Studio

✓ رابط التطبيق التالث Super Backup

✓ رابط التطبيق الرابع Recycle Bin

✓ رابط التطبيق الخامس Volume Lock


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-