أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 4 تطبيقات جديدة ستجعلك لا تصدق ما تراه عيناك في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني

أقوى 4 تطبيقات جديدة ستجعلك لا تصدق ما تراه عيناك في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني

سنعرض لكم مجموعة كبيرة من التطبيقات والتي تقدر ب 4 تطبيقات جديدة وأسطورية. ويمكنك من خلال هذه التطبيقات الحصول على جميع الخدمات والمزايا التي تريدها. يمكنك معرفة مزيد من المعلومات حول أي شخص يتصل بك ، كما يمكنك الإستماع إلى أفضل محطات الراديو العربية والعالمية. والحصول على ترجمة فورية لأي نص تريده وبأية لغة تريد. كما يمكنك كذالك حماية الهاتف الخاص بك من البرامج الضارة. والعديد من الخدمات الأخرى التي ستتعرف عليها من خلال شرح مفصل لهذه التطبيقات. والتي يمكنك الوصول إلى الشرح الخاص بها من خلال أسفل هذه الصورة.

أقوى 4 تطبيقات جديدة ستجعلك لا تصدق ما تراه عيناك في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني
أقوى 4 تطبيقات جديدة ستجعلك لا تصدق ما تراه عيناك في داخلها

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أفضل التطبيقات التي تساعد العديد من مستخدمين الهواتف الأندرويد في التعرف على أي شخص يتصل بك على هاتفك ، حيث يمكنك معرفة إسم الشخص وصورته كما تستطيع أيضا حظر أي رقم لا تريد أن يتصل بك ، وعدة خدمات مميزة يقدمها التطبيق بشكل مجاني ، وسوف يساعدك أيضا في الوصول إلى خاصية مهمة جداً داخل التطبيق ، وهي الحصول على مجموعة كبيرة من الثيمات. التي يمكنك إضافتها للتطبيق كما يساعدك في تغيير اللغة الخاصة به. إلى عدة لغات والتعديل على الإعدادات الخاصة به بشكل بسيط وبدون أية صعوبات وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج هذا التطبيق الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول إلى الأرقام الهاتفية. والموقع الجغرافي الخاص بك لكي يشتغل داخل هاتفك بشكل جيد ، وهو يقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم ، وهو تطبيق رائع ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على بلايستور ، وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.

✓ شرح التطبيق التاني

تستطيع بواسطة هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة من الأقسام من أهمها الإستماع إلى محطات الراديو ، وأيضا الإستماع إلى الموسيقى والقران الكريم. وتصفح المواقع وعدة خدمات أخرى يقدمها التطبيق بشكل مجاني ، وتستطيع الوصول إلى رابط خاص بالتطبيق لكي تحمله من الصفحة التالية. والجميل فيه أنه يتيح لك واجهة إحترافية ستساعدك في تصفح التطبيق بشكل إحترافي ، ولكي تتعرف على شرح مفصل لهذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أقوى 4 تطبيقات جديدة ستجعلك لا تصدق ما تراه عيناك في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني

ويتوفر على مجموعة كبيرة جدا من المغنيين العالميين الذين يمكنكم الإستماع إليهم ، كما يحتوي أيضا على أهم وأشهر القراء في العالم. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ شرح التطبيق الثالث

إذا كنت تعاني من عدة مشاكل على هاتفك ولم تجد لها حل فتستطيع تحميل هذا التطبيق ، والذي سيساعدك في حماية هاتفك إلى أقصى درجة. حيث يمكنك تعطيل الكاميرا والميكروفون. كما يمكنك معرفة أي شخص يستخدم الكاميرا والميكروفون على هاتفك ، من خلال أيقونة صغيرة تنشئها على حسب طريقتك الخاصة. وبعد ذلك مجرد يتم فتح كاميرا هاتفك من قبل تطبيق أو موقع أو كذلك فتح الميكروفون ، سوف تتعرف على ذلك من خلال أيقونة تظهر لك على شاشة هاتفك ، وسوف نتأكد أن هناك شخص ما يستخدم الكاميرا ، أو الميكروفون الخاص بك ، وهذا ما سيجعلك تقوم بحماية هاتفك إلى أقصى درجة. وتقوم بحماية نفسك من إلتقاط لك الصور وتسجيل لك الفيديوهات ، والإستماع إليك بدون أن تعلم بذلك وهذا ما يجعل التطبيق خرافي.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعمل هذا التطبيق أعلى ترجمة أي نص تريد في هاتفك وفي تطبيقات WhatsApp و Instagram ، فهو يحل لك مشكلة اللغة ، مما يسمح لك بالدردشة مع الجميع حتى مع الأشخاص الذين لا تتحدث نفس اللغة الخاصة بهم. وهو يترجم لك رسائلهم إلى لغتك ويترجم رسائلك إلى لغتهم ، مما يجعلك تشعر وكأنك تدردش بنفس اللغة الخاصة بهم. ويمكن استخدام هذا التطبيق لترجمة أي نص أجنبي مرئي على شاشة هاتفك إلى لغتك ، ومن منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والتعليقات إلى صفحات الويب الإخبارية ، وكل ذلك يمكن ترجمته إلى لغتك بسهولة.




✓ رابط التطبيق الأول CallApp Contacts

✓ رابط التطبيق التاني best

✓ رابط التطبيق التالث Vigilante

✓ رابط التطبيق الرابع Chat Translator


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-